شركة العز للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

بدأت شركة العز للتطوير العقاري (EL EZZ Developments) نشاطها كشركة هندسية ومقاولات قبل 30 عامًا، وتنوعت أنشطتها ودخلت قطاعات جديدة في صناعة العقارات على مر السنوات. حرصت الشركة على تحقيق جودة عالية في الإنتاج وتنفيذ المشاريع، مما أهلها للتوسع خارج مصر وفتح 6 مقرات في أوروبا وآسيا وإفريقيا.

تدير شركة EL EZZ Developments مجموعة من ذوي الخبرة في المجالات الهندسية والتصنيع والعقارات، حيث يتكون هيكلها الإداري من مجموعة من المهندسين المتميزين برئاسة المهندس معتز محرم والمهندس رامي معتز ومحمد معتز وأمير معتز. تسعى الشركة دائمًا لتقديم أفضل الخدمات، وتضع مهمتها الرئيسية في تقديم الأفضل في كل ما تقدمه من أنشطة.

مشروعات شركة العز العقارية

منتجع ارينا بلانكا الغردقة Arena Blanca Hurghada Resort

منتجع ارينا بلانكا الغردقة هو مشروع سياحي مميز تم إطلاقه من قبل شركة العز للتطوير العقاري. يتميز المشروع بموقعه الحيوي على بُعد 5 دقائق فقط من مطار الغردقة و10 دقائق من سهل حشيش و20 دقيقة من الجونة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بإجازة مميزة.

يضم منتجع ارينا بلانكا الغردقة استديوهات وشاليهات وشقق، بمساحات متنوعة تبدأ من 60 متر مربع، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم. كما تم تصميم المشروع بشكل عصري وراقي، مع التركيز على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لإضفاء جو من الاسترخاء والهدوء.

تتوفر وحدات المشروع للبيع بأسعار تنافسية تبدأ من 708,750 جنيه مصري، مع مقدم حجز يبدأ من 10% فقط وفترة تقسيط تصل إلى 4 سنوات، مما يجعلها فرصة مغرية للاستثمار العقاري. من المتوقع استلام وحدات المشروع في عام 2023، مما يعزز جاذبية المشروع كوجهة استثمارية وسياحية مميزة في الغردقة.

مشاريع أخرى لشركة العز العقارية:

  • منتجع ارينا بلانكا الغردقة (Arena Blanca Hurghada Resort)
  • كومباوند جراند سيتي العاصمة الإدارية (Grand City New Capital)
  • كومباوند العز العاصمة الإدارية (Al Ezz New Capital)
  • كومباوند العز ريفيرا العين السخنة (Al Ezz Rivera Ain Sokhna)
  • كومباوند العز أكويا العين السخنة (Al Ezz Aqua Ain Sokhna)
  • كومباوند العز هايد بارك التجمع الخامس (Al Ezz Hyde Park New Cairo)
  • كومباوند العز جراند سيتي الشيخ زايد (Al Ezz Grand City Sheikh Zayed)
  • كومباوند العز بالم هيلز التجمع الخامس (Al Ezz Palm Hills New Cairo)
  • كومباوند العز الباتيو التجمع الخامس (Al Ezz El Patio New Cairo)
  • كومباوند العز ميدتاون كايرو العاصمة الإدارية (Al Ezz Midtown Cairo New Capital)

شركاء شركة EL EZZ Developments

شركة العز العقارية لم تصل إلى مكانتها الحالية من فراغ، بل قامت بإقامة شراكات ناجحة وهامة مع جهات مختلفة، مما ساعد في تعزيز مكانتها في سوق العقارات في مصر. شراكة مع مجموعة محرم باخوم للاستشارات الهندسية والتعاون مع الاستشاري المعماري DSC، هي أمثلة على ذلك. تلك الشراكات قدمت خبرات هندسية ومعمارية مميزة، ساعدت في تحقيق تصاميم رائعة وجودة بناء عالية، مما أسهم في نجاح مشاريع العز العقارية وتعزيز سمعتها كشركة مطورة عقارية موثوق بها في مصر.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها