شركة بابيلون للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تعد شركة بابيلون للتطوير العقاري (Babylon Urban Developments) واحدة من الشركات الواعدة في صناعة التطوير العقاري. تركز الشركة على المشاريع والأعمال التي تستهدف الاستثمارات ذات المدى المتوسط والطويل. تم تأسيس شركة بابيلون استنادًا إلى أفكار مستوحاة من الثقافة التاريخية البابلية، والتي تتميز بمبانيها غير التقليدية وتعتمد على الإبداع والابتكار وجاذبية الطابع المعماري.

تهدف شركة Babylon Developments إلى تحقيق التوازن العملي بين معايير الجودة في التصميم والتنفيذ، وتقديم مشروعات تلبي أذواق العملاء وتلبي تطلعاتهم. تضع الشركة المعايير التي تسمح لها بتحقيق أفضل قيمة للمشاريع، بالإضافة إلى توفير الدعم المالي واللوجستي والعمل على زيادة العائد المادي في المشروعات التجارية.

مشاريع شركة بابيلون للتطوير العقار

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة (Mall Senator New Capital) هو مشروع تابع لشركة بابيلون للتطوير العقار في العاصمة الإدارية. يعتبر المول مركزًا إداريًا وطبيًا كبيرًا يقع في منطقة الداون تاون، ويتمتع بتصميمات عالمية المستوى ويطل على مناظر طبيعية خضراء جميلة. يتكون المول من الطابق الأرضي و8 طوابق علوية، ويضم حوالي 200 وحدة. تتراوح مساحة الوحدات في مول سيناتور من 31 مترًا مربعًا وما فوق.

قدمت الشركة وحدات في مول سيناتور بأسعار استثنائية للغاية، حيث يبدأ سعر المتر المربع في الوحدات المعروضة للبيع من 23,000 جنيه مصري، والسعر الإجمالي يبدأ من 713,000 جنيه مصري. تم توفير نظام تقسيط فريد من نوعه، حيث يمكن الشراء بدون مقدم والتقسيط يمتد حتى 14 عامًا. ستتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل سوبر لوكس وتكييفات.

باختصار، مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع مميز يقدم وحدات إدارية وطبية بتصميمات عالمية وأسعار منافسة، مع نظام تقسيط مرن وخيارات دفع مريحة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الراغبة في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

هيرتدج مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول هيرتدج العاصمة الإدارية الجديدة (Mall Heritage New Capital) واحدًا من مشروعات شركة بابيلون للتطوير العقار في العاصمة الإدارية. يتميز المول بموقع استراتيجي هام أمام مسجد مصر، وتم تصميمه وفقًا لأعلى معايير التصميم والبناء ليتناسب مع الوحدات الإدارية المتاحة. تتراوح مساحة الوحدات في مول هيرتدج من 73 مترًا مربعًا وما فوق.

قامت الشركة بتوفير وحدات في المول بأسعار مناسبة تبدأ من 2,701,000 جنيه مصري. وقد وضعت الشركة أنظمة تقسيط مرنة تسهل عملية شراء الوحدات لعملائها. يبدأ نظام الحجز بدون مقدم ويتم تقسيط الباقي على مدى 14 عامًا. من المخطط تسليم وحدات مول هيرتدج خلال عام 2023. يحتوي المول على جميع الخدمات والمرافق المميزة التي تجعله واحدًا من أهم مشروعات العاصمة الإدارية.

باختصار، مول هيرتدج العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع متميز يقدم وحدات إدارية في موقع استراتيجي مميز، بأسعار مناسبة وأنظمة تقسيط مرنة، مع التزام بجودة البناء وتوفير الخدمات المتكاملة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الباحثة عن فرصة استثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها