شركة الوفاق للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة الوفاق للتطوير العقاري (Al Wefaq Developments) هي شركة تطوير عقاري مصرية. تأسست الشركة بهدف تطوير مشاريع عقارية متنوعة وذات جودة عالية في مصر.

تتميز شركة الوفاق للتطوير العقاري بتصميمها المبتكر ورؤيتها الاستراتيجية لتلبية احتياجات السوق العقارية المتنوعة. تعمل الشركة على تنفيذ مشاريع سكنية، تجارية، وسياحية في مناطق مختلفة من مصر.

تشمل مشاريع شركة الوفاق للتطوير العقاري مجمعات سكنية فاخرة تتضمن الفيلات والشقق السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى توفير المرافق والخدمات الأساسية للسكان مثل المناطق الترفيهية والحدائق والمسابح وصالات اللياقة البدنية. تعمل الشركة أيضًا على تطوير مشاريع تجارية مثل المجمعات التجارية والمراكز التجارية لتلبية احتياجات الأعمال والتجارة في المنطقة.

تهدف شركة الوفاق للتطوير العقاري لتحقيق أعلى مستويات الجودة والابتكار في جميع مشاريعها. تعتمد على فريق من الخبراء والمهندسين المحترفين لضمان تنفيذ المشاريع بأعلى معايير الجودة وفي الوقت المحدد.

تسعى شركة الوفاق للتطوير العقاري لبناء علاقات متينة ومستدامة مع عملائها، وتحرص على تلبية توقعاتهم ورضاهم. تهدف الوفاق إلى أن تصبح من أبرز الشركات في صناعة التطوير العقاري في مصر من خلال تقديم مشاريع متميزة وابتكارية.

مشاريع شركة الوفاق للتطوير العقاري 

مول فير بلازا العاصمة الإدارية Ver Plaza Mall

مول فير بلازا العاصمة الإدارية (Ver Plaza Mall) هو مجمع تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعتبر المول وجهة تسوق وترفيه متكاملة تستهدف السكان المحليين والزائرين في المنطقة.

تمتاز فير بلازا بتصميمها الحديث والفاخر، وتوفر مساحات تجارية واسعة تضم مجموعة متنوعة من المتاجر والماركات العالمية والمحلية. يتوفر في المول محلات للملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية والمنتجات المنزلية، مما يلبي احتياجات المتسوقين المختلفة.

بالإضافة إلى التجارة، يوفر فير بلازا أيضًا مساحات ترفيهية وخدمات للزوار. يمكن للزائرين الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي المتنوعة التي تقدم مأكولات محلية وعالمية، وكذلك صالات السينما ومناطق الألعاب وقاعات الحفلات والفعاليات.

تعتبر مواقف السيارات والأماكن العامة للجلوس والاسترخاء جزءًا من تجربة التسوق في فير بلازا، حيث تتيح للزائرين الاستراحة والتجول بين المحلات براحة.

يهدف مول فير بلازا إلى توفير تجربة تسوق ممتعة ومريحة للزائرين، وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لضمان رضا العملاء. يعد فير بلازا وجهة رائعة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها