شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري (Amazon Holding Developments) هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تأسست في عام 2000 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تتخصص الشركة في تطوير الأبراج والناطحات السحاب، وقد نجحت في تسليم أكثر من 190 مشروعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات متنوعة بين العقارات الإدارية والتجارية والسكنية.

تعد شركة Amazon Holding من الشركات المعروفة بجودة مشاريعها ومساهمتها في تطوير العقارات في المنطقة. تتميز الشركة بإدارتها القوية وهياكلها الإدارية المحترفة، بما في ذلك رئيس مجلس الإدارة المهندس حسام أبو سعود، ورئيس القطاع التجاري المهندس محمد عامر، والرئيس التنفيذي المهندس محمود الغريب، وعضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن سعيد العفيف. تعكس هذه الهياكل الإدارية القوية التزام شركة Amazon Holding بتحقيق التميز والجودة في تنفيذ مشاريعها العقارية.

مشاريع شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower New Capital

مشروع مول كابيتال دايموند تاور في العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من مشاريع شركة أمازون هولدينج، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة الأعمال المركزية بالقرب من البرج الأيقوني والنهر الأخضر. يتكون المول من 5 أدوار تحت الأرض و 45 دورًا علويًا، ويتنوع الوحدات بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية.

تم تصميم المساحات في مول كابيتال دايموند تاور بطريقة تلبي مختلف الاحتياجات، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 30 مترًا، وتتميز الأسعار بالتنافسية والمميزة، حيث تبدأ أسعار المتر من 35,000 جنيهًا. وتقدم الشركة برنامج تقسيط سهل ومريح يتضمن دفعة مقدمة 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات، ويمكن استلام الوحدات إما بنظام نصف تشطيب أو تشطيب كامل، ويوفر المول جميع الخدمات والمرافق والتسهيلات للعملاء.

مع هذه المساحات المميزة والأسعار التنافسية وبرنامج التقسيط المرن، تعتبر شركة أمازون هولدينج من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتسعى لتقديم عروض مميزة وجودة عالية لعملائها في مشاريعها المختلفة.

مشاريع شركة أمازون هولدينج العقارية

شركة أمازون هولدينج العقارية هي شركة تطوير عقاري عالمية تتخصص في تطوير المشاريع العقارية الكبرى حول العالم. بعض من مشاريع شركة أمازون هولدينج العقارية تشمل:

  • مشروع ستاديوم بارك سيتي (Stadium Park City) في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • مشروع مركز دبي العالمي للصناعات الإبداعية (Dubai World Central Creative Industries) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.
  • مشروع مارينا وايف (Marina Wave) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.
  • مشروع جاليريا أتاكوي (Galleria Atakoy) في اسطنبول بتركيا.
  • مشروع برج كوينز مارينا سكوير (Queens Marina Square Tower) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.
  • مشروع ريفير رانش (River Ranch) في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • مشروع ذا ريفريا (The Riviera) في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • مشروع ذا بارك (The Park) في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • مشروع ذا بريسرف (The Preserve) في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها