كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

السعر يبدأ من:
3,008,000

نظرة عامة

المطور العقاريشركة رويال للتطوير العقاري
استشاري هندسي ياسر البلتاجي
اسم المشروعكمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي
موقع المشروعيقع في قلب مدينة المستقبل ستي
النسبة البنائية 17%
التقسيط تقسيط يصل الى 10 سنوات
أنواع الوحداتشقق, فلل
مساحة الوحداتتبدا من 120 متر
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

بناءً على ارتفاع الطلب الكبير على شراء الوحدات العقارية في القاهرة الجديدة، تُعلن شركة رويال للتطوير العقاري عن مشروعها الجديد والمبتكر، وهو كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي. يأتي هذا المشروع بمجموعة واسعة من الوحدات العقارية، تشمل الشقق والفلل، بهدف تلبية احتياجات متنوعة للمشترين.

ما يميز كمبوند مونارك ريزيدنس هو التركيز على توفير نمط حياة مريح ومحافظ على الخصوصية للمقيمين. تصمم الوحدات بعناية لتوفير الراحة والاستدامة، وتتيح للسكان الاستمتاع بجميع وسائل الراحة والتسهيلات التي يحتاجونها.

موقع كمبوند مونارك ريزيدنس

الموقع المناسب هو العامل الأساسي الذي يمكن أن يضمن الراحة للسكان، وهو ما دفع شركة رويال العقارية إلى اختيار موقع كمبوند مونارك المستقبل سيتي بعناية فائقة، حيث يقع المشروع في قلب مدينة المستقبل بإطلالة مباشرة من منطقتي فلل مدينتي، وفي نفس الوقت تتميزان بقربهما من الأماكن الشهيرة والمعالم الحيوية التي تسهل حياتهم سواء للتنزه أو الترفيه.

الاماكن المجاورة من مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

  • يقع كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي بجاور الطريق الدائري.
  • يقع كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي بالقرب من مدينة المستقبل ومدينتي.
  • يبعد كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي دقائق معدودة عن الجامعة الأمريكية.
  • تبعد مسافة قصيرة فقط عن مطار القاهرة.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند مونارك ريزيدنس من كايرو فيستيفال.
  • يقع مشروع مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي بالقرب من العاصمة الإدارية.
  • يجاور كمبوند مونارك ريزيدنس مواقع أخرى مثل كمبوند روسيل سيتي وكمبوند اوديسيا.

تصميم كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

تُقدم شركة رويال العقارية في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي تصميمات تأتي مستلهمة من جمال وروعة الطبيعة. يُظهر ذلك بوضوح من خلال جودة التنفيذ والتصميم المعماري للمباني، حيث تم تصميمها بعناية لتنسجم بشكل مثالي مع المحيط الطبيعي المحيط بها، بما في ذلك المساحات الخضراء والبحيرات المائية والممرات.

تم اختيار الاستشاري الهندسي ياسر البلتاجي للإشراف على تنفيذ كمبوند مونارك رويال، وقام بتطويره باستخدام أحدث الأفكار المعمارية. ويأتي تصميم مشروع رويال المستقبل سيتي كالتالي:

  • المساحة الإجمالية لكمبوند مونارك رويال المستقبل سيتي تبلغ 40 فدان.
  • تمثل النسبة الأكبر من مساحة كمبوند مونارك رويال مدينة المستقبل المخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، بينما يخصص الباقي للمباني.
  • يضم مشروع شركة رويال للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفلل.
  • تتألف العمارات في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي من دور أرضي و6 أدوار متكررة، مما يوفر مساحات سكنية متميزة للمقيمين.

مساحة كمبوند مونارك مدينة المستقبل 

شركة رويال العقارية استفادت بشكل استثنائي من المساحة في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي، مما أدى إلى توفير تنوع كبير في مساحات الوحدات. هذا التنوع يساعد في تلبية احتياجات وتفضيلات جميع السكان. إليك ملخص لمساحات الوحدات في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي:

  • الشقق: تتراوح مساحة الشقق في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي من 120 إلى 250 متر مربع. يتيح هذا التنوع اختيار الوحدة التي تلبي احتياجات العائلات والأفراد بشكل مريح.
  • الفلل: يتوفر أيضًا فلل للبيع في مشروع كمبوند مونارك تتراوح مساحتها بين 215 و 420 متر مربع. هذه الفلل توفر للسكان مساحات سكنية أكبر وخصوصية أكبر، مما يسمح بتجربة حياة فاخرة في مكان هادئ ومميز.

 مرافق وخدمات كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

يجد السكان في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي أنفسهم في قلب مجتمع سكني متكامل بامتياز. شركة رويال العقارية قدمت لهم كل ما يحتاجونه من مرافق وخدمات ووسائل ترفيهية، مما يجعلهم لا يحتاجون إلى الخروج من المشروع لتلبية احتياجاتهم المختلفة. وبفضل ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بالسعادة الكاملة. إليك قائمة بالمرافق والخدمات المتاحة في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي:

  • حمامات السباحة: يتواجد في كمبوند مونارك ريزيدنس 4 حمامات سباحة مصممة لتناسب احتياجات جميع السكان الراغبين في الاستمتاع بالاستجمام في أي وقت.
  • المساحات الخضراء والبحيرات: تمتد المناظر الطبيعية الخضراء والبحيرات الصناعية في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي حتى يتمتع جميع السكان بإطلالات رائعة دائمًا.
  • 3المنطقة التجارية: يحتوي كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي على منطقة تجارية توفر للسكان إمكانية التسوق والحصول على احتياجاتهم بكل سهولة.
  • مواقف الجراج: تم توفير جراجات لركن السيارات تحت الوحدات لتفادي الزحام وتوفير راحة أكبر للسكان.
  • صالات الألعاب الرياضية: يحتوي كمبوند مونارك ريزيدنس على صالات للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث الأجهزة لتلبية احتياجات الرياضيين.
  • المرافق الرياضية: توجد ملاعب رياضية تمكن السكان من ممارسة ألعابهم المفضلة.
  • مسارات للركض وركوب الدراجات: يتاح للسكان ممارسة هواياتهم في مسارات مخصصة للركض وركوب الدراجات.
  • الأمان والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لضمان السلامة والأمان للسكان.
  • مولدات الكهرباء: تم تجهيز المشروع بمولدات كهربائية عالية الجودة لضمان استمرارية التيار الكهربائي.
  • خدمات الصيانة والنظافة: يتم تقديم خدمات الصيانة والنظافة على مدار الوقت للحفاظ على جودة المشروع ونظافته المستدامة.

أسعار كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي 

يسعى العملاء دائمًا إلى العثور على أفضل القيم بأسعار مناسبة، وبفضل خبرة شركة رويال العقارية الواسعة، تمكنت الشركة من تحقيق هذه المعادلة بشكل استثنائي في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي. حيث جاءت أسعار الوحدات في كمبوند مونارك بشكل مميز، متناسبة مع حجم المزايا والخدمات التي يقدمها المشروع. إليك تفاصيل أسعار كمبوند مونارك ريزيدنس:

  • يمكنك امتلاك شقه مميزة بمساحة 120 متر وتتكون من 2 غرفة نوم وسعر يبدأ من 3,008,000 جنيه مصري
  • يمكنك امتلاك شقة فاخرة بمساحة 140 متر وتتكون من 3 غرفة نوم بسعر يبدأ من 3,179,000 جنيه مصري
  • يمكنك امتلاك شقه راقية بمساحة 195 متر وتتكون من 4 غرفة نوم بسعر يبدأ من 4,381,000 جنيه مصري
  • يمكنك امتلاك وحدة فاخرة روف بمساحة 325 متر بسعر يبدأ من 7,243,000 جنيه مصري
  • توين هاوس بمساحة 295 متر مربع مع حديقة بمساحة 98 متر مربع بسعر يبدأ من 9,847,830 جنيه مصري

بهذه الأسعار المميزة، يمكن للعملاء الاستفادة من الفرصة لامتلاك وحدة سكنية في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي والاستمتاع بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة التي يقدمها المشروع.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

انظمه التقسيط والحجز في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي تقدمها شركة رويال العقارية في كمبوند مونارك مدينة المستقبل، فإنها تهتم أيضًا بتوفير أنظمة حجز وسداد مرنة لتسهيل عملية الشراء على عملائها. تمنح هذه الأنظمة العملاء مرونة كبيرة في اختيار الخيار الذي يناسبهم، مع إمكانية السداد على مدى فترة زمنية مريحة. وفيما يلي نظام حجز الوحدات في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي:

  • النظام الأول: بدون مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 7% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 20% ثم 10% بعد سنة وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

جدية حجز الشقق في كمبوند مونارك ريزيدنس تبلغ 50,000 جنيه مصري، بينما تبلغ جدية حجز الفلل في كمبوند مونارك رويال 100,000 جنيه مصري. تلك الأنظمة تضمن أن العملاء يمكنهم الاستفادة بشكل أفضل من هذه الفرصة وتحقيق حلم السكن الفاخر بسهولة.

 نبذة عن شركة رويال للتطوير العقاري

شركة رويال للتطوير العقاري، والتي تأسست عام 2007، تعتبر من الكيانات العقارية الرائدة التي تتمتع برؤية مبتكرة في عالم العقارات. منذ بدايتها، اتخذت الشركة رسالة تحويل الأحلام إلى حقائق ملموسة. تسعى دائمًا لإعادة تعريف فن العمارة من خلال تقديم تصاميم جميلة وإبداعية، ومشاريع معمارية راقية.

تميزت شركة رويال بالتزامها الشديد بالتفاصيل والدقة في التصميم، مما جعلها الخيار الأول لعملائها. تسعى الشركة باستمرار لتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في مشاريعها، بهدف تحقيق رؤيتها في أن تكون واحدة من أبرز وأفضل شركات العقارات في مصر.

مشاريع اخري لشركة رويال للتطوير العقاري

  • مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة في مناطق اللوتس والأندلس وبيت الوطن والنرجس الجديدة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

المطور العقاري للمشروع

شركة رويال للتطوير العقاري

اسم المشروع

كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

مساحه المشروع

يمتد علي مساحه قدرها  40 فدانًا

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي
كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي هو أحدث مشاريع شركة العتال للتطوير العقاري والذي يهدف إلى تلبية احتياجات العملاء الباحثين عن وحدات سكنية في قلب المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة ويقدم

أقرأ المزيد
كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي
كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي

تمكنت شركة شركة الأهلي للتنمية العقارية من تقديم كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي، وهو مشروع سكني فريد من نوعه يجمع بين التصميم الإيطالي الحديث والمعايير العالية التي تشتهر بها مجموعة

أقرأ المزيد
كمبوند تالدا المستقبل سيتي
كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند تالدا المستقبل سيتي حيث ان شركة HDP للتطوير العقاري تواصل مسيرتها الملهمة نحو التفوق من خلال مشروعها الحديث والطموح، كمبوند تالدا القاهرة الجديدة، الواقع في المنطقة الراقية والمتميزة بالقاهرة

أقرأ المزيد
كمبوند نيوم مستقبل سيتى
كمبوند نيوم مستقبل سيتى

كمبوند نيوم مستقبل سيتى هو أحدث مشاريع شركة المطورون العرب للتطوير العقاري في مدينة المستقبل. يُعتبر هذا المشروع واحدًا من أبرز مشاريعها في المدينة الجديدة، حيث اختارت الشركة موقعًا استراتيجيًا

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها