شركة CGD للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة CGD للتطوير العقاري (CGD Developments) هي شركة تطوير عقاري مقرها في مصر. تعمل الشركة في مجال تطوير المشاريع السكنية والتجارية والفندقية، وتسعى لتقديم حلول عقارية مبتكرة وذات جودة عالية.

تتميز CGD Developments بالابتكار والتصميم العصري في مشاريعها، حيث تعمل على خلق بيئات حضرية متكاملة تلبي احتياجات السكان والعملاء. تسعى الشركة لتحقيق التوازن بين الجودة والجمالية والاستدامة في جميع مشاريعها.

تشمل مشاريع CGD Developments مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والفندقية. تعتبر المشاريع السكنية منها فرصًا للمستثمرين والعائلات لتوفير بيئة سكنية مريحة وآمنة. أما المشاريع التجارية، فتهدف إلى توفير مساحات تجارية حديثة ومتطورة للشركات والمتاجر.

تهتم شركة CGD Developments بالتفاصيل والتشطيبات العالية الجودة، حيث تسعى لتقديم منتجات متميزة تلبي تطلعات العملاء. تعمل الشركة أيضًا على توفير الخدمات اللازمة للمشاريع مثل الأمان والصيانة والمرافق.

باختصار، تعد CGD Developments شركة تطوير عقاري رائدة تسعى لتقديم مشاريع عقارية متميزة وذات جودة عالية. تعتبر الشركة ملتزمة بتحقيق رؤية مستدامة وتلبية تطلعات العملاء وتحسين البيئة الحضرية.

مشاريع شركة CGD للتطوير العقاري

مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

مول جلوفر سايد بيزنس (Glover Side Business Mall) هو مول تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المول بتصميمه الحديث والفخم ويعتبر وجهة متكاملة للتسوق والأعمال في المنطقة.

يضم مول جلوفر سايد بيزنس مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمتاجر الفاخرة التي تلبي احتياجات الزوار المختلفة. يتوفر في المول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية في مختلف القطاعات مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميل والإلكترونيات وغيرها.

بالإضافة إلى المتاجر، يوفر المول أيضًا مساحات للمكاتب والشركات، مما يجعله وجهة مثالية لأعمال التجارة والأعمال في العاصمة الإدارية. يتميز المول بالبنية التحتية المتطورة والتجهيزات الحديثة التي توفر بيئة عمل مريحة ومتطورة للمستأجرين.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مول جلوفر سايد بيزنس على مطاعم ومقاهي ومناطق للترفيه والتسلية، مما يوفر تجربة متكاملة للزوار ويجعله وجهة مميزة للاستجمام وقضاء وقت ممتع.

يتمتع مول جلوفر سايد بيزنس بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بسهولة الوصول وتوفر وسائل النقل المختلفة. يعد المول وجهة متنوعة للزوار من السكان المحليين والسكان المحيطين للتسوق والترفيه وممارسة الأعمال التجارية.

مشاريع اخري لشركة CGD للتطوير العقاري

  • إنشاء مصنع سيراميكا رويال.
  • بناء العديد من محطات الكهرباء.
  • بناء العديد من الفلل السكنية بالقاهرة الجديدة.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها