مجموعة الخليفة العقارية

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تعتبر مجموعة الخليفة العقارية “El Khalifa Real Estate” إحدى أبرز الشركات العقارية في منطقة الشرق الأوسط، وتتمتع بتاريخ عريق في مجال العقارات يمتد لأكثر من 30 عاماً. وتقوم المجموعة بتطوير وإدارة العديد من المشاريع العقارية المختلفة، بما في ذلك المجمعات السكنية والتجارية والفنادق والمنتجعات السياحية، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وتشتمل محفظة العقارات التابعة للمجموعة على عدد من المشاريع البارزة، مثل مشروع “الخليج تاورز” في دبي، وهو برج يتكون من 53 طابقًا ويضم شققًا فاخرة ومكاتب ومرافق ترفيهية وتجارية، كما تتضمن محفظة الشركة أيضاً مشاريع أخرى في دبي وأبوظبي وعجمان والعين.

وتعد مجموعة الخليفة العقارية من الشركات الرائدة في مجال العقارات في المنطقة، وتحرص على تقديم الجودة العالية والابتكار في جميع مشاريعها، مما جعلها تحظى بسمعة طيبة في هذا المجال.

مشروعات شركة الخليفة العقارية

مشروع Malaga 6 October

يعد مشروع Malaga 6 October واحدًا من أبرز مشاريع شركة Malaga Developments العقارية في مدينة 6 أكتوبر بمصر. يقع المشروع على مساحة تزيد عن 23 فدانًا ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومرافق ترفيهية وخدماتية متكاملة.

تتميز الوحدات السكنية في مشروع Malaga 6 October بالتصميم الحديث والأنيق، وتتميز بالمساحات الواسعة والتشطيبات الفاخرة والإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء المحيطة بالمشروع.

ويضم المشروع العديد من المرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية ومناطق اللعب للأطفال وملاعب التنس والجولف، بالإضافة إلى مركز للتسوق ومساحات للترفيه العائلي ومطاعم ومقاهي.

يتميز موقع مشروع Malaga 6 October بالقرب من الطريق الدائري وطريق الواحات، مما يجعله قريبًا من المناطق الحيوية في مدينة 6 أكتوبر والعاصمة المصرية القاهرة، كما يتميز بالهدوء والخصوصية والأمان، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في مدينة 6 أكتوبر.

مشروع Sitio New Zayed من مجموعة الخليفة العقارية

يعد مشروع Sitio New Zayed واحدًا من مشاريع مجموعة الخليفة العقارية في مدينة الشيخ زايد بمصر. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز حيث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد، بجوار الحي الدبلوماسي والمدينة الجامعية ومنطقة الخدمات.

يتكون المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الحديث والمعماري الجذاب، والتشطيبات الفاخرة.

ويضم مشروع Sitio New Zayed العديد من المرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة، مثل حمامات السباحة ومناطق اللعب للأطفال وملاعب التنس والجولف، بالإضافة إلى مركز للتسوق ومساحات للترفيه العائلي ومطاعم ومقاهي.

وتتميز مدينة الشيخ زايد بالهدوء والخصوصية والأمان، وتوفر بيئة حياة مثالية للعيش والاستثمار، ويعد مشروع Sitio New Zayed خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الراحة والفخامة والحياة العصرية في مدينة الشيخ زايد.

مشروعات اخري لشركة الخليفة العقارية

تتضمن مشاريع مجموعة الخليفة العقارية عددًا من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية والصناعية في مصر ودول الخليج، ومن بين هذه المشاريع:

  • مشروع مالاجا 6 أكتوبر
  • مشروع سيتيو نيو زايد
  • مشروع ماونتن فيو هايد بارك
  • مشروع بورتو جولف مارينا
  • مشروع بورتو السخنة
  • مشروع بورتو بيراميدز
  • مشروع بورتو أكتوبر
  • مشروع بورتو العلمين
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها