شركة كريد للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تمتلك شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، وتتميز بتنفيذ مختلف الوحدات التجارية والإدارية والسكنية، وفقًا لأحدث التصميمات المعمارية الحديثة، وتوفيرها بمساحات مناسبة وأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط مريحة. وقد تم إنشاء الشركة في عام 1982 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكانت نتيجة لشراكة بين شركة كاسيل للتطوير العقاري وشركة المقاصة للاستثمار والبورصة. وخلال تلك الفترة الزمنية، تمكنت الشركة من تحقيق العديد من النجاحات والتفوق في مجال التطوير العقاري، وتمكنت من كسب ثقة عملائها والحصول على قاعدة عملاء مميزة.

مشاريع شركة كريد العقارية

كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر Compound Ever West 6 October

يبدو أن مشروع ايفر ويست 6 أكتوبر (Ever West 6 October) من شركة كريد للتطوير العقاري يتميز بموقع استراتيجي على محور 26 يوليو وقربه من وصلة دهشور ومول العرب وإيكيا في منطقة 6 أكتوبر. يتكون المشروع من مساحة إجمالية تبلغ 40 فدان ويشتمل على وحدات سكنية وإدارية وطبية.

تتكون العمائر السكنية في المشروع من دور أرضي و4 أدوار، وتبدأ مساحة الشقق من 110 متر مربع بسعر 25,000 جنيه للمتر. أما الوحدات الإدارية فيبدأ حجمها من 80 متر مربع بسعر 40,000 جنيه للمتر، وتبدأ الوحدات الطبية من 40 متر مربع بسعر 40,000 جنيه للمتر، مع إمكانية الحجز بمقدم 10% على 8 سنوات.

يتيح مشروع ايفر ويست 6 أكتوبر فرصة للاستثمار في وحدات سكنية وإدارية وطبية في منطقة متطورة وذات موقع متميز، ويعكس التزام شركة كريد للتطوير العقاري بتقديم مشروعات عقارية عالية الجودة والكفاءة لعملائها.

مشاريع اخري لشركة كريد العقارية

  • كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر (Compound Ever West 6 October).
  • كمبوند ايفر جراند ريزيدنس 6 أكتوبر (Compound Ever Grand Residence 6 October).
  • كمبوند ايفر جراند هايتس 6 أكتوبر (Compound Ever Grand Heights 6 October).
  • كمبوند ايفر سكوير 6 أكتوبر (Compound Ever Square 6 October).
  • كمبوند ايفر جراند تاون 6 أكتوبر (Compound Ever Grand Town 6 October).
  • كمبوند ايفر ريزيدنس 6 أكتوبر (Compound Ever Residence 6 October).

شركاء شركة Cred Developments

يعتبر التعاون والشراكات المؤسسية جزءًا أساسيًا من نجاح أي شركة، ولقد استطاعت شركة كريد للتطوير العقاري الاستفادة من خبرات وإمكانيات شركات أخرى من خلال التعاون والشراكات الناجحة التي عقدتها. وتعد شركة OKO PLAN واحدة من الشركات المتخصصة في مجال التصميم والإنشاءات، وتمتلك خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع عقارية في مصر والشرق الأوسط.

بالتعاون مع شركة OKO PLAN، استطاعت شركة كريد للتطوير العقاري تنفيذ مشروعات عديدة بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وتحقيق رضا العملاء والمستثمرين. وتشمل هذه المشروعات مشروعات سكنية وتجارية وإدارية، وتمثل تلك الشراكة نموذجًا ناجحًا للتعاون المؤسسي الذي يسهم في تعزيز قدرات وإمكانيات الشركتين، وتحقيق أهدافهما المشتركة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها