Search
Close this search box.
السعر يبدأ من: 6,300,000 ج.م
كمبوند ايست شاير التجمع الخامس
نظرة عامة
الشركة المطورة شركة القمزي للتطوير العقاري
استشاري هندسي رائف فهمي
موقع المشروع قلب التجمع الخامس
مساحة المشروع 26 فدان
مساحة المباني بنسبة 18%.
وحدات المشروع فلل_تاون هاوس
مساحة الوحدات تبدأ من 166 متر2
عدد الوحدات يضم حوالي 229 فيلا
وديعة الصيانة بقيمة 8%.
رسوم النادي بالمجان
مدة الأقساط تصل لـ 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوحدات
القاهرة الجديدة
شقة
110 م2
3 غرفة
القاهرة الجديدة
شقة
95 م2
2 غرفة
الوصف

شركة القمزي العقارية نجحت في إعادة تألق مشروعها كمبوند ايست شير في القاهرة الجديدة، حيث يُعد هذا المشروع واحدًا من أكثر المشاريع رفاهية في المنطقة. يتميز هذا الكمبوند بتصاميمه الخلّابة التي تأسر الألباب ويتم تخصيصه للفلل ووحدات التاون هاوس فقط.

وتأتي أسعار وحدات كمبوند ايست شير بطريقة تنافسية، مما يجعلها ميسرة للعديد من المستثمرين والمشترين. بالإضافة إلى ذلك، تُقدم الشركة أنظمة تقسيط متعددة تصل إلى 8 سنوات، مما يسهم في توفير خيارات تمويلية مرنة للعملاء.

موقع كمبوند ايست شاير التجمع الخامس

موقع كمبوند ايست شاير التجمع الخامس

ستجد كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة متمركزًا في قلب التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية. يتميز هذا الموقع بقربه من العديد من المرافق الحيوية التي تلبي احتياجاتك اليومية. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد بالقرب من المحاور الرئيسية والشوارع الهامة في القاهرة الجديدة، مما يجعل الانتقال من وإلى الكمبوند سهلاً ومريحًا.

ويتيح الموقع الاقتراب من مجموعة متنوعة من الخدمات مثل المدارس والمستشفيات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الوصول السهل من كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة إلى أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الشهيرة، مما يضيف لهذا المشروع لمسة إضافية من الجاذبية والرفاهية.

الأماكن المجاورة لكمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

  • يعد كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة موقعًا مثاليًا للوصول إلى الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • يقع المشروع بالقرب من شارع التسعين والطريق الدائري وطريق السويس وطريق العين السخنة، مما يسهل الوصول إلى أماكن متعددة في القاهرة.
  • يبعد كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة مسافة 15 دقيقة فقط عن مدينتي، مما يوفر إمكانية الوصول السريعة إلى هذين المنطقتين الحيويتين.
  • بفضل موقعه المتميز، يقع المشروع على بعد 30 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بقربه من بعض أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة، مثل كمبوند جاليريا ريزيدنس، وكمبوند امورادا، وكمبوند استر، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

تصميم كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

تصميم كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

شركة القمزي للاستثمار والتطوير العقاري قامت بإنشاء مشروع كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة كمكان مثالي للباحثين عن الخصوصية والهدوء والرفاهية في منطقة كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة. تم تخصيص هذا الكمبوند بشكل خاص للفيلات ووحدات التاون هاوس، مع تخصيص نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، بهدف إيجاد جو من الهدوء والإيجابية في البيئة الداخلية.

تميز التصميمات الداخلية والخارجية للمشروع باللمسات الإسبانية الراقية، وتميزت السلالم الداخلية بأناقتها ورقيها. تم تطوير هذه التصميمات بالتعاون بين شركة أوكوبلان والمهندس المعماري رائف فهمي، مما جعل تصميماتكمبوند ايست شير القاهرة الجديدة لا تضاهى من قبل أي مشاريع أخرى في القاهرة الجديدة.

تم توفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها سكان كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة، سواء كانت للاحتياجات اليومية أو لأغراض الترفيه، مما يجعلها وجهة سكنية مثالية لمن يبحثون عن أفضل جودة للحياة في القاهرة الجديدة.

مساحات كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة يمتد على مساحة إجمالية تبلغ 26 فدان، وقد تم تقسيم هذه المساحة بذكاء وبشكل استراتيجي لضمان توفير جميع الخدمات والمرافق الشاملة والمناظر الطبيعية الساحرة التي تميز هذا المشروع الرائع. تمتلك المساحات الخضراء والمرافق النصيب الأكبر من المشروع، مما يضمن راحة واسترخاء مالكي الفيلات في ايست شير.

يضم المشروع مجموعة مميزة من الفيلات الفاخرة تبلغ 229 فيلاً، تم تقسيمها إلى 10 فيلات مستقلة لمحبي الخصوصية الكاملة، بالإضافة إلى 219 فيلا تاون هاوس بمساحات متنوعة تلبي احتياجات وأذواق متنوعة.

خدمات كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

شركة القمزي للاستثمار العقاري تسعى إلى تحقيق حياة الرفاهية والرقي والتكامل من خلال مشروعها الرائع كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة. يُعتبر هذا الكمبوند مجتمعًا سكنيا متكاملًا حيث لا تحتاج إلى مغادرته لأي سبب، حيث تم توفير كل وسائل التميز بطريقة عصرية لن تجدها في مشاريع أخرى في القاهرة الجديدة. عند شرائك فلل كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة، ستتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهدوء بالإضافة إلى جميع الخدمات والمرافق التي ستلبي احتياجاتك واحتياجات أطفالك، مثل:

  • ستريب مول كبير يحتوي على أشهر البراندات لمحبي التسوق.
  • كلوب هاوس ضخم متعدد الاستخدامات.
  • حمامات سباحة داخل الكمبوند لقضاء وقت ممتع مع أطفالك.
  • مكاتب استقبال وبوابات ذكية لتأمين المشروع.
  • جيم ضخم ونادي رياضي ومسارات للمشي وركوب الدراجات لمحبي الرياضة.
  • ساونا وجاكوزي للاسترخاء والراحة.
  • نادي اجتماعي للقاء الأصدقاء داخل المشروع.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة.
  • جراج كبير لمنع التكدسات.
  • أمان على مدار اليوم بفضل أجهزة المراقبة الحديثة والأمن المدرب.

كمبوند ايست شير ريزيدنس يجسد تفاني شركة القمزي في توفير أفضل جودة للحياة في القاهرة الجديدة وتوفير كل ما يلزم للسكان للاستمتاع بحياة مثالية.

أسعار كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

شركة القمزي تتميز بمشروع كمبوند ايست شير ريزيدنس في القاهرة الجديدة بعدة جوانب تميزها عن غيرها من المشاريع. إنها ليست مميزة فقط بسبب موقعها الاستراتيجي وتصاميمها العصرية العالمية والخدمات والمرافق الشاملة، بل أيضًا بسبب مساحات الفيلات وأسعار ايست شير الغير قابلة للمنافسة، حيث تم تقسيم المشروع إلى وحدات مختلفة وفقًا لاحتياجات وأذواق المشترين كما يلي:

  • تاون هاوس ايست شير ريزيدنس يبدأ من مساحة 166 متر مربع (غرفتين).
  • يمكنك امتلاك تاون هاوس كمبوند ايست شاير التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 261 متر مربع (3 غرف + غرفة ناني) بسعر يبدأ من 6,300,000 جنيه مصري فقط.
  • يمكنك أيضًا شراء تاون هاوس كمبوند ايست شاير التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 285 متر مربع (4 غرف + غرفة ناني) بسعر يبدأ من 7,500,000 جنيه مصري فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين الفيلات المتاحة للبيع بمساحات تبدأ من 335 متر مربع.

هذه التنوع في المساحات والأسعار تمكّن العملاء من اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم بسهولة، مما يجعل كمبوند ايست شير ريزيدنس خيارًا مثاليًا للبحث عن الرفاهية والراحة في القاهرة الجديدة.

تنويه هام: سعر المتر لوحدات كمبوند ايست شاير القاهرة الجديدة في حالة دائمة من التغير، لذلك يمكنك التأكد من السعر الحالي للوحدة من خلال الضغط هنا.

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند ايست شير

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند ايست شير

عند امتلاكك فيلا في كمبوند ايست شير ريزيدنس، ستستمتع بالعديد من الامتيازات في هذا المجتمع السكني الفاخر. ولجعل عملية الشراء أكثر سهولة وملائمة للجميع، تم تصميم خطط التقسيط وأنظمة الحجز بتسهيلات كبيرة تناسب مختلف العملاء. حيث يمكنك امتلاك الفيلا الخاصة بك بمقدم يبلغ 10% فقط من القيمة الإجمالية، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى فترة تصل إلى 8 سنوات دون دفع فوائد إضافية.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن تكلفة الصيانة رسومًا بنسبة 8% فقط، وبعد التعاقد، ستستلم وحدتك بعد مرور 4 سنوات فقط. هذه السياسة المرونة في التقسيط والتعاقد تجعل من كمبوند ايست شير ريزيدنس خيارًا مثاليًا للجميع لامتلاك منزل أحلامهم في مجتمع فاخر يقدم كل ما يحتاجونه لحياة مريحة ومترفة.

نبذة عن شركة القمزي للتطوير العقاري

شركة القمزي للاستثمار والتطوير العقاري هي شركة إماراتية ذات سمعة مشرفة وتاريخ حافل في قطاع المقاولات منذ عام 1997. انطلقت الشركة في مصر عام 2010 وبسرعة أثبتت كفاءتها من خلال تنفيذ العديد من المشاريع البارزة في مناطق متعددة.

تتميز تصاميم القمزي بقدرتها على مزج العناصر العربية التقليدية المميزة بأفكار وتصاميم عالمية عصرية. تسعى الشركة إلى تقديم مجتمعات جديدة تتميز بالتصميم والبناء المتكاملين، مما يخلق مجتمعات راقية ومتميزة تجمع بين التراث والعصرية في تجربة فريدة وجذابة.

مشاريع شركة القمزي للتطوير العقاري السابقة:

  • قرية سيزن الساحل الشمالي.
  • مشاريع سكنية وخدمية في الدقي والمهندسين ومصر الجديدة.
  • أبراج القمزي 1 و2 بمصر الجديدة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على فيلا راقية داخل كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

المطور العقاري

شركة القمزي للتطوير العقاري

موقع المشروع

التجمع الخامس

مساحه المشروع

26 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

10 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
2,100,000 ج.م

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا