شركة الأماكن للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة الأماكن للتطوير العقاري هي شركة سعودية متخصصة في مجال التطوير العقاري والإنشاءات، تأسست عام 2006م، وتتخذ من مدينة الرياض مقراً لها. تقدم الشركة خدمات متنوعة في مجال التطوير العقاري والإنشاءات، وتتمثل هذه الخدمات في التخطيط والتصميم والتنفيذ والإدارة والتشغيل والصيانة.

وتتمثل مشاريع الشركة في إنشاء وتطوير المباني السكنية والتجارية والصناعية، بما في ذلك الأبراج السكنية والتجارية، والمجمعات السكنية الكبيرة، والمجمعات التجارية والترفيهية. كما تتولى الشركة إدارة المشاريع والتنسيق مع الموردين والمقاولين والمهندسين والفنيين، وتسعى الشركة دائماً لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في كافة خدماتها.

وتعتبر شركة الأماكن للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، ولها مشاريع مهمة في العديد من المدن السعودية، بما في ذلك الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

مشاريع شركة الأماكن للتطوير العقاري

كمبوند جينستا زايد الجديدة New Jinsta Zayed Compound

كمبوند جينستا زايد الجديدة هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة الشيخ زايد بمدينة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بتصميماته الحديثة والفريدة، ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة تتضمن شقق سكنية وفيلات مستقلة.

يتكون كمبوند جينستا زايد الجديدة من عدة مراحل، حيث تم إنشاء المرحلة الأولى من المشروع وهي عبارة عن 250 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 و 300 متر مربع، وتتميز بتصميمات داخلية عصرية ومساحات خضراء واسعة ومرافق ترفيهية متنوعة.

وتضم المرافق الموجودة داخل الكمبوند مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية ومطاعم وكافيهات ونادي رياضي وحمامات سباحة وحدائق ومساحات خضراء واسعة، كما يحتوي المشروع على أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة سكان المشروع.

كمبوند سيتي فيو City View Compound.

كمبوند سيتي فيو هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة الأماكن للتطوير العقاري.

يضم المشروع وحدات سكنية متعددة تتضمن شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 و 260 متر مربع، وفيلات بمساحات تصل إلى 800 متر مربع، وتتميز هذه الوحدات بتصميمات حديثة ومريحة، وتتميز الشقق بإطلالات رائعة على البحيرات والحدائق الخضراء.

يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والترفيهية التي توفر للسكان أفضل مستوى من الرفاهية والراحة، بما في ذلك حمامات السباحة الخارجية والداخلية ونادي رياضي ومساحات خضراء واسعة ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات ومراكز تسوق ومساحات للمشي والجري.

يتميز كمبوند سيتي فيو بموقعه المتميز بجوار الطريق الدائري ومدينة نصر ومطار القاهرة الدولي، ويتمتع بأمن وحراسة على مدار الساعة لتوفير بيئة آمنة ومريحة للسكان.

مشاريع اخري لشركة الأماكن للتطوير العقاري

تعد شركة الأماكن للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتمتلك العديد من المشاريع السكنية والتجارية والفندقية، ومن أبرز هذه المشاريع:

  • كمبوند ذا هيدجز.
  • كمبوند سيتي فيو.
  • كمبوند بالم هيلز.
  • كمبوند بورتو السخنة.
  • كمبوند بورتو أكتوبر.
  • كمبوند بورتو نيو كايرو.
  • كمبوند ذا كابيتال واي.
  • مدينة نصر بلازا.
  • بوليفارد مول.
  • أب تاون كايرو.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها