Search
Close this search box.

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

سنة البناء: 2023

موعد الاستلام: 2026

سعر المتر: 39000

المقدم: 5%

السعر يبدأ من: 3,081,000 ج.م
كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة
نظرة عامة
المطور العقاري شركة أب وايد للتطوير العقاري
موقع المشروع يقع أمام بوابة زايد 4
مساحة المشروع يمتد المشروع علي مساحه قدرها  10 أفدنة
مساحه الوحدات تبدأ مساحه الشقق من 79 متر مربع
نوع الوحدة إداري_تجاري_شقق_طبي
مهله السداد تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

أطلقت شركة أب وايد للتطوير العقاري مشروعًا جديدًا يحمل اسم كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، والذي يتميز بتصميم معماري فريد. يهدف هذا المشروع إلى إنشاء مدينة مصغرة متكاملة تلبي احتياجات مختلف الأفراد، حيث يتضمن وحدات سكنية وتجارية وإدارية وطبية.

يقع المشروع في قلب زايد الجديدة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للراغبين في البحث عن منازل للسكن أو لأولئك الذين يسعون للاستثمار في موقع استراتيجي. يتميز كمبوند سكاي رامب نيو زايد بأسعار تنافسية جذابة، بالإضافة إلى نظم تقسيط مريحة تجعله خيارًا ملهمًا للعديد من الأفراد.

هذا الكمبوند يسعى لتوفير بيئة حياة فريدة ومتكاملة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بوجود مرافق تجارية وإدارية وطبية في مكان واحد. بفضل هذا التنوع، يتيح المشروع للسكان العيش في بيئة مجتمعية متنوعة وملهمة.

باختصار، يعد كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة خيارًا مثيرًا يجمع بين التصميم المعماري المميز والموقع المتميز، وذلك بفضل أسعاره المنافسة ونظم التقسيط المرنة التي يقدمها.

موقع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

موقع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد 1

تمكنت مدينة الشيخ زايد الجديدة بنجاح من جذب الراغبين في العيش بعيدًا عن صخب وزحام وسط القاهرة، بفضل موقعها الاستراتيجي الذي يجمع بين الهدوء والقرب من أهم المحاور الحضرية. وقد تألقت شركة أب وايد العقارية في اختيار موقع استثنائي لمشروعها الجديد، كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، الواقع أمام بوابة زايد 4. ويتميز هذا الموقع بقربه من مجموعة من الخدمات الأساسية والطرق الرئيسية، مما يعزز من جاذبية المشروع.

المعالم القريبة من كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

  •  يتمتع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد بموقع استراتيجي حيث يبعد دقائق معدودة عن وصلة دهشور.
  •  يتيح كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد سهولة الوصول إلى مراكز التسوق البارزة مثل مول أركان بلازا ومول العرب، حيث يفصله عنها مسافة قصيرة.
  •  يوفر كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد قربًا من النوادي الرياضية البارزة، بما في ذلك فروع نادي الأهلي ونادي الجزيرة.
  •  يُسهل الوصول إلى كمبوند سكاي رامب أب وايد عبر محور 26 يوليو، مما يجعل التنقل داخل المدينة أمرًا مريحًا.
  •  يجاور كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد مشاريع رائدة أخرى، مثل كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة وكمبوند لوجار زايد الجديدة، مما يعزز من جاذبية المنطقة.
  •  يقع ككمبوند سكاي رامب الشيخ زايد بالقرب من مؤسسات تعليمية رفيعة المستوى، مثل جامعة النيل وجامعة 6 أكتوبر، مما يضيف قيمة إضافية للموقع.

تصميم كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

تصميم كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتحقيق سلسلة من النجاحات بالتعاون مع المصمم المعماري البارع رائف فهمي، الذي قاد سابقًا عملية تصميم مشروعها الرائع، مول سينكو في التجمع الخامس. وفي تصميم كمبوند سكاي رامب نيو زايد، تتجلى العصرية والحداثة في تآلف رائع مع الطبيعة.

يتميز التصميم بوجود واجهات زجاجية ومرايا تتلألأ تحت أشعة الشمس، مما يخلق تناغمًا مدهشًا ويمزج بين العناصر الحديثة وجمال الطبيعة. تظهر وحدات مشروع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد بأسلوب يجمع بين الجمال والفعالية، مما يجعلها محط أنظار الجميع.

بهذا التصميم الفريد، تستمر شركة أب وايد في بناء تاريخها المميز وتعزز سمعتها باختيارها للمصممين المتميزين، وذلك من خلال تقديم مشاريع تمزج بين الابتكار والجمال بشكل استثنائي.

مساحة سكاي رامب الشيخ زايد

تمتد مساحة كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة على مساحة تبلغ 10 أفدنة، حيث تشكل المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية عنصرًا أساسيًا من تصميمها. تُعتبر هذه المساحات المفتوحة خلفية لإطلالات ساحرة تتمتع بها جميع وحدات سكاي رامب الشيخ زايد.

يتميز كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد بتوفير تجربة متكاملة حيث يتم دمج وحدات سكنية، وتجارية، وإدارية، وطبية بشكل متناغم. تم تصميم المشروع بعناية لتوفير مناطق مخصصة لكل نشاط، مما يحافظ على الخصوصية لكل ساكن أو مستثمر.

فيما يلي تفاصيل حول مساحات وحدات كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد:

  • تبدأ مساحة الشقق في كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد من 79 متر مربع وتتكون من غرفة نوم واحدة.
  • يتوفر أيضًا شقق بمساحة 120 متر مربع تضم غرفتي نوم.
  • تتوافر شقق بمساحات تبدأ من 160 متر مربع وتشمل 3 غرف نوم.
  • أما المساحات المخصصة للمكاتب والعيادات والمحلات في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، فتبدأ من 30 متر مربع.

بهذه التنوعات في المساحات، يوفر كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة خيارات متعددة لتلبية احتياجات كل فرد وأسلوب حياته.

مرافق وخدمات كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

مرافق وخدمات كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

تُسهم المرافق الجيدة بشكل كبير في جعل المشروعات أكثر جاذبية، حيث تعتبر مؤشرًا رئيسيًا لمستوى الرفاهية المقدمة. تعمل شركة أب وايد للتطوير العقاري بجد على توفير خدمات عالية الجودة في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، مما يضمن توفير كل وسائل الراحة لسكانه. لمعرفة الخدمات الرئيسية التي يقدمها كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، يُرجى متابعة النقاط التالية:

  • يتميز كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد بمساحات خضراء وتشكيلات مائية، بالإضافة إلى وجود ممشى للتنزه، مما يُضفي جوًا هادئًا ومريحًا.
  • يضم كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة العديد من المطاعم والكافيهات التي تلبي مختلف الأذواق، مما يوفر تجارب تناول طعام متنوعة ومميزة.
  • يتوفر جراج حديث داخل كمبوند سكاي رامب نيو زايد، مؤمن بشكل كامل لراحة السكان وحماية مركباتهم.
  • يُقدم كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة خدمات أمنية متكاملة، من كاميرات المراقبة المتطورة إلى وجود رجال الأمن، لضمان سلامة وأمان المجتمع.
  • يحتوي كمبوند سكاي رامب على كلوب هاوس يوفر تجربة استراحة وترفيه فاخرة.
  • تعمل شركات الصيانة والنظافة على مدار اليوم للحفاظ على الشكل الجمالي لمشروع كمبوند Sky Ramp زايد الجديدة.
  • يوجد في كمبوند سكاي رامب اب وايد منطقة كيدز أريا تضم أفضل الألعاب التي تلهم وتسعد الأطفال.
  • يتضمن المشروع حمامات سباحة، وصالة رياضية مجهزة، ومنطقة سبا لتوفير فرص الترفيه والاسترخاء.

مميزات كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

يتمتع Sky Ramp Compound New Zayed بميزات فريدة تجعله أحد أبرز مشاريع مناطق زايد الجديدة. يتميز الكمبوند بتنوع واسع في مساحاته، مما يجعله مناسبًا لاحتياجات معظم العملاء. تتسم التصاميم في Sky Ramp Zayed بالرفاهية، ويتوفر نظام حجز وتقسيط متعدد لتلبية احتياجات مختلف العملاء.

تتنافس أسعار كمبوند سكاي رامب اب وايد بشكل جذاب، رغم أنها تظل تحافظ على مستوياتها التنافسية. يعزى ذلك جزئيًا إلى الشركة العقارية الرائدة والموثوقة التي تقف وراء هذا المشروع، أي شركة أب وايد.

عيوب Sky Ramp Zayed

تواجه كمبوند سكاي رامب اب وايد بعض الانتقادات بسبب غياب الفلل، إلا أن المشروع يبرز بفخر بتقديم شقق سكنية فسيحة تصل إلى 160 متر مربع. تتمتع هذه الشقق بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء، مع وجود حمامات سباحة تتوزع في جميع أنحاء الكمبوند.

إضافة إلى ذلك، يعتبر هذا المشروع بأنه يقدم ميزة إضافية بفضل تكلفة الشراء الأقل بكثير مقارنة بالفلل الكبيرة. هذا الجانب الاقتصادي يعزز مغريًا المشروع، حيث تتفوق مزاياه العديدة على أي عيوب محتملة قد يتناولها الانتقاد.

أسعار كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

قدمت شركة أب وايد العقارية أسعارًا متناسبة للغاية مع وحدات كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، مما يجعل الاستثمار فيها فرصة محققة للراحة والتنوع في الخدمات. يتيح لك هذا الكمبوند الاستمتاع بالعيش في قلب القاهرة بسهولة، مع الاحتفاظ بسكون حي الشيخ زايد الجديدة. للتعرف على التفاصيل الخاصة بأسعار كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، يمكنك الاطلاع على النقاط التالية:

  • يبدأ سعر المتر السكني في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة من 39,000 جنيه مصري، بإجمالي يبدأ من 3,081,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية والإدارية في كمبوند سكاي رامب اب وايد من 75,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 2,250,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر التجاري في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة من الدور الأول من 130,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 3,900,000 جنيه مصري.
  • أما سعر المتر في محلات الدور الأرضي فيبدأ من 180,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 5,400,000 جنيه مصري.

تلك الأسعار المعقولة تعزز من جاذبية كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة كوجهة استثمارية مواتية ومريحة للعيش.

للحصول على وحدتك في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع اضغط هنا

كيفية الحجز والتقسيط كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

تلمح شركة أب وايد إلى أهمية أنظمة التقسيط الفعّالة في تسهيل قرار الشراء للعملاء المحتملين، ولهذا السبب قامت بتقديم أنظمة حجز وتقسيط متنوعة لمشروعها كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة. تهدف هذه الأنظمة إلى جذب أوسع نطاق من العملاء وتوفير مرونة في عملية السداد. يتم تسليم جميع وحدات سكاي رامب خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات. لفهم المزيد حول أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد، يُرجى الاطلاع على النقاط التالية:

نظام تقسيط شقق كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة:

  • دفع 5% مقدم حجز + 5% بعد 3 سنوات، مع سداد باقي المبلغ على مدى 6 سنوات.
  • دفع 10% مقدم حجز + 10% بعد 3 سنوات، مع سداد باقي ثمن الشقة على مدى 7 سنوات.

نظام تقسيط الوحدات التجارية في كمبوند سكاي رامب نيو زايد:

  • دفع 10% مقدم مع فترة تقسيط تصل حتى 5 سنوات.
  • دفع 15% مقدم مع فترة تقسيط تصل حتى 6 سنوات.
  • دفع 20% مقدم مع فترة تقسيط تصل حتى 7 سنوات.
  • دفع 25% مقدم + 5% بعد 3 سنوات، مع فترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات.

تُظهر هذه الخيارات المتنوعة التزام شركة أب وايد في تلبية احتياجات وتفضيلات مختلف العملاء، مما يجعل عملية الاستثمار في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة أكثر يسرًا وملاءمة.

نبذة عن شركة اب وايد العقارية

تأسست شركة أب وايد للتطوير العقاري على يد ستة من رواد الأعمال البارعين الذين يتمتعون بخبرة تتجاوز خمسين عامًا في ميدان العقارات. خلال فترة قصيرة، حققوا إنجازات ملحوظة، واستفادت الشركة من خبرتهم الطويلة في قطاع العقارات لتصبح واحدة من رواد الشركات العقارية في مصر. تتميز الشركة بتقديم أسعار ملائمة، واختيار مواقع استراتيجية، وتقديم خدمات فريدة لعملائها.

رؤية هؤلاء الرجال الرائدين وخبرتهم الواسعة في صناعة العقارات ساهمت في بناء سمعة قوية لشركة أب وايد. يعتبرون الجودة والاستدامة وتلبية احتياجات العملاء من أبرز القيم التي تستند إليها الشركة. بفضل استراتيجيتها المبتكرة والتزامها بتقديم تجارب فريدة، تمكنت الشركة من الوصول إلى مكانة رائدة في سوق العقارات المصري.

من خلال تقديمها لأسعار مناسبة، واختيار مواقع متميزة، وتقديم خدمات تتسم بالتميز، تستمر شركة أب وايد في تحقيق النجاحات والابتكارات في عالم التطوير العقاري.

سابقة أعمال شركة أب وايد للتطوير العقاري:

  • مول بارك في القاهرة الجديدة.
  • ايت بيزنس هب التجمع الخامس.
  • مول جرانوي القاهرة الجديدة.
  • مول ايجول التجمع الخامس.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع اضغط هنا

المطور العقاري

شركة أب وايد للتطوير العقاري

مساحه المشروع

يمتد المشروع علي مساحه قدرها  10 أفدنة

مساحه الوحدات

تبدأ مساحه الشقق من 79 متر مربع

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

6 اكتوبر
اداري
الاستلام: 2028
3,250,000 ج.م
التجمع الخامس
اداري
الاستلام: 2025
8,000,000 ج.م
التجمع الخامس
تجاري
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
2,137,500 ج.م
التجمع الخامس
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
2,000,000 ج.م
4 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
3,100,000 ج.م

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا