مول فيولا القاهرة الجديدة

مول فيولا القاهرة الجديدة

السعر يبدأ من:
4,500,000

نظرة عامة

الشركة المطوره شركة حسن هولدينج
الاستشاري الهندسي شركة اركان
شركة التشغيل و الادارة شركة MRB
موقع المشروع القاهرة الجديدة منطقة بنفسج عمارات
تصميم المول ارضي مع 3 ادوار متكرره
وحدات المشروع يضم اداري وتجاري وطبي
مساحة الوحدات تبدا من 30 متر مربع
مهلة السداد تصل الى 6 سنوات
الخصومات المتاحه خصم 15% بمناسبة الافتتاح
جدية الحجز 50 الف جنيه للوحدات التجاريه، 20 الف جنيه للطبي والاداري
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

مول فيولا القاهرة الجديدة هو واحد من أبرز المراكز التجارية والإدارية والطبية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر هذا المول وجهة مثالية للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة وشاملة تلبي جميع احتياجاتهم.

من أبرز ميزات مول فيولا القاهرة الجديدة هو تصميمه الخلاب والراقي، حيث يتميز بالعمارة الحديثة والفاخرة التي تضفي جوًا مميزًا وأنيقًا على المكان. تم تصميم المول بعناية فائقة ليوفر للزوار تجربة تسوق ممتعة ومريحة في بيئة جميلة.

ويتميز مول فيولا القاهرة الجديدة أيضًا بتوفر وحدات متميزة للأغراض المختلفة، فهو يوفر وحدات إدارية حديثة ومجهزة تجهيزًا كاملاً للشركات والمكاتب. كما يضم المول وحدات تجارية متنوعة تضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية، بدءًا من الماركات العالمية الراقية إلى المتاجر المحلية والمطاعم والمقاهي.

موقع مول فيولا القاهرة الجديدة

موقع مول فيولا القاهرة الجديدة في منطقة البنفسج عمارات يجعله موقعًا حيويًا ومميزًا في القاهرة الجديدة. يحيط المول بالعديد من المعالم الهامة والمناطق الحيوية، مما يزيد من جاذبيته كوجهة رائعة للتسوق والترفيه. 

يتمتع المول بموقع متميز ومركزي، حيث يقع على بُعد 100 متر من شارع محمد نجيب و200 متر من شارع الـ90 الشمالي في منطقة البنفسج عمارات.

يعد موقع المول على زاوية أرضية ميزة رائعة، حيث يمتلك وجهتين تطل على الشوارع المؤدية إلى شارع الـ90 الشمالي وشارع محمد نجيب. هذا يعزز الوجودة المرئية ويوفر سهولة الوصول للزوار القادمين من الشوارع الرئيسية المجاورة.

إليك بعض أهم المعالم القريبة من موقع مول فيولا:

  • شارع التسعين الشمالي بمسافة 3 دقائق.
  • طريق الدائري الأوسطي، محور محمد نجيب، طريق السويس.
  • الجامعة الأمريكية.
  • نادي وادي دجلة.

تصميم ومساحة مول فيولا القاهرة الجديدة

يتميز مول فيولا القاهرة الجديدة بتصميمه الفريد والمبتكر، حيث تم الاستعانة بالاستشاري الهندسي شركة أركان لتقديم المشروع بطريقة متميزة ومهتمة بالتفاصيل. تم تصميم المول ليكون مكانًا جميلاً وعمليًا في الوقت نفسه.

يتألف مول فيولا القاهرة الجديدة من طابق الأرضي بالإضافة إلى 3 طوابق متكررة. يتم توزيع الوحدات داخل المول على النحو التالي:

  • الطابق الأرضي والطابق الأول: يحتوي على وحدات تجارية، حيث يمكن للمحلات التجارية الاستفادة من الطوابق المتعددة لعرض منتجاتهم وخدماتهم. تتوفر مساحات تجارية تبدأ من 30 مترًا مربعًا، مما يتيح للمشاريع المختلفة اختيار المساحة الملائمة لاحتياجاتهم.
  • الطوابق 2 و 3: يحتوي على وحدات إدارية وطبية. تتوفر مساحات إدارية وطبية تبدأ من 60 مترًا مربعًا، مما يوفر فرصًا للشركات والمؤسسات الطبية لإقامة مكاتبهم وعياداتهم في بيئة عصرية ومتطورة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع دور Low ground، والذي يشمل هايبرماركت يحتل 40٪ من المساحة. هذا يوفر للزوار مركزًا تجاريًا شاملًا ومناسبًا لتلبية احتياجات التسوق اليومية.

باختصار، يتمتع مول فيولا القاهرة الجديدة بتصميم مبتكر ومساحات متنوعة تتيح للأعمال التجارية والمؤسسات الطبية الاستفادة منه. بفضل التعاون مع شركة أركان الهندسية، يتم تقديم مشروع استثنائي يجمع بين الجمال والوظائف المتعددة في مكان واحد.

خدمات مول فيولا القاهرة الجديدة

مول فيولا القاهرة الجديدة يقدم خدمات متنوعة بشكل مختلف لتلبية احتياجات الزوار والمستثمرين. إليكم بعض الخدمات الفريدة التي يقدمها المول:

  • يوفر المول منطقة خاصة للأطفال تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق الترفيهية المناسبة للأطفال. هذا يمنح الآباء الفرصة للتسوق والترفيه في نفس الوقت دون الحاجة إلى القلق بشأن تسلية الأطفال.
  • يوفر المول خدمات التوصيل والتوصيل السريع للمشتريات، مما يتيح للزوار الحصول على مشترياتهم بسهولة وراحة ويوفر الوقت والجهد.
  • يوفر المول مساحات مشتركة مجهزة تجهيزًا كاملاً للاجتماعات والفعاليات العملية. يمكن للشركات ورواد الأعمال استخدام هذه المساحات للاجتماعات وورش العمل والتعاون، مما يعزز التفاعل والابتكار في بيئة مرنة وحديثة.
  • يقدم المول خدمات استقبال وضيافة عالية المستوى للزوار، بما في ذلك مناطق الجلوس المريحة والمناطق المخصصة للاستراحة وتناول الطعام. يهدف ذلك إلى تحسين تجربة الزوار وجعلها مريحة وممتعة.
  • يضع المول سلامة وأمان زواره في صدارة أولوياته. لذا، يتم توفير نظام أمني متقدم وفريق محترف للحفاظ على أمان الزوار والممتلكات داخل المول.

باختصار، مول فيولا القاهرة الجديدة يسعى لتوفير خدمات متنوعة ومبتكرة للزوار والمستثمرين، مما يجعل تجربة الزيارة إلى المول شاملة ومميزة.

اسعار مول فيولا القاهرة الجديدة

يتمتع مول فيولا القاهرة الجديدة بتشكيلة واسعة من الوحدات بأسعار تنافسية ومتنوعة. إليك بعض المعلومات حول الاسعار للوحدات المختلفة في المول:

  • تتوفر وحدات تجارية في المول بأسعار متنوعة. بدءًا من الطابق الأول، تبدأ الأسعار من 100 ألف جنيه للوحدات التجارية.
  • وحدات الطابق الأرضي: تبدأ الأسعار من 175 ألف جنيه للوحدات التجارية في الطابق الأرضي.
  • وحدات الإدارية والطبية: يوفر المول وحدات إدارية وطبية بأسعار مناسبة حيث تبدأ الأسعار من 75 ألف جنيه للوحدات الإدارية والطبية.

انظمة سداد مول فيولا القاهرة الجديدة

يوفر المطور العقاري انظمة سداد مسهلة وميسره لتبية احتياجات العملاء فى امتلاك وحدات مميزه داخل مول فيولا القاهرة الجديدة حيث:

  • يمكنك دفع 15% مقدم والتقسط على مدة تصل الى 6 سنوات
  • يتم دفع جدية حجز للوحدات التجاريه بقيمة 50 الف جنيه
  • يتم دفع جدية حجز للوحدات الادارية والطبيه بقيمة 20 الف جنيه
  • يوجد خصم 15% بمناسبة الافتتاح 

عن المطور العقاري

تعتبر شركة حسن علام واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وذلك بفضل خبرتها الواسعة التي تمتد لأكثر من 85 عامًا في مجال الأعمال العمرانية في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تأسست الشركة في عام 1936 على يد حسن علام

تعتبر حسن علام العقارية جزءًا من مجموعة شركات حسن علام القابضة، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات الخاصة في مصر. تمتلك المجموعة أكثر من 85 عامًا من الخبرة والكفاءة في مجالات الهندسة والمشتريات والبناء ومواد البناء والمرافق. تعمل المجموعة بقيادة أكثر من 34000 موظف ومهندس موهوب، وقد قامت بتنفيذ مشاريع بناء بقيمة تزيد عن 55 مليار جنيه مصري حتى الآن.

باختصار، شركة حسن علام العقارية تتمتع بمكانة ريادية في السوق العقاري المصري بفضل تاريخها الطويل وخبرتها المميزة في مجال البناء والتطوير العقاري.

اهم اعمال الشركه

  • كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة
  • سوان ليك الساحل الشمالي
  • كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس
مشاريع مشابهة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة هو أحد أحدث مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري ويهدف إلى تقديم وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن الراحة التامة والخصوصية حيث

أقرأ المزيد
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري والذي يتميز بتوفير نمط حياة حديث يحقق طموحات السكان حيث يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المنفذة

أقرأ المزيد
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

تهدف شركة رؤية للتطوير العقاري إلى فتح آفاق جديدة أمام المستثمرين الطموحين من خلال إطلاق أحدث مشروعاتها الإدارية، وهو مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة، الذي يتميز بتنفيذه وفقًا

أقرأ المزيد
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يعد مول ثري فاليز القاهرة الجديدة تحد جديدا من قبل شركة أب وايد للتطوير العقاري، وينضم إلى سلسلة نجاحاتها في القاهرة الجديدة. يعتبر مول ثري فاليز التجمع الخامس متعدد الاستخدامات

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها