Search
Close this search box.
شركة المنارة للتنمية السياحية

شركة المنارة للتنمية السياحية

المشاريع

0 وحدة
العين السخنة, مدينة الجلالة
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2028
4,160,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

تأسست شركة المنارة للتنمية السياحية عام 1992 بموجب قرار من الجمعية العامة للشركة القابضة للسياحة والفنادق. وهي شركة مصرية متخصصة في مجال التنمية السياحية، وتتمثل أنشطتها في إنشاء وتطوير المشاريع السياحية الشاملة والمتكاملة في مصر، بالإضافة إلى توفير الخدمات الفندقية العالية الجودة.

تتمتع شركة المنارة للتنمية السياحية بخبرة واسعة في مجال التطوير السياحي، حيث شاركت في تطوير العديد من المشاريع الكبرى في مصر، مثل مدينة الجونة السياحية ومنتجعاتها، وكذلك منتجع الساحل الشمالي.

تهدف شركة المنارة للتنمية السياحية إلى تطوير المناطق السياحية في مصر، وتقديم الخدمات السياحية على أعلى مستوى، وتعزيز دور السياحة في التنمية الاقتصادية للبلاد. وتسعى الشركة إلى تحقيق رؤيتها في توفير مشاريع سياحية متميزة وفريدة من نوعها في مصر، وتحقيق تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم في قطاع السياحة والضيافة.

مشروعات شركة المنارة للتنمية السياحية

قرية بيلا فينتو الجلالة

قرية بيلا فينتو الجلالة

قرية بيلا فينتو الجلالة هي مشروع سكني سياحي فاخر يقع في العين السخنة بمحافظة السويس في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة تطوير المشروعات السياحية والعقارية، التي تعمل تحت اسم “مجموعة بيلا فينتو”، والتي تهدف إلى توفير تجربة سكنية فريدة ومتميزة للمستثمرين والسكان.

تتكون قرية بيلا فينتو الجلالة من مجموعة من الفيلات والشاليهات الفاخرة التي تطل على البحر المتوسط، وتتميز بالتصاميم المعمارية الحديثة والتشطيبات العالية الجودة. تضم القرية أيضاً مرافق ترفيهية وخدمات متنوعة، مثل حمامات سباحة وملاعب رياضية ومناطق للشواء والتنزه.

يتميز موقع القرية بمناظره الطبيعية الساحرة وتقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من القاهرة، وهي منطقة مفضلة لمحبي الأنشطة البحرية والرياضات المائية، مثل الغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء.

تعد قرية بيلا فينتو الجلالة من المشاريع العقارية الراقية في العين السخنة، وتجذب اهتمام الكثير من المستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن مكان مثالي للاستثمار والاستجمام.

مشروعات اخري لشركة المنارة للتنمية السياحية

تتضمن مشاريع شركة المنارة للتنمية السياحية ما يلي:

  • قرية بيلا فينتو الجلالة في العين السخنة.
  • منتجع الجلالة السياحي في العين السخنة.
  • مشروع “بورتو مارينا” في العين السخنة.
  • منتجع “بورتو جولف مارينا” في العين السخنة.
  • مشروع “بورتو السخنة” في العين السخنة.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا