فرصة … لشراء محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس 2023

اداري و تجاريمحلاات القاهرة الجديدةمحلات القاهرة الجديدة

فرصة … لشراء محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس 2023

الاستثمار في التجمع الخامس

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس فرصة استثمارية يسعى إلى تحقيقها العديد من التجار لكي يتمتعوا بجميع خصائص الاستثمار في التجمع الخامس، الذي يضم عدد كبير من المشاريع العقارية، لما تتمع به المنطقة من مساحة جعلتها تضم كثير من هذه المشاريع.

المحتوي

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس 3
محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس 3

نظرًا لأن منطقة التجمع الخامس تضم العديد من المشاريع، وكذلك الوحدات السكنية، والمولات الكبيرة والتي تعتبر منطقة جذب كثير للمستثمرين، ومنطقة رائعة للعمل التجاري.

ومن هنا فإن البحث زاد عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس لكي تستفيد أكثر بمميزات المنطقة، والخدمات هذا بالإضافة إلى كونها فرصة للربح الإستثماري كبيرة.

فنجد أن أسعار المحلات في التجمع الخامس مناسبة لمختلف الفئات المجتمعية كونها تشتمل على مناطق تتناسب مع أصحاب الدخل المتوسط، ومناطق مرتفعة الأسعار.

فإن كنت تبحث عن محلات تجارية في منطقة التجمع الخامس يمكنك البحث عن محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس.

وكذلك محلات للبيع في شارع التسعين، إلى جانب المحلات الموجودة في الأحياء الأخرى والتي تختلف في الأسعار من حي لآخر، مثل حي اللوتس، وحي الشويفات، وحي القرنفل، وحي النرجس.

هذا إلى جانب وجود محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس في بعض الكمبوندات يمكن بيان متوسط لبعض الأسعار لـ محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس كالتالي:

  • يوجد محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس كمبوند ايست تاون بمساحة 129 متر مربع و بسعر 10,582,000 جنيه.
  • يوجد محلات للبيع في شارع التسعين بمساحة 113 متر مربع وبسعر 10,248,000 جنيه.
  • كذلك العديد من محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس شارع اخناتون بمساحة 66 متر مربع وبسعر 8,223,000 جينه.

لمزيد من المعلومات عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس اضغط هنا

مميزات الاستثمار في محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس1
مميزات الاستثمار في محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس1

ينجذب الكثير من المهتمين بالأعمال إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة نظرًا لوقوعها في موقع مناسب بالقرب من مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية المعروفة في جميع أنحاء العالم.

تتميز المنطقة بالعديد من الخدمات من أهمها الخدمات التعليمية، وبالتالي فإن المنطقة محل استثمار وجذب للمستثمرين بشكل كبير، وخاصة وأن أسعار المحلات في التجمع الخامس متفاوتة، ومناسبة لكثير منهم.

نظرًا لتصميماته الحديثة وتقسيماته المعمارية الجيدة فإن التجمع الخامس يجذب الكثير من الباحثين عن محلات للبيع، كما هو الحال في محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس؛ وذلك لأن المنطقة وصلت إلى مستوى عالٍ من الرقي والتقدم، مواكبة لعصر التقدم الهندسي في البناء والعمارة.

يتم تسهيل الوصول إلى ومن مختلف المجمعات والمشاريع الموجودة هناك بشكل كبير من خلال شبكة الطرق والمواصلات الواسعة التي تعمل على ربط المعالم الرئيسية للتجمع والأماكن البارزة الأخرى، مثل حي النرجس وحي اللوتس.

كما يقوم عدد كبير من الشركات المصرية بتقديم مساهمات مهمة في نمو الاقتصاد المصري في مجموعة واسعة من الصناعات.

لذلك، فإن فكرة امتلاك محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس أمر بالغ الأهمية من أجل تلبية احتياجات السكان التي تتزايد بمرور الوقت.

نظرًا لأن التجمع الخامس يضم أكبر منطقة صناعية في المدينة، شارع التسعين الشمالي والجنوبي، فإن العديد من التجار والمستثمرين يهتمون بتأسيس الشركات هناك، حيث تتفاوت الأسعار وخاصة أسعار المحلات في التجمع الخامس.

التجمع الخامس من الأماكن التي يتم فيها البناء بأقصى سرعة، هذا نتيجة مباشرة لارتفاع الطلب في المنطقة، وهو نتيجة مباشرة لموقع التجمع الخامس المركزي وارتفاع عدد السكان.

وهذا يجعله المناخ المثالي لبذر بذور النجاح الاقتصادي والتقدم في المستقبل.

مما لا شك فيه أن وجود كايرو فستيفال سيتي مول، أكبر مركز تسوق في مصر وموطن لعدد من وكالات العلامات التجارية العالمية للملابس (بما في ذلك Zara و Pul & Bear و Bershka و H&M)، ساهم في ارتفاع الطلب في المنطقة على مساحات المحلات التجارية.

كيف يمكنك شراء محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

كيف يمكنك شراء محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس
كيف يمكنك شراء محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

أصبح شراء محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس الآن أمرًا بسيطًا وغير معقد بفضل وفرة الوكالات العقارية التي تعمل على تسهل على العملاء معرفة أسعار المحلات في التجمع الخامس.

وكذلك توفر محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس، أو محلات للبيع في شارع التسعين، وبجميع المساحات، حتى تستطيع أن تكسب رضاء جميع عملائها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركات العقارية تعمل من خلال شبكة هائلة والسبب في ذلك هو الشبكة الهائلة لشركات العقارات التي تعمل معًا لتزويد محلات التجمع الخامس بالمواقع المناسبة، بالإضافة إلى توفير العديد من أسعار المحلات في التجمع الخامس التي تتناسب مع مختلف الفئات المجتمعية.

يمكن مشاهدة نشاط تجاري واسع في مناطق مثل شارع التسعين، والذي يضم محلات للبيع في شارع التسعين والذي يربط أهم المواقع في التجمع الخامس، والأحياء الثرية الأخرى بجوار المدارس والمؤسسات الدولية، باعتباره الشارع الرئيسي للتجمع الخامس.

للحصول على مزيد من المعلومات عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس يمكنك الإتصال على 201104894802

للحصول على مزيد من المعلومات عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس اضغط هنا

مشاريع تضم محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

مشاريع تضم محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس
مشاريع تضم محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

قام عدد من المطورين العقاريين في المنطقة بتوفير العديد من محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس في كثير من المشاريع التي تم انشاؤها في المنطقة.

حيث تتميز أسعار المحلات في التجمع الخامس بأنها مرنة، ومناسبة لكثير من المستثمرين في المنطقة على اختلاف مستوياتهم المجتمعية.

ومن أهم المشاريع التي تضم محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

هذا بالإضافة إلى التصميمات الراقية والتي تتناسب مع مختلف المستثمرين والعملاء مثل:

  • محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس في الحي الأول بمساحة حوالي 66 متر، وهو بسعر حوالي 5,015,000 جنيه.
  • وكذلك محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس في روف مول بمساحة 112 متر تقريبًا، ويبلغ سعره حوالي 5,919,000 جنيه.
  • وكذلك محلات للبيع في شارع التسعين بمساحات تبدأ من 23 متر، ويبلغ سعره 2,000,000 جنيه.

الدليل الشامل للباحثين عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

أسعار المحلات في التجمع الخامس
أسعار المحلات في التجمع الخامس

محلات للبيع في شارع التسعين

يعتبر شارع التسعين في التجمع الخامس جديرًا بالملاحظة بشكل خاص نظرًا لموقعه المميز بالقرب من مجموعة متنوعة من المرافق الهامة، بما في ذلك عدد كبير من المجمعات السكنية والمشاريع الكبرى.

يمكن العثور هنا على العديد من المراكز الطبية ومراكز التسوق الحديثة، هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية المتاحة لتلبية احتياجات أي قاعدة عملاء، يقع بالقرب من عدد من الجامعات الشهيرة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.

وتختلف أسعار المحلات في التجمع الخامس في شارع التسعين كالتالي:

هناك محلات للبيع في شارع التسعين في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي في منطقة الجولدن سكوير بمساحة 140 متر مربع وبسعر 9,430,000 جنيه مصري.

  • محلات للبيع في شارع التسعين الجنوبي بمساحة 50 متر مربع وبسعر 4,500,000 جنيه مصري.
  • محلات للبيع في شارع التسعين الجنوبي في شارع مجمع البنوك بمساحة 114 متر مربع وبسعر 17,647,000 جنيه مصري.
  • محلات للبيع في شارع التسعين الشمالي بمساحة 40 متر مربع وبسعر 2,800,000 جنيه مصري.

لمزيد من المعلومات عن محلات للبيع في شارع التسعين اضغط هنا

أهم المشاريع التي تضم محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس مشروع ستون ستريت

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس مشروع ستون ستريت
محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس مشروع ستون ستريت

سواء كانت وحدات إدارية أو محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس، فإن هذا المشروع التجاري من أبرز المشاريع الاستثمارية، ويطمح العديد من العملاء الجدد المحتملين إلى القيام باستثمارات عقارية من خلاله.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركة بي آر للتطوير العقاري، وهي واحدة من أكبر الكوادر في مجال العقارات في مصر والشرق الأوسط ، هي المسؤولة عن تطوير هذا المشروع الرائع.

حيث قامت الشركة باعتبارها أكبر المطورين في مصر بإضافة مقترحات جذابة من حيث طرق الدفع والدفع لمنفذ البيع بالتجزئة للبيع في التجمع الخامس، والتي تشمل دفع المستثمر 10٪ فقط من المبلغ و 90٪ المتبقية على مدار فترة 5 سنوات بدون فوائد.

لمزيد من المعلومات عن مشروع ستون ستريت التحمع الخامس اضغط هنا

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس جي 7 مول

جي 7 مول
جي 7 مول

بالإضافة إلى قربه الملائم من مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، فإن الموقع الرئيسي للمشروع أمام مكتب رئيس الوزراء يجعله أحد أكثر المشاريع المطلوبة في منطقة التجمع الخامس.

كما يضم مجموعة من أفضل المطاعم الراقية في المدينة، بالإضافة إلى دور السينما على أحدث طراز، والمقاهي والمطاعم مع أقسام مناسبة للأطفال.

تتنوع مساحات محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس حيث تبدأ المساحة من 60 مترًا مربعًا البوتيكات الراقية. بالإضافة إلى المكاتب الإدارية.

ركزت شركة البناء المطورة للمشروع على تسديد الدفعات بأبسط ما يمكن، مع دفعة أولى أولية قدرها 12٪ فقط ودفعات شهرية موزعة على 6 سنوات، هذا يساعد المستثمر على تجنب الضغوط المالية التي قد يتعرض لها لولا ذلك.

لمزيد من المعلومات عن جي 7 مول التجمع الخامس اضغط هنا

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس وان ناينتي

وان ناينتي
وان ناينتي

تبدأ مساحات محلات للبيع في شارع التسعين من 75 مترًا وهي من بين الأبرز على امتداد شارع التسعين نظرًا لتنوعها وحجمها مما يجذب المستثمرين.

قامت شركة لاندمارك صبور للتطوير ببناء عقار على أحدث طراز يضم مساحات تجزئة ومساحات مكتبية للبيع في حي التجمع الخامس العصري.

وفيما يخص أسعار المحلات في التجمع الخامس في مشروع وان ناينتي فإن الدفعة الأولى على مساحة محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس يمكن تقسيطها لمدة تصل إلى ست سنوات.

لمزيد من المعلومات عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس وان ناينتي اضغط هنا

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس ريو كومبلكس

ريو كومبلكس
ريو كومبلكس

تتنوع مساحة الوحدات والتي تخص محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس حيث تبدأ من 31متر، وتتوفر العديد من المساحات الأخرى التي تتناسب مع احتياج العملاء.

يمكن اعتبار المحلات في ريو كومبلكس الموجود بحي البنفسج من أفضل محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس لذلك يزيد الإقبال عليه من المستثمرين، فهي فرصة للاستثمار العقاري، وتتفاوت فيه أسعار المحلات في التجمع الخامس.

ونجد أن شركة RIO Development من أكبر المطورين العقاريين ذات السمعة الممتازة في سوق العقارات المصري بفضل العديد من المشاريع الناجحة هناك ، هي المسؤولة عن كل من البناء والتصميم.

لمزيد من المعلومات عن أسعار المحلات في التجمع الخامس في ريو كومبلكس اضغط هنا

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس فيفث سكوير

فيفث سكوير
فيفث سكوير

إنه أحد مشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري، وموقعه في منطقة جولدن سكوير على شارع التسعين – يعتبر على نطاق واسع أفضل موقع استراتيجي ويحظى بشعبية كبيرة بين جميع العملاء – يعتبر نقطة بيع رئيسية.

كما يتميز الكمبوند بوجود مول فيفث سكوير والذي يتميز ببعض الوحدات التجارية، حيث يضم أفضل محلات للبيع في شارع التسعين.

فيفث سكوير هو أفضل مكان للعثور على مساحات محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس بسبب تنوع الوحدات المتاحة ومرونة شروط التأجير التي يمكن أن تمتد لأكثر من أربع سنوات والتي تقدمها الشركة المطورة، باعتبارها تقدم أحسن أسعار المحلات في التجمع الخامس.

لمعرفة المزيد عن أسعار المحلات في التجمع الخامس اضغط هنا

محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس ثري سيكستي

ثري سيكستي
ثري سيكستي

من أفضل المجمعات التجارية والإدارية على الإطلاق. يقع بالقرب من المحور الدائري ومحور بن زايد الجنوبي ، ويعتبر لاند مارك صبور من أفخم مراكز التسوق في التجمع الخامس.

تبدأ مساحات ثري سيكستي من 51 مترًا ، مما يجعلها من بين أفضل محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس، وقد أتاحت مساحة المشروع الممتدة التي تبلغ 12.5 فدانًا تحقيق جميع خطط المستثمرين لتنفيذ أرقى الوحدات بتصميمات حديثة وفريدة من نوعها.

واجهات المحلات الأكثر اتساعًا في التجمع الخامس جاهزة للاستحواذ ، وعملت شركة لاندمارك صبور جاهدة على تحقيق أفضل أسعار محلات في التجمع الخامس من خلال توفير أقساط مثل دفع دفعة أولى بنسبة 15٪ وتوزيع باقي التكلفة على 5 أو 6 سنوات.

لمزيد من المعلومات عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس ثري سيكستي اضغط هنا

مولات تضم محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

مول كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس

مول كايرو فيستيفال سيتي
مول كايرو فيستيفال سيتي

يعد التجمع الخامس موطنًا لأكبر المراكز التجارية الرئيسية في المدينة ، والذي اكتسب شهرة مؤخرًا بفضل المجموعة الواسعة من المتاجر التي يوفرها لسكان المنطقة، كما في مول كايرو فيستيفال سيتي.

إن وجود العديد من العلامات التجارية العالمية المهمة ، مثل ZARA و H&M والعديد من العلامات التجارية الأخرى للأجهزة المنزلية ، بالإضافة إلى فرع للبنك الأهلي.

لذلك فإن كايرو فستيفال سيتي واحد من المولات التي تضم أكبر محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس، حيث يعتبر منطقة مثالية عند النظر إلى أسعار المحلات في التجمع الخامس وبين الأسعار فيه.

لمزيد من المعلومات عن المحلات في مول كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس اضغط هنا

محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس

محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس
محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس

تعني وفرة المتاجر المعروفة في داون تاون مول أنه يمكنك شراء أي شيء في أي وقت تريده.

يمكن العثور على سلاسل عالمية شهيرة مثل Starbucks و Powell، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم ، في Downtown Mall.

تم مؤخرًا طرح العديد من مساحات مختلفة من محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس، وتعتبر من أحسن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس.

حيث يبدأ سعر المتر المربع في محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس من 30 ألف جنيه مصري فقط، يعد هذا من بين أقل أسعار المحلات في التجمع الخامس، خاصة عند مقارنته بالمزايا التي يمكن أن تتمتع بها الشركات هنا.

لمزيد من المعلومات عن محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس اضغط هنا

سنترو مول التجمع الخامس

سنترو مول
سنترو مول

يعتبر موقع سنترو مول المتميز على مفترق الطرق بين شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي نقطة البيع الرئيسية ، حيث يجذب العملاء والمستثمرين المحتملين على حد سواء. وهي أكبر المراكز التجارية في التجمع ، مما يميزها عن غيرها.

يقع سنترو مول في التجمع الخامس ويقدم مجموعة واسعة من المواقع المتاحة. هناك مجموعة متنوعة من المتاجر والمكاتب الإدارية التي يمكن أن تستوعب مجموعة واسعة من الاستخدامات.

مما يجعلها أفضل اختيارات أولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء محلات في التجمع الخامس.

من المعروف على نطاق واسع أن الهندسة المعمارية الجميلة التي كانت بمثابة الأساس لبناء مول سنترو واحدة من أكثر الخصائص المميزة للمول.

وهنا يأتي دور الأسعار فيما يخص أسعار المحلات في التجمع الخامس حيث يوفر المول إمكانيات رائعة للحصول على وحدات متكاملة ومتاجر متعددة الأغراض وخدمات خاصة تسهل ممارسة الأعمال داخل المشروع،

حيث يبدأ سعر المتر المربع من بين أسعار المحلات في التجمع الخامس من 58 ألف جنيه للمحلات التجارية.

لمزيد من المعلومات عن المحلات في سنترو مول التجمع الخامس اضغط هنا

فاليو مول القاهرة الجديدة

فاليو مول
فاليو مول

فاليو مول هو مركز تسوق فريد من نوعه في حي جاردينيا هايتس الشهير بالتجمع الخامس، به أكثر من بوابة رئيسية مما يسهل الدخول والخروج ولا يسبب التواجد في الأماكن المزدحمة.

أماكن الترفيه والمطاعم والمقاهي ومتاجر الملابس والإلكترونيات ذات العلامات التجارية والعديد من المرافق الأخرى تجعل من الملائم لأصحاب المشاريع إنشاء مشاريع تجارية، تضم العديد من المحلات التجارية.

وفيما يخص أسعار المحلات في التجمع الخامس في منطقة فاليو مول فإن الأسعار تبدأ من 37.5 ألف جنيه للمتر المربع.

لمزيد من المعلومات عن محلات فاليو مول القاهرة الجديدة اضغط هنا

مول ميتينج بوينت شارع التسعين التجمع الخامس

مول ميتينج بوينت
مول ميتينج بوينت

تقع الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل على بعد مسافة قصيرة من ميتنج بوينت مول. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تخدم  جميع الأعمال.

أي يتوفر في المول العديد من محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس مما يتيح الكثير منها أمام المستثمرين والباحثين عن فرصة في العمل في أكثر منطقة بها إقبال في القاهرة الجديدة.

تبدأ أسعار المحلات في التجمع الخامس في مول ميتينك بوينت من 100,000 جنيه مصري للمتر.

وعليه فيمكن بيان أسعار المحلات في التجمع الخامس في معظم المحلات التجارية المختلفة بالمنطقة فيما يترامح بين:

  • محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس في كمبوند ذا ادريس ايست بمساحة 60 متر مربع وبسعر 7,440,000 جينه مصري.
  • محلات للبيع في شارع التسعين التجمع الخامس، حيث تبلغ مساحة محلات للبيع في شارع التسعين الشمالي من 60 متر مربع وبسعر 7,500,000 جينه مصري.
  • كذلك محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس في كمبوند بالم هيلز نيو كايرو بمساحة 102 متر مربع، وبسعر 9,000,000 جنيه مصري.

لمزيد من المعلومات عن المحلات في مول ميتينج بوينت شارع التسعين التجمع الخامس اضغط هنا

أسئلة مهمة عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

أسئلة مهمة عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

أسئلة مهمة عن محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس

 

ما هو أعلى سعر لـ محلات للبيع في شارع التسعين؟

محلات للبيع في شارع التسعين الجنوبي في شارع مجمع البنوك بمساحة 114 متر مربع وبسعر 17,647,000 جنيه.

كيف يمكنك شراء محلات للبيع في شارع التسعين، أو محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس، وفي منطقة التجمع الخامس عمومًا؟

من خلال التواصل مع رقم 201104894802 او من خلال الواتس اب عبر الضغط هنا

ما هي أسعار محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس؟

يبدأ سعر المتر المربع في محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس من 30 ألف جنيه مصري فقط.

ما هي أقل أسعار المحلات في التجمع الخامس في شارع التسعين؟

توجد محلات للبيع في شارع التسعين بمساحات تبدأ من 23 متر، وبسعر 2,000,000 جنيه.

سجل بياناتك و سيتم عرض ملف المشروع كامل



    زر الذهاب إلى الأعلى
    WordPress Video Lightbox Plugin
    كتالوج المشروع