شركة ديار مصر للاستثمار العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة ديار مصر للاستثمار العقاري (Deyar Misr Properties) قد حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المصري، وذلك بفضل نطاق عملها الواسع وتنوع خدماتها التي تشمل البناء والتطوير والاستثمار العقاري. تعتبر الشركة من كبار الشركات في مجال الاستشارات الهندسية في مصر، وتمتلك مكانة مرموقة في السوق بسبب تطبيقها لأحدث المعايير الإنشائية والجودة العالمية في مشاريعها.

تتميز شركة Deyar Misr Developments بتنفيذ محفظة واسعة من المشروعات في القطاعين العام والخاص، حيث تسعى لتحقيق توقعات عملائها والتوافق مع أعلى المعايير العالمية في مجال البناء والتطوير العقاري. تعمل الشركة بأفضل الأساليب والتقنيات الحديثة لضمان تنفيذ مشاريعها بجودة عالية، وتقديم وحدات سكنية وإدارية وتجارية بأسعار تكون في متناول الجميع.

بالإضافة إلى ذلك، تعتمد شركة ديار مصر على الخبرات الطويلة والمتراكمة في مجال العقارات، وتتعاون مع أهم شركات التصميم والإنشاء لتحقيق أعلى مستويات الجودة في مشاريعها. هذا ما جعلها تحظى بسمعة طيبة وتصبح ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة ديار مصر العقارية

مول ايست كانيون العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Kanyon New Capital

مشروع مول ايست كانيون يعد واحداً من الأعمال المميزة التي قامت بها شركة ديار مصر في العاصمة الإدارية الجديدة. يحتوي المول على وحدات تجارية وإدارية وطبية تلبي احتياجات مختلف العملاء، وتتنوع مساحات الوحدات بدءًا من المساحات الصغيرة وصولاً إلى الوحدات الكبيرة. تم اختيار موقع المول بعناية على المحور الشرقي بالقرب من المعالم المشهورة، مما يجعله موقعاً استراتيجياً.

وقد حرصت شركة ديار مصر على توفير أنظمة حجز وتقسيط مريحة للعملاء، حيث يمكن البدء بدفعة مقدمة تبلغ 5% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 8 سنوات. وتعكس هذه السياسة المرنة للحجز والتقسيط التزام شركة ديار مصر بتلبية احتياجات وتوقعات العملاء وتيسير عملية الشراء والاستثمار في مشروعاتها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مساحة المول الكلية البالغة حوالي 2,500 متر مربع توفر فرصاً واسعة للاستثمار والتشغيل في قطاعات متنوعة مثل التجارة والإدارة والخدمات الطبية. وتأتي تلك الاستثمارات ضمن رؤية شركة ديار مصر لتطوير مشروعات عقارية متكاملة تلبي احتياجات السوق وتسهم في تنمية قطاع العقارات في مصر.

مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Kanyon Tower New Capital

مشروع مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعد من المشاريع الرائدة التي قامت بها شركة ديار مصر، حيث تم اختيار موقعه بعناية في منطقة الداون تاون، ويقدم تصميمًا راقيًا وفريدًا يلبي احتياجات المستثمرين. يتكون المشروع من مبنيين بإجمالي 3 أدوار بيزمنت ودور أرضي و10 أدوار علوية، وتبلغ المساحة الإجمالية في المول 2108 متر مربع.

تميز مول كانيون تاور بتوفير وحدات تجارية وإدارية تبدأ من مساحات محدودة تصلح لمختلف الأنشطة التجارية، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 19 متر مربع، وتم تصميمه بنسبة إنشائية تصل إلى 30% فقط، مع تخصيص باقي المساحات للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

وتميزت شركة ديار مصر بتوفير أنظمة الحجز والتقسيط المريحة، حيث يبدأ سعر المتر في المول من 8,500 جنيه مصري، ويمكن للعملاء دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 6 سنوات. وتتميز الوحدات الإدارية بالتشطيب الكامل، بينما الوحدات التجارية تكون بنصف تشطيب، مما يعزز فرص الاستثمار والعوائد المحتملة.

بهذه الطرق الجذابة والمرنة في الدفع والتقسيط، يقدم مول كانيون تاور فرصة مميزة للمستثمرين والعملاء الباحثين عن وحدات تجارية وإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار العقاري.

مشروعات أخرى لشركة ديار مصر العقارية:

  • مشروع جراند نايل تاورز
  • مشروع بريمير ريزيدنسز
  • مشروع سيتي إيدج ريزيدنسز
  • مشروع ذا اكسيوم
  • مشروع ذا باركس
  • مشروع ذا سكوير
  • مشروع ذا جاردن
  • مشروع ذا غروف
  • مشروع ذا بيتش
  • مشروع ذا فيل
  • مشروع ذا ليفنج
  • مشروع ذا فيو

شركاء شركة Deyar Misr Developments

شركة ديار مصر العقارية قد تعاونت مع خبرات متميزة في مجالات التصميم والإنشاء. ومن بين هذه الخبرات الاستشاري الهندسي الدكتور حاتم غيث، الذي يعمل كاستشاري هندسي لشركات عريقة مثل The Helnan Sharm El Sheikh.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها