Search
Close this search box.
شركة مدار للتطوير العقاري

شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Real Estate Development

المشاريع

0 وحدة
العين السخنة
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
15,000,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

تأسست شركة مدار للتطوير العقاري (Madaar Real Estate Development) في عام 2017 في مصر، وهي شركة تابعة لمجموعة “أو.سي.إم” القابضة. وتتخصص الشركة في تطوير وإدارة المشاريع العقارية السكنية والتجارية والفندقية والمكتبية، وذلك في مختلف المناطق في مصر.

وتضم شركة مدار للتطوير العقاري فريقاً من المتخصصين في مجالات التصميم والإنشاء والتسويق العقاري، وتتميز بالتركيز على تقديم حلول عقارية مبتكرة ومتميزة، تلبي احتياجات العملاء وتتوافق مع المعايير العالمية في مجال التطوير العقاري.

وتتمثل مشاريع شركة مدار للتطوير العقاري في العديد من المشاريع السكنية والتجارية والفندقية في مختلف مناطق مصر، منها مشروع “ذا أوتليت” في العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع “ماونتن فيو ريزيدنسز” في الساحل الشمالي، ومشروع “ريفير سايد ريزيدنسز” في القاهرة الجديدة، وغيرها من المشاريع العقارية المتميزة.

مشاريع شركة مدار العقارية

قرية ازها العين السخنة Village Azha Ain Sokhna

قرية ازها العين السخنة Village Azha Ain Sokhna

تعتبر قرية أزها العين السخنة واحدة من المشاريع السكنية والسياحية الهامة التي تم إنشاؤها في منطقة العين السخنة بمحافظة السويس في مصر. وتتميز هذه القرية بموقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يتيح للمقيمين فيها والزائرين الاستمتاع بجو من الهدوء والراحة بعيدًا عن صخب المدينة.

تقع قرية أزها العين السخنة على بعد حوالي 70 كيلومترا جنوب شرقي العاصمة المصرية القاهرة، وتضم القرية العديد من الوحدات السكنية المختلفة بما في ذلك الشاليهات والفيلات التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه والتي تتسم بالتصميم الحديث والجذاب.

كما تضم قرية أزها العين السخنة العديد من المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات الزائرين والمقيمين فيها، ومن أبرز تلك المرافق الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة والمطاعم والكافيهات والمراكز التجارية والمنتجعات الصحية والسبا وغيرها الكثير.

تهدف قرية أزها العين السخنة إلى توفير بيئة مريحة ومثالية للسكن والاستثمار، حيث تم تصميم كل جزء من القرية بعناية فائقة لتلبية متطلبات العصر الحالي وتلبية احتياجات المقيمين والمستثمرين فيها.

مشاريع أخرى لشركة مدار العقارية

  • مشروع مدار العاصمة الإدارية
  • مشروع مدار سكويرز القاهرة الجديدة
  • مشروع مدار إيست تاون العاصمة الإدارية
  • مشروع مدار جراند سيتي التجمع الخامس

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا