شركة العاصمة للتشييد والبناء

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة العاصمة للتشييد والبناء (Al Assema Real Estate) هي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة في القاهرة، مصر، وتعمل في قطاع البناء والتشييد وإدارة الممتلكات العقارية.

تهدف شركة العاصمة للتشييد والبناء إلى تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة والتميز في مناطق مختلفة من مصر. تشمل مشاريعها مجمعات سكنية، وحدات سكنية فاخرة، ومباني تجارية وإدارية. تتبع الشركة معايير الجودة العالية في التصميم والبناء، وتسعى دائمًا لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

تعمل الشركة على تطوير مشاريع تتميز بالتصاميم الحديثة والمرافق الراقية، بما يتوافق مع المعايير العالمية في صناعة العقارات. تعتمد الشركة أيضًا على استخدام التكنولوجيا الحديثة والمواد المبتكرة في عمليات البناء والتشييد.

تتمتع شركة العاصمة للتشييد والبناء بخبرة واسعة في مجال العقارات، وتضم فريقًا من المهندسين والمصممين والمهنيين ذوي الخبرة. تحرص الشركة على تقديم خدمة شاملة للعملاء، بدءًا من مرحلة التخطيط وحتى تسليم المشروع.

تعتبر شركة العاصمة للتشييد والبناء واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتسعى للمساهمة في تحسين قطاع العقارات وتلبية احتياجات السوق العقاري المتنوعة.

مشاريع شركة العاصمة للتشييد والبناء 

كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كلوك تاور (Clock Tower) هو مشروع برج يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يعد البرج واحدًا من المعالم البارزة والرمزية في المدينة، وهو تحفة معمارية مذهلة.

يتميز كلوك تاور بتصميمه الفريد والمبتكر، حيث يتألف من عدة طوابق ويعلوه برج ساعة ضخمة تتمتع بإضاءة مبهرة. يعد البرج مزيجًا مثاليًا بين العمارة الحديثة والتصميم الكلاسيكي، ويعكس روح الابتكار والتقدم.

تم تصميم كلوك تاور ليكون مركزًا حيويًا ومتعدد الاستخدامات. يتضمن البرج مساحات تجارية ومكاتب وفنادق فاخرة، إضافة إلى وجود مرافق ترفيهية ومطاعم ومقاهي. يوفر البرج أيضًا إطلالات ساحرة على المدينة ومحيطها.

تهدف فكرة كلوك تاور إلى إضفاء طابع فريد وجذاب على المدينة الجديدة، وتعكس رؤية المشروع الطموحة في خلق مركز حضري رائد ومتكامل. من المتوقع أن يصبح كلوك تاور وجهة رئيسية للسياح والمقيمين في العاصمة الإدارية، ومركزًا للأنشطة التجارية والثقافية والترفيهية.

يعد كلوك تاور مثالًا على التطور الحضري الذي تشهده العاصمة الإدارية الجديدة، ويعكس الرغبة في بناء بيئة حضرية حديثة ومتطورة تلبي احتياجات السكان وتعزز جاذبيتها كمدينة مستدامة ومبتكرة.

مشاريع اخري لشركة العاصمة للتشييد والبناء 

  • كمبوند مينا جاردن سيتي 
  • مشروع بورتو الشروق 
  • كمبوند زيزينيا 
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها