سعر المتر في المستقبل سيتي حيث ان مدينة المستقبل واحده من افضل المدن الذكية التي تم بنائها في مصر فقد تم تصميم المدينة بالتصميمات المعمارية التي تتناسب مع تطورات العصر الحالي بأعلى معايير الجودة فهي مدينة متكاملة تم تنفيذها على مساحة 11.000 فدان وتحتل المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء 50% من المساحة الجمالية لتوفير عامل الهدوء والراحة لسكان المدينة.

فإذا كنت تبحث عن وحدة سكنية متكاملة لا بد من التعرف على اسعار شقق مدينة المستقبل وكيفية السداد لامتلاك  وحدة سكنية رائعة في مدينة توفر أفضل المرافق والأنشطة الترفيهية للمقيمين.

نبذة مختصره عن مدينة المستقبل

تعتبر مدينة المستقبل الشروق من أهم المشاريع المعمارية التي تم إنشاؤها في مصر حيث تضم المدينة العديد من الوحدات السكنية التي تتناسب مع أصحاب زوق الرفيع بأسعار مختلفة ومساحات مختلفة يمكنك إختيار ما يناسبك لتوفير حلول لمشكلة الكثافة السكانية.

فعندما تقوم بحجز وحدة سكنية في مدينة المستقبل ستتمتع بكافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي توفرها لك المدينة حيث تحتل المساحات الخضراء 50% من المساحة الكلية للمدينة لكل عشاق المناظر الطبيعية والهدوء فيمكنك التعرف على اسعار شقق مدينة المستقبل بأفضل أنظمة سداد.

أين تقع مدينة المستقبل؟

تقع مدينة المستقبل على حدود مدينة الشروق عند الكيلو 35 على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي أمام جمعية أحمد عرابي لإستصلاح الأرضي حيث تعتبر مدينة المستقبل حلقة وصل بين القاهرة الجديدة والمدن الحديثة مثل مدينة الشروق ومدينتي فيمكنك الوصل إلى كافة أنحاء ومدن القاهرة في غصون دقائق معدوده بأسهل الطرق والمواصلات.

مساحة مدينة المستقبل

تم تنفيذ المدينة على مساحة 11 ألف فدان وتنقسم إلى قطاعين القطاع (T)  والقطاع (U) وقد تم توفير مساحة 50% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء و50% للوحدات السكنية والخدمات لتوفير الراحة النفسية للمقيمين بعيداً عن الإزدحام السكاني.

الشركة المالكة لمدينة المستقبل الشروق

مدينة المستقبل الشروق هي مدينة حكومية تابعة للقوات المسلحة ولقد استعانت القوات المسلحة بأفضل شركات التطوير العقاري في مصر شركة مكسيم الغنية عن التعريف للإشراف على المدينة ولكي تضمن جودة البناء والتشييد فشركة مكسيم ذو خبرة عالية حرصت على بناء مدينة المستقبل لتناسب كافة الأزواق وجمعت المدينة بين الحضارة والرقي لكل الباحثين عن اسعار شقق مدينة المستقبل.

مراحل مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

تم تنفيذ مدينة المستقبل القاهرة الجديدة عل 5 مراحل وهي كالتالي:

المرحلة الأولى:

اسعار شقق مدينة المستقبل حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى على مساحة تبلغ 1490 فدان وتضم الوحدات السكنية فهي من أهم مراحل بناء المدينة وجذبت أكبر عدد من العملاء لما تحويه من وحدات سكنية مميزة وخدمات ومرافق.

المرحلة الثانية:

سعر المتر في المستقبل سيتي حيث تم تنفيذ هذه المرحلة على مساحة 1715 فدان وتضم الخدمات العامة والإدارية إلى جانب الأماكن الترفيهية والمطاعم والكافيهات والمولات التجارية والفنادق الراقية.

المرحلة الثالثة:

سعر المتر في المستقبل سيتي حيث تم تنفيذ المرحلة الثانية على مساحة 1655 فدان وتضم أيضاً وحدات سكنية ومرافق وخدمات بأروع التصاميم والديكورات.

المرحلة الرابعة:

اسعار شقق مدينة المستقبل حيث تم تنفيذ المرحلة الرابعة على مساحة 2034 فدان وكانت هذه المرحلة تكمله لباقي مراحل المدينة بالتعاون مع شركة مكسيم للتطوير العقاري في مصر.

المرحلة الخامسة:

أخر مراحل بناء مدينة المستقبل وأكبرها في المساحة فقد تم تنفيذ المدينة على مساحة 3057 فدان وفي هذه المرحلة تم الإنتهاء من تشييد المدينة لتضم أفضل وحدات سكنية وأفضل مرافق وخدمات وأنشطة ترفيهية.

تصميم مدينة المستقبل

تتميز مدينة المستقبل بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تحتل نصف المساحة الإجمالية للمدينة، كما تم تصميم الوحدات السكنية لتحتوي على 6 أدوار فقط كما يتميز تصميم المدينة بوجود بوابتين إحداهما على طريق الإسماعلية الصحراوي والأخرى على طريق الشروق.

خدمات مدينة المستقبل

سعر المتر في مدينة المستقبل حيث ان مدينة المستقبل من أرقي مدن الإستثمار العقاري في مصر وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعلك تبحث عن اسعار شقق مدينة المستقبل دون تفكير وهي كالتالي:

خدمات تعليمية:

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المدارس التابعة للقوات المسلحة مثل مدرسة الأبطال التجريبية والمدرسة العسكرية الرياضية والمدرسة الداخلية للقوات المسلحة وغيرها من المدارس الخاصة والدولية.

خدمات التجارية:

تضم المدينة العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة مثل مطعم حضرموت والشبراوي والبركة والعديد من مطاعم الأسماك والمولات التجارية مثل مول صن المستقبل والعديد من الكافيهات، كما تضم المدينة العديد من المولات التجارية لكل عشاق التسويق والخدمات الترفيهية كالمسرح والسينما والملاهي والملاعب.

خدمات طبية:

سعر المتر في مدينة المستقبل حيث تحتوي المدينة على العديد من المستشفيات والعيادات الطبية مجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات الطبية، كما يحتوي على مركز تجميلي على أعلى مستوى من الكفائة كما ستجد عيادات لطب الأسنان وعيادات للجلدية والليزر وغيرها من العيادات المجهزة بأفضل الأجهزة.

خدمات السكنية:

سعر المتر في مدينة المستقبل جيث تحتوي مدينة المستقبل على العديد من الكمبوندات السكنية مثل كمبوند بيتا جرينز وذا سيتي أوف أوديسا وبلوم فليدز كما ستجد مشروع إسكان الشباب كما ستجد بالكمبوندات العديد من المرافق والخدمات لتوفير المعيشة الراقية للمقيمين.

الخدمات الأمنية:

سعر المتر في مدينة المستقبل حيث توفر مدينة المستقبل طاقم من الحراسة على مدار ال 24 ساعة، كما ستجد حارس لكل عقار مع وجود كاميرا مراقبة حفاظاُ على أمن المدينة.

الخدمات العامة والحكومية:

سعر المتر في مدينة المستقبل كما ذكرنا من من قبل ان مدينة المستقبل تابعة للقوات المسلحة وتحتوي على العديد من الخدمات الحكومية مثل مجلس المدينة وصندوق الإسكان والطوارىء وغيرها من المصالح الحكومية الأخرى كما تحتوي المدينة على طواقم متخصصة كالصيانة الكهربائية والمياه والغاز إلى جانب خدمات التنظيف والخدمات المنزلية.

المدن القريبة من مدينة المستقبل

تعتبر مدينة المستقبل حلقة وصل بين المدن الجديدة والمدن القاهرة القديمة حيث تبعد عن مدينتي ومدينة المستقبل مسافة 20 دقيقة، وتبعد مدينة هيلوبوليس الجديدة عن مدينة المستقبل مسافة 25 دقيقة فقط، وتبعد عن مدينة الشروق مسافة 10 دقائق فقط ، كما أنها قريبة من مدينة العبور وطريق الإسماعلية الصحراوي وجامعة عين شمس وجامعة مصر الدولية.

اسعار شقق مدينة المستقبل

يبدأ اسعار شقق مدينة المستقبل من 20,750 جنية، كما تترواح مساحات الشقق من 90 إلى 400 متر تختلف الأسعار بإختلاف المساحات.

شروط السكن في مدينة المستقبل

  • ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة.
  • لكل متقدم وحدة سكنية واحدة فقط ولا يجوز لأي متقدم بطلب أكثر من مشروع.
  • أن يقوم المتقدم بدفع ثمن كراسة الشروط أولاُ وقيمتها 250 جنية وهي تعتبر جزء من العقد.
  • أن يقوم المتقدم بدفع 50 ألف جنية مقدم للحجز.
  • أن يقوم المتقدم بدفع 20% من ثمن الوحدة السكنية عند الإستلام.
  • أن يقوم المتقدم بسداد باقي المبلغ المستحق لمدة قد تصل إلى 7 سنوات.

أنظمة السداد للشقق في مدينة المستقبل 

  • تبدا من مقدم 5% والتقسيط يبدأ من 8 سنوات.