مول فال اكتوبر

مول فال اكتوبر

السعر يبدأ من:
4,658,850

نظرة عامة

المطور العقاري شركة جواد للتطوير العقاري
الاستشاري الهندسي والتنفيذي شركة IEC
موقع المشروع يقع فال مول على محور 26 يوليو
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي
نظام التقسيط تصل الي 6 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع


يمثل مول فال أكتوبر، أحدث إبداعات شركة جواد للتطوير العقاري في منطقة أكتوبر. سيتجاوز هذا المجمع العقاري التوقعات خلال السنوات القادمة، حيث يعد وجهة متعددة الاستخدامات تناسب المستثمرين والزوار على حد سواء. يتضمن المجمع وحدات تجارية وإدارية وطبية، مما يقدم فرصاً استثمارية متميزة، بالإضافة إلى توفير بيئة مثالية للترفيه والتسوق..

ما يجعل مول فال أكتوبر مميزاً أيضاً هو تنافسية أسعاره التي تقدم قيمة حقيقية للمستثمرين والعملاء. بالاعتماد على هذه المزايا العديدة، يبدو واضحا أن مول فال أكتوبر سيكون وجهة لا غنى عنها في السنوات القادمة، حيث يتمتع بكل مقومات النجاح والجاذبية في سوق العقارات والاستثمار.

موقع مول فال اكتوبر

يبدأ الاستثمار الناجح من الموقع المناسب ، حيث يتحمل الجزء الأكبر من توفير الزائرين المحتملين للمشروع ، لذلك يقع فال مول على محور 26 يوليو ، وهو من أكثر المناطق حيوية في أكتوبر ، حيث يعتبر وصلة وصول للعديد من المناطق داخل وخارج أكتوبر بالإضافة إلى مول فال أكتوبر يخدم عدد كبير من المجمعات السكنية والأماكن الهامة.

الأماكن القريبة من مول فال اكتوبر

  • يقع مول فال أكتوبر بالقرب من فاميلى مول.
  • يقع مشروع مول فال أكتوبر بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يمكن للعملاء الوصول إلى مشروع 6 أكتوبر فال من ميدان جهينة.
  • مول فال أكتوبر يقع أمام أهرامات الجيزة.

تصميم مول فال اكتوبر

مول فال أكتوبر يتميز بتصميمه العصري الذي يتناسب مع اتجاهات المستثمرين الحالية. قامت شركة جواد بتعاون استراتيجي مع أفضل شركات الاستشارات الهندسية في مصر لتحقيق تصميم مميز لمشروع “جواد ديفلوبمنت”، بهدف جذب العملاء وتقديم تجربة استثنائية.

يُظهر هذا التعاون في تصميم البلازا والمناظر الطبيعية (لاند سكيب)، بالإضافة إلى واجهة المول الخارجية. تم تصميم المشروع بشكل فريد يعكس الحضارة المعمارية الحديثة ويعزز من الجاذبية البصرية للمكان. يتجلى هذا التصميم الفريد أيضًا في تفاصيل داخلية مميزة داخل “فال مول أكتوبر”، حيث تم التركيز على استخدام أجود الخامات في تشطيب وتجهيز وحداته.

مساحة مول فال اكتوبر

ببراعة، استغلت شركة جواد للتطوير العقاري المساحة في مول فال اكتوبر بطريقة استثنائية. نجحت الشركة في تحقيق تنوع فائق في مساحات الوحدات داخل المول، مما يمكنها من تلبية احتياجات واهتمامات المستثمرين المتنوعة الذين يسعون لامتلاك وحداتهم الخاصة.

تمتد هذه التنوع في المساحات ليشمل الوحدات التجارية والإدارية والطبية داخل مول فال اكتوبر. هذا التنوع يضمن توفير خيارات متعددة للمستثمرين، حيث يمكنهم اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وأهدافهم التجارية.

تُظهر مساحات وحدات مول فال اكتوبر تنوعًا كبيرًا، حيث يمكن البدء بوحدات تبدأ من 25 متر مربع وتتنوع حسب متطلبات المستثمرين. هذا التنوع يمنح الشركة مرونة في تلبية توقعات واحتياجات مجموعة متنوعة من العملاء.

باختصار، استطاعت شركة جواد تحقيق تنوع مميز في مساحات الوحدات داخل مول فال اكتوبر، مما يعكس التفكير الاستراتيجي لتلبية احتياجات متنوعة للمستثمرين، سواء كانوا يبحثون عن وحدات تجارية أو إدارية أو طبية.

مرافق وخدمات مول فال اكتوبر

شركة جواد للتطوير العقاري تسهل على عملائها تجربة سلسة ومميزة في مول فال أكتوبر من خلال مجموعة من المرافق والخدمات التي تتوفر لهم، بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها في المكان. إليكم النقاط التي تتعلق بالمرافق والخدمات المتاحة في مول فال اكتوبر:

  • جراجات على أعلى مستوى لركن السيارات، تعمل بأنظمة تكنولوجية متقدمة.
  • مداخل إلكترونية لتنظيم الدخول والخروج من المول بكفاءة.
  • إدارة مشروع الشركة بنظام ذكي يضمن تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • توفير سلالم كهربائية ومصاعد لتسهيل حركة الزوار داخل المول.
  • شبكات إنترنت فائقة السرعة لضمان اتصال سلس وفعّال.
  • غرف اجتماعات مجهزة بأعلى مستوى لإجراء الاجتماعات بسهولة.
  • صالات للجيم والألعاب الرياضية مجهزة بشكل متميز.
  • خدمات السبا والجاكوزي بأحدث التقنيات والأساليب.
  • منطقة “كيدز إريا” لتوفير تجربة ممتعة للأطفال.
  • خدمات أمن وحراسة ونظام مراقبة متقدم على مدار الوقت.
  • خدمات صيانة ونظافة مُقدمة على مدار الأسبوع للحفاظ على جودة الخدمات.

باختصار، تسعى شركة جواد للتطوير العقاري لتقديم تجربة مميزة لعملائها في “مول فال أكتوبر” من خلال توفير مرافق وخدمات متعددة تهدف لتلبية متطلباتهم وراحتهم، مع توفير مساحة للترفيه والاستجمام.

أسعار مول فال أكتوبر 

مميزات مول فال اكتوبر تتجاوز تنوع المساحات، فشركة جواد للتطوير العقاري قد حرصت أيضًا على تقديم أفضل الأسعار للمستثمرين. تمكن الأسعار المعقولة المستثمرين من شراء الوحدات المتاحة في “مول فال اكتوبر”، مما ينعكس في تناغم مع إمكانياتهم.

هنا هي أسعار الوحدات في مول فال أكتوبر :

  • الوحدات التجارية: تتراوح أسعار المتر في الوحدات التجارية بين 135,000 إلى 220,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: يبدأ سعر المتر في الوحدات الإدارية من 50,000 جنيه مصري.
  • العيادات الطبية: تبدأ أسعار متر العيادات في مشروع جواد العقارية من 55,000 جنيه مصري.

يمكنط امتلاك محلك التجاري في موقع مميز بمساحة 27 متر وسعر 4,658,850 جنيه مصري

انظمة السداد في مول فال أكتوبر 

مول فال اكتوبر يفتح فرص الاستثمار للجميع، حيث يتيح للمستثمرين الطموحين الاستفادة من أنظمة الحجز والتقسيط التي وفرتها شركة جواد للتطوير العقاري. هذه الأنظمة تشمل خيارات تسهل عملية الاستثمار وتجعلها أكثر ملاءمة ومرونة.

  • نظام التقسيط الأول: دفع 0% مقدم وتقسيط الباقي على 4 سنوات.
  • نظام التقسيط الثاني: دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • نظام التقسيط الثالث: دفع 20% مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • تكلفة حجز وحدة تجارية في مول فال أكتوبر تبلغ 50,000 جنيه مصري.
  • تكلفة حجز وحدة إدارية أو طبية في مشروع جواد تبلغ 20,000 جنيه مصري.
  • بدء تسليم الوحدات في المول خلال عامين ونصف.

بفضل هذه الميزات، يمكن للعملاء الاستفادة من فرصة الاستثمار في مول فال اكتوبر بسهولة وبمرونة تناسب احتياجاتهم وظروفهم المالية. تلك العوامل الجذابة ستشجع المستثمرين على الانضمام إلى هذا المشروع الواعد والاستفادة من ميزاته الفريدة.

الشركة المالكة لمول فال اكتوبر

شركة جواد للتطوير العقاري، أحد الشركات البارزة في قطاع العقارات، تعرف بقوتها في الملاءة العقارية الواسعة التي بنيت على أسس من الخبرة الممتدة لعدة سنوات في ساحة السوق العقاري المصري. تبنت الشركة رؤية تتمثل في مواكبة احتياجات العملاء والتحديات التي يطرحها مجال العقارات، وهي تعمل بلا كلل لتحقيق هذه الرؤية.

من خلال السنوات العديدة من الخبرة، تمكنت جواد للتطوير العقاري من تحقيق مكانة بارزة بين أفضل شركات العقارات في مصر. تستند هذه المكانة إلى التزامها بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتصميمات مبتكرة تلبي تطلعات العملاء. تهدف الشركة دائمًا إلى النمو والتطور، وذلك من خلال تقديم مشاريع تعكس التجارب الحياتية وتحقق الرضا المستدام لعملائها.

مشاريع مشابهة
مول سبيس 6 اكتوبر
مول سبيس 6 اكتوبر

مول سبيس 6 اكتوبر حيث تقدم شركة Gates Developments تطويرًا كبيرًا متعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية. المصمم: المهندس المعماري الشهير رائف فهمي يقع مشروع مول سبيس 6 اكتوبر

أقرأ المزيد
كمبوند ويست وودز اكتوبر
كمبوند ويست وودز اكتوبر

كمبوند ويست وودز اكتوبر من شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري يعتبر المكان المثالي للعائلات الباحثة عن الخصوصية والأمان لأطفالهم. يقع هذا المجمع في موقع استراتيجي على طريق الفيوم الصحراوي مباشرة

أقرأ المزيد
كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر
كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر

كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر هو الإختيار الأمثل للحياة المستقرة، حيث الطبيعة الخلابة والبيئة الخالية من الضوضاء، والتلوث، فهو من المشاريع المتكاملة داخل مدينة السادس من أكتوبر، في

أقرأ المزيد
كمبوند ديار 2 أكتوبر
كمبوند ديار 2 أكتوبر

كمبوند ديار 2 أكتوبر بصمة تطويرية جديدة في سلسلة النجاح لدى شركة التعمير العقارية، في مسيرة سكنية تستهدف إثراء السوق العقاري المصري بكافة سبل الحياة المعيشية الراقية، حيث تطرح مشروعها

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها