شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري تعتبر شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال وتسعى لتلبية احتياجات عملائها بمشاريع متكاملة الأركان. تميزت الشركة بدراسة سوق العقارات الميدانية واختيار أفضل المواقع لتنفيذ مشاريعها، وتصميمات لا تضاهي من بين شركات التطوير العقاري الأخرى.

تقدم شركة المطورون المصريون أيضًا أسعار تنافسية لشراء مشاريعها وتوفير أنظمة حجز وتقسيط متعددة بتسهيلات كبيرة، مما يساعد العملاء على الاستفادة من فرص الاستثمار العقاري. تبنت الشركة أيضًا أفكاراً مبتكرة وفريدة من نوعها، مما يجعلها تبرز في سوق العقارات وتلفت انتباه المستثمرين والمشترين على حد سواء.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري عددًا من الأراضي المتنوعة في العديد من الأماكن في مصر، مما يمكنها من تنفيذ خطط توسعية كبيرة وتطوير مشاريع جديدة تلبي احتياجات السوق العقاري وتسهم في التنمية الاقتصادية والعمرانية للبلاد.

باختصار، تعد شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تسعى لتحقيق أعلى قيمة لعملائها من خلال مشاريع متكاملة الأركان، واختيار مواقع استراتيجية، وتبني أفكار مبتكرة وفريدة، وتوفير أنظمة تمويل م

مشروعات شركة المطورون المصريون العقارية

مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Jaya Business Complex New Capital

تم تصميم مول جايا بيزنس كومبلكس بعناية فائقة لتلبية احتياجات المستثمرين والزوار على حد سواء. حيث يتميز بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة واستخدام أحدث التكنولوجيا في تصميمه وتجهيزاته. ويضم العديد من الوحدات التجارية والإدارية على مساحة 6000 متر مربع، مما يوفر فرصاً استثمارية متنوعة.

تقدم شركة المطورون المصريون عروضاً مغرية لحجز وحدات مول جايا بأسعار تبدأ من 468,000 جنيه، مع إمكانية الحصول على خصومات خاصة لفترة اللونش وخصومات الكاش. كما تتيح الشركة أنظمة حجز مرنة تبدأ من 10% فقط وتسهيلات تصل إلى 13 سنة بدون فوائد، مما يسهم في تيسير عملية الشراء. ومن المتوقع استلام الوحدات في عام 2024.

باختيار مول جايا بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن للمستثمرين الاستفادة من موقع مميز وفرص استثمارية متعددة، بالإضافة إلى توفير أنظمة حجز وتقسيط مرنة وأسعار تنافسية، مما يجعلها خياراً جذاباً للباحثين عن فرص استثمارية في سوق العقارات في مصر.

أعمال شركة Egyptian Developers السابقة:

  • مجمع زايد.
  • زايد ديونز.
  • زايد ريجنسى.
  • مركز مجمع زايد الطبي.
  • مشاريع بمدينة 6 أكتوبر والعين السخنة والساحل الشمالي وكمبوند ايفورا القاهرة الجديدة.

شركاء شركة Egyptian Developments

تعتبر الشراكات المتخصصة والاعتماد على شركات ذات خبرة في تنفيذ وإدارة المشاريع أحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاح شركة ايجيبشن ديفلوبرز. واستعانت الشركة بشركة Archrete المشهورة للتصاميم المعمارية المميزة، مما ساعد على تصميم وإنشاء مشاريع عقارية مبتكرة وعصرية. كما استعانت الشركة بمهندس وليد عبد الغفار الاستشاري الهندسي، الذي يتمتع بسابقة أعمال قوية في الوطن العربي، مما ساهم في الاستفادة من خبراته ومهاراته في تنفيذ المشاريع.

هذه الشراكات والتعاونات مع شركات متخصصة تساعد على تعزيز مهنية وجودة مشاريع الشركة، وتمكنها من تنفيذ مشاريع عقارية عالية الجودة وذات تصاميم مبتكرة ومعمارية مميزة. كما تساعد في الاستفادة من خبرات واختصاصات هذه الشركات الشهيرة في تحقيق رؤية وأهداف الشركة في التطوير العقاري. هذا يساعد الشركة على تحسين سمعتها وتعزيز مكانتها في سوق التطوير العقاري، وتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين بمشاريع مبتكرة وموثوقة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها