شركة البارون للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة البارون للتطوير العقاري (El Baron Developments) هي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة في عام 2017 وتتمتع بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري في مصر.

تعمل شركة البارون على تطوير مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة في أفضل المواقع في مصر، مثل القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي والغردقة وشرم الشيخ. وتتميز مشاريع الشركة بالتصميم المعماري الراقي والجودة العالية والتفاصيل الدقيقة التي تضمن راحة وسعادة العملاء.

وتتمثل مشاريع الشركة في العديد من المجمعات السكنية الراقية، بما في ذلك مشروع بيلا في العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع بالم هيلز في الساحل الشمالي، ومشروع ذا سيتي في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مشروعات تجارية وفنادقية مثل مول البارون وفندق ريتز كارلتون شرم الشيخ.

تضمن الشركة جودة عالية في جميع مراحل تطوير المشاريع، بدءًا من التصميم وحتى التسليم، وتحرص على تقديم خدمات متميزة لعملائها، بما في ذلك خدمات ما بعد البيع والصيانة. وتسعى الشركة إلى تحقيق رضا العملاء وتفوق توقعاتهم في كل مشروع تطوير تقوم به.

مشاريع شركة البارون للتطوير العقاري 

مول فيجور العاصمة الإدارية Vigor Mall New Capital

مول فيجور العاصمة الإدارية (Vigor Mall New Capital) هو مشروع تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد المول جزءًا من تطوير عقاري أكبر يهدف إلى تلبية احتياجات السكان والزوار في المنطقة.

يتميز مول فيجور بتصميمه الحديث والأنيق، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية. يتم توزيع المحلات على عدة طوابق، مما يوفر تجربة تسوق ممتعة ومريحة للزائرين.

تضم محلات المول عروضًا تجارية متنوعة تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والإلكترونيات والمنتجات المنزلية والعديد من الماركات العالمية والمحلية المشهورة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول مساحات ترفيهية مثل صالة ألعاب فيديو، وقاعات سينما، ومنطقة للعب الأطفال، مما يجعله وجهة ممتعة للعائلات والأفراد على حد سواء.

يتمتع مول فيجور بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل الوصول إليه ويجعله وجهة شهيرة للتسوق والترفيه. كما يتميز المول بتوفر مواقف سيارات واسعة للزوار، مما يجعل التجربة أكثر سهولة وراحة.

يهدف مول فيجور إلى تقديم تجربة تسوق متكاملة وفريدة للزائرين، حيث يتمتع بتصميم عصري ومرافق متنوعة وماركات شهيرة. إنه وجهة مميزة للتجارة والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

مشاريع اخري لشركة البارون للتطوير العقاري 

  • مشروع بيلا في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع بالم هيلز في الساحل الشمالي.
  • مشروع ذا سيتي في القاهرة الجديدة.
  • مشروع مول البارون.
  • فندق ريتز كارلتون في شرم الشيخ.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها