شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري هي شركة عالمية متخصصة في قطاع العقارات والتطوير العقاري. تأسست الشركة في عام 2003 وتتخذ من دبي، الإمارات العربية المتحدة، مقراً لها. تهدف إيدج هولدنج إلى تلبية الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة والمشاريع العقارية الاستثمارية على مستوى العالم.

تتميز إيدج هولدنج بتنوع محفظتها العقارية، حيث تعمل على تطوير مجموعة واسعة من المشاريع العقارية، بما في ذلك المجمعات السكنية الفاخرة، والمباني التجارية، والفنادق، والمشاريع السياحية والترفيهية، والمشاريع الصناعية والتجارية الكبيرة.

تعمل الشركة على مراحل كاملة من دورة حياة المشروع العقاري، بدءًا من التخطيط والتصميم، وصولاً إلى البناء وإدارة المشروع. تضمن إيدج هولدنج جودة البناء والتصميم من خلال التعاون مع فرق عمل محترفة واستخدام أحدث التقنيات والممارسات العالمية في مجال التطوير العقاري.

تعتبر إيدج هولدنج معروفة بتنفيذ مشاريع ذات جودة عالية وتصميمات مبتكرة ومستدامة. تحرص الشركة على توفير بيئات سكنية وتجارية متكاملة تلبي احتياجات السكان والمستثمرين.

تتمتع إيدج هولدنج بسجل حافل من الإنجازات والمشاريع الناجحة في مختلف أنحاء العالم. وتعمل الشركة على توسيع نطاق عملها والاستثمار في فرص جديدة في العقارات العالمية، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة التطوير العقاري.

مشاريع شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري

كمبوند اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

أويا تاورز هو مشروع عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يتمتع هذا المشروع بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية، وهو يعد واحدًا من أبرز مشاريع البنية التحتية والتطوير العمراني في المنطقة.

تم تصميم أويا تاورز ليكون مجمعًا متكاملًا يضم مبانٍ سكنية وتجارية وفنادق ومساحات للأعمال، وذلك بهدف تلبية احتياجات السكان والمستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر، ويشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل الشقق والبنتهاوس.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر أويا تاورز مجموعة من الخدمات والمرافق المتطورة التي تضمن راحة وسهولة الحياة للسكان، مثل المسابح، والنوادي الرياضية، والمساحات الخضراء، ومناطق التجول والترفيه. كما يضم المشروع مراكز تسوق ومطاعم ومقاهي، ويتوفر أيضًا حراسة وأمن على مدار الساعة.

يهدف مشروع أويا تاورز إلى توفير بيئة معيشية متميزة ومجتمع حيوي للسكان في العاصمة الإدارية الجديدة. وبفضل موقعه الاستراتيجي والمرافق العصرية، يعد هذا المشروع وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مصر الجديدة.

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند أويا هو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز بتصميمه الحديث والفريد ويوفر بيئة سكنية متميزة للسكان. يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية، مما يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات والمناطق الرئيسية في المدينة.

يضم كمبوند أويا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات بعناية لتلبية احتياجات مختلف العائلات والأفراد، وتتميز بالمساحات الواسعة والتصميمات العصرية والتشطيبات الفاخرة.

يوفر كمبوند أويا مجموعة من المرافق والخدمات الراقية للسكان، مثل المسابح، والنوادي الصحية والرياضية، ومناطق الشواء، ومساحات اللعب للأطفال. كما يحتوي على مساحات خضراء وحدائق جميلة توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند أويا بأمن وحماية عالية، حيث يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مراقبة متطور.

يتميز كمبوند أويا بالاهتمام بالتفاصيل والجودة، ويسعى لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان. يعتبر الكمبوند وجهة مثالية للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الراحة والأناقة والتصميم المعاصر.

مشاريع اخري لشركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري

  • مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها