شركة دوجا للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تعد شركة Doja Developments من بين أكبر الشركات العقارية الرائدة في مصر منذ عام 2011، وقد ثبتت خلال الفترة التي تجاوزت الحادية عشرة عاماً تميزها وصدقها في تنفيذ المشاريع بمهنية عالية تحت إشراف مؤسسها المهندس محمد عادل، الذي ركز على تحقيق أهداف الدولة في التنمية العمرانية، وشارك في العديد من المشاريع الهامة.

وتتميز الشركة بالتفوق في تكنولوجيا البرمجيات الهندسية، وتعتبر رائدة في السوق العقاري المصري بمختلف أنشطتها السكنية والساحلية والاستثمارية، حيث تتميز بتقديم وحدات سكنية واستثمارية بتصاميم عصرية وعملية، وقد حققت شركة Doja Developments نجاحاً لافتاً في السوق المصري، مما يؤكد مكانتها المميزة في هذا المجال.

مشروعات شركة دوجا العقارية

اونيكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة ONYX Tower New Capital

يعد مشروع أونيكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، الذي تم إنشاؤه على مساحة واسعة من قبل شركة دوجا العقارية، المشروع الأول من نوعه في المدخل الشرقي للداون تاون، ويشمل عددًا كبيرًا من وحدات الاستثمار العقاري المتنوعة. يتألف المشروع من دور أرضي و 10 أدوار متكررة، مما يوفر العديد من الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

تم تصميم المشروع بحيث يشغل 30% فقط من المساحة الإجمالية، مما يسمح بتخصيص باقي المساحة للحدائق الواسعة والمرافق والخدمات الكاملة. تبدأ المساحات الإدارية والطبية من 30 مترًا مربعًا، ويبدأ سعر المتر المربع من 20,000 جنيه، بينما تبدأ أسعار المتر المربع للوحدات التجارية من 50,000 جنيه. وبإمكان العملاء شراء وحدات صيدلية أو مراكز للأشعة ومعامل التحاليل الخاصة بهم بسعر متر يبدأ من 100,000 جنيه.

وتتيح الشركة خيار الدفع عن طريق دفعة مقدمة بنسبة 10%، مع خيارات تمويل تصل إلى 10 سنوات، وسيتم تسليم المشروع في عام 2023. تمتاز هذه الوحدات بتصاميمها العصرية وتنوعها، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

نبذة عن اورورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora New Capital

أورورا العاصمة الإدارية الجديدة (Aurora New Capital) هو مشروع عقاري ضخم تقوم به شركة إيجل هيلز المصرية ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المشروع من مباني سكنية وتجارية وإدارية تتراوح مساحتها بين 140 متر مربع و340 متر مربع، وتضم المباني شققاً فاخرة وفيلات ومحلات تجارية ومكاتب.

يتميز مشروع أورورا بتصميمه المعاصر والأنيق، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تشمل حدائق ومناطق ترفيهية ومراكز تجارية وملاعب رياضية وحمامات سباحة ومساحات خضراء واسعة، كما يوجد به أمن وحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات مراقبة.

تعد أورورا العاصمة الإدارية الجديدة إحدى المشاريع العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويهدف المشروع إلى توفير أسلوب حياة راقي ومريح للمقيمين به والعاملين فيه، كما يعتبر فرصة ممتازة للاستثمار في العقارات في مصر.

مشاريع أخرى لشركة دوجا العقارية

  • كمبوند دوجا جاردنز (Doja Gardens)
  • كمبوند دوجا باركس (Doja Parks)
  • كمبوند دوجا فيو (Doja View)
  • كمبوند دوجا سكاي (Doja Sky)
  • كمبوند دوجا ايست (Doja East)
  • كمبوند دوجا ويست (Doja West)
  • كمبوند دوجا كابيتال (Doja Capital)
  • أونيكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة (ONYX Tower New Capital)
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها