Search
Close this search box.
شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

المشاريع

0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
المقدم: 10%
الاستلام: 2024
16,400,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
756,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

تم تأسيس شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري من قبل مجموعة من المستثمرين العرب قبل 12 عامًا في دولة الإمارات. وعلى مر الفترة الزمنية، نجحت الشركة في إثبات جدارتها في سوق العقارات من خلال محفظة واسعة من المشروعات القوية في أبوظبي وعدد من الإمارات.

وبعد تحقيق نجاح كبير، قررت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري توسيع نطاق أعمالها إلى السوق المصري في عام 2014، حيث أطلقت مشروعات تتوافق مع خطة التنمية العمرانية في مصر وتلبي احتياجات السوق العقاري. وركزت الشركة على الدخول إلى أهم المدن الاستثمارية في مصر، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أصبحت واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

يبدو أن شركة نيو ايفينت قد أطلقت مشروعًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر وهو اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة (H Mall New Capital)، والذي يتميز بتصميمه المعماري الفريد على شكل حرف H وواجهته المضيئة بالكامل بشكل طبيعي. يتكون المول من دور أرضي و12 دورًا متكررًا، ويوفر وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 32 مترًا، مع توفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية.

ويبدو أن شركة نيو ايفينت قد وفرت أسعار تنافسية للمشترين، حيث تبدأ أسعار المتر من 60,130 جنيهًا، وتوفر نظام سداد مرن يبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، مما يعطي فرصة للمستثمرين لشراء الوحدات بسهولة. كما يتوفر في المول كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المستثمرون.

يبدو أن شركة نيو ايفينت تسعى لتلبية احتياجات السوق العقاري في مصر، وأن لديها خطط توسعية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتعمل على تقديم مشاريع عقارية مميزة بأسعار تنافسية وتسهيلات في السداد.

مشاريع أخرى لشركة نيو ايفينت العقارية:

  • تنفيذ عدد من المشاريع في إمارة أبو ظبي.
  • التنفيذ والإشراف على أشهر المولات التجارية في إمارة أبو ظبي.
  • الإشراف على عدد من المشروعات العقارية في مختلف المدن الإماراتية.

شركاء شركة New Event Developments

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري قد تعاونت مع عدد من الشركات الناجحة في مجالات التصميم والإنشاء والإدارة، من بينها:

  • ECG Engineering Consultants Group: تعتبر ECG واحدة من أشهر شركات الاستشارات الهندسية والتصميم في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد قامت بتصميم العديد من المشاريع العقارية الراقية حول العالم. تعاونت شركة نيو ايفينت مع ECG في تصميم مشروع اتش مول العاصمة الإدارية.
  • الشركة المصرية الدولية للتنمية العمرانية (EIDCO): تعتبر EIDCO شركة رائدة في مجال الإنشاءات والتطوير العقاري في مصر، وقد تعاونت مع شركة نيو ايفينت في تنفيذ مشروع اتش مول العاصمة الإدارية.
  • الشركة المصرية للصناعات الهندسية (EIC): تعد EIC واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات والهندسة المعمارية في مصر، وقد تعاونت مع شركة نيو ايفينت في تنفيذ بعض مشاريعها العقارية.

تعاون شركة نيو ايفينت مع هذه الشركات الناجحة في مجالات التصميم والإنشاء والإدارة، يعزز من جودة واحترافية مشاريعها ويساهم في تحقيق النجاح والتفوق في سوق التطوير العقاري.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا