قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
7,100,000

نظرة عامة

الشركة المطوره شركة تطوير مصر
موقع المشروع في الكيلو 211 من طريق اسكندرية مطروح
مساحة القرية 220 فدان
تصميم المباني داخل المشروع تم تصميم الوحدات بواسطة مني حسين
نوعية الوحدات شاليهات وبنتهاوس
مساحة الوحدات تبدأ من 80 متر مربع
مهلة السداد تصل الي 7 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع


تتشرف شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف بتقديم مشروعها الاستثماري الأحدث، قرية فوكا باي الساحل الشمالي، تعتبر فوكا باي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة التي تقدمها الشركة، حيث تم تخصيص مساحة رائعة تبلغ 220 فدان لتحقيق رؤية استثمارية استثنائية.

تتميز قرية فوكا باي الساحل الشمالي بموقعها المتميز في رأس الحكمة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، إن موقعها الاستراتيجي يجعلها وجهة ساحلية مثالية للسكن والاستجمام، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية البديعة.

بالإضافة إلى ذلك، تقع قرية فوكا باي راس الحكمة على بُعد بضعة دقائق فقط من أشهر المعالم السياحية في مصر مثل الإسكندرية ومطروح، مما يوفر للمقيمين والزوار وصولًا سهلاً إلى المرافق والخدمات الحضرية المهمة.

وفي خطوة جديدة تؤكد رؤيتها الرائدة في قطاع التطوير العقاري، قامت شركة تطوير مصر بإطلاق مرحلة جديدة في قرية فوكا باي مرحلة Shallows فوكا باي Shallows Fouka Bay North Coast، تعتبر مرحلة شالوز الجديدة قرية فوكا باي الساحل الشمالي خيارًا مثاليًا للمستثمرين والعائلات الباحثين عن وحدات سكنية مميزة بأسعار تنافسية للغاية.

موقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تحظى قرية فوكا باي في رأس الحكمة بموقع استثنائي على طريق الأسكندرية مطروح، حيث تقع في الكيلو 211، تعتبر قرية فوكا باي الساحل الشمالي واحدة من أروع الوجهات الساحلية في مصر، حيث تتمتع بإطلالة مباشرة على بحر خليج رأس الحكمة، الذي يعد واحدًا من أجمل الشواطئ على مستوى العالم، والمصنف الثالث عالميًا.

يعتبر موقع مرحلة شالوز الجديدة قرية فوكا باي الساحل الشمالي مثاليًا للمستثمرين والمقيمين، حيث يوفر سهولة الوصول إلى معالم مميزة ومرافق أساسية، بالقرب من قرية فوكا باي الساحل الشمالي ، يمكن للسكان الاستمتاع بمزايا قربهم من الإسكندرية ومطروح، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتسوق في المراكز التجارية الحديثة، وزيارة المطاعم والمقاهي الراقية، واستكشاف المعالم الثقافية والتاريخية في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي سهولة الوصول إلى المرافق الأساسية مثل المستشفيات والمدارس والمساجد، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة مريح ومليء بالرفاهية.

مساحة قرية فوكا باي راس الحكمة

قرية فوكا باي الساحل الشمالي تمتد على مساحة مذهلة تبلغ 220 فدان، يتم استغلال هذه المساحة الواسعة بطرق مبتكرة ومميزة لتلبية احتياجات المقيمين وتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح.

من بين الميزات البارزة لقرية فوكا باي راس الحكمة، تأتي بحيرة الكريستال كأحد أبرز العناصر في المشروع، تشكل بحيرة الكريستال 20٪ من مساحة المشروع، وتعتبر مركزًا جماليًا مذهلاً يوفر فرصًا للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة المائية.

تم تصميم بحيرة الكريستال بمستويات عالية من الابتكار والتكنولوجيا في مرحلة شالوز الجديدة قرية فوكا باي الساحل الشمالي، وتوفر مياهًا صافية وشاطئًا رمليًا جميلًا للسكان للاستمتاع بالسباحة والغطس والاسترخاء على ضفافها.

تم تخصيص إجمالي 900 وحدة سكنية فقط في قرية فوكا باي الساحل الشمالي، مما يخلق بيئة سكنية حصرية ومنعزلة توفر الخصوصية والراحة للسكان.

تتنوع الوحدات السكنية في مرحلة شالوز الجديدة قرية فوكا باي الساحل الشمالي لتلبية احتياجات المقيمين المختلفة، حيث تتضمن استوديوهات مريحة وشققًا بغرفة نوم وغرفتين وثلاث غرف نوم بتصاميم عصرية وتشطيبات عالية الجودة.

تصميم قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تم تصميم قرية فوكا باي بأفضل المعايير العمرانية والهندسية لتوفير تجربة استثنائية للسكان، تم تنفيذ التصميم بنظام المصاطب، حيث ترتفع الوحدات السكنية بارتفاع 6 أمتار عن سطح الأرض، يتيح هذا النظام توفير وجهات وإطلالات بانورامية رائعة لجميع وحدات القرية، مما يمنح السكان إطلالة ساحرة على البحر أو المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة.

تهتم قرية فوكا باي الساحل الشمالي أيضًا بتوفير أماكن مثالية للاستجمام والاسترخاء، تم تخصيص مساحات خضراء فسيحة ومناظر جمالية في جميع أنحاء القرية، مما يخلق بيئة هادئة ومنعشة، بالإضافة إلى ذلك، تم توفير عدد من حمامات السباحة المتنوعة في القرية، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالسباحة والاستجمام في المياه العذبة والمناظر الخلابة المحيطة بها.

ومن أجل تلبية احتياجات المزيد من المستثمرين والسكان، تطرح شركة تطوير مصر حاليًا مرحلة جديدة داخل قرية فوكا باي الساحل الشمالي وهي مرحلة Shallows فوكا باي ، حيث تهدف تلك المرحلة الجديدة إلى تلبية تطلعات العملاء وتقديم وحدات سكنية فريدة من نوعها، من خلال تجربة سكنية متميزة ومرافق حديثة، تهدف الشركة إلى تلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والجودة في قرية فوكا باي.

خدمات قرية فوكا باي راس الحكمة

تقدم قرية فوكا باي الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات ورغبات السكان والزوار، إليك بعض من الخدمات التي تتمتع بها القرية:

  • توفر بحيرة الكريستال الرائعة واحدة من أبرز الميزات في القرية، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بأنشطة المياه والسباحة والاسترخاء على ضفافها.
  • نادي الشاطئ حيث يوفر مركز الشاطئ المتميز والفاخر منطقة مثالية للسكان للاستمتاع بالشمس والرمال وأنشطة الاستجمام على الشاطئ.
  • يوفر نادي البحيرة منطقة رائعة للترفيه والاستجمام بجوار بحيرة الكريستال، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمسابح والمناطق الاجتماعية والمرافق الرياضية.
  • توفر قرية فوكا باي راس الحكمة منطقة تجارية حيوية وحديثة، حيث يمكن للسكان الاستفادة من العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي لتلبية احتياجات التسوق والترفيه.
  • فندق ذا هاوس يوفر الفندق الراقي والمريح إقامة فاخرة للزوار والضيوف، مع توفير جميع وسائل الراحة والخدمات الفاخرة.
  • تم تصميم وتنفيذ وحدات السكن في القرية بواسطة مني حسين، وهي شركة واحدة من امهر المصممين والتي تعمل على تقديم تشطيبات عالية الجودة وأنيقة.
  • فندق ذا هاوس رويال يعد هذا الفندق جزءًا من قرية فوكا باي راس الحكمة ويوفر إقامة فاخرة وخدمات فندقية عالية الجودة للزوار والسكان.
  • مطعم ستانلي بواسطة جانز يقدم هذا المطعم تجربة تناول طعام فريدة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمأكولات الشهية والأجواء الراقية.
  • فندق كلاود 7 يوفر هذا الفندق إقامة مريحة وفاخرة للزوار والسكان، حيث يتميز بمرافق عصرية وخدمة عالية الجودة.

اسعار وانمظة سداد قرية فوكا باي راس الحكمة

تتوفر في قرية فوكا باي مجموعة متنوعة من وحدات السكن، إليك تفاصيل عن الأسعار وأنظمة السداد:

وحدات فوكا باي الساحل الشمالي :

  • شقة بغرفة نوم واحدة بمساحة 80 متر مربع، بسعر ابتداءً من 8.8 مليون جنيه.
  • شقة بغرفتين نوم بمساحة 110 متر مربع، بسعر ابتداءً من 12.1 مليون جنيه.
  • شقة بثلاث غرف نوم بمساحة 150 متر مربع، بسعر ابتداءً من 16.5 مليون جنيه.

اسعار ووحدات مرحلة Shallows فوكا باي:

  • شقة بغرفتين نوم بمساحة 95 متر مربع، بسعر ابتداءً من 7.1 مليون جنيه.
  • شقة بثلاث غرف نوم بمساحة 120 متر مربع، بسعر ابتداءً من 9 مليون جنيه.
  • بنتهاوس بمساحة 155 متر مربع، بسعر ابتداءً من 12.5 مليون جنيه.
  • بنتهاوس بمساحة 180 متر مربع، بسعر ابتداءً من 14.6 مليون جنيه.
  • يتم تسليم مرحلة Shallows فوكا باي في عام 2027

انظمة السداد

يتم تقديم نظام سداد مرن يتضمن دفعة أولى تبلغ 10% من قيمة الوحدة، والباقي يتم تسديده على مدار 7 سنوات

عن شركة تطوير مصر

شركة تطوير مصر هي شركة مساهمة مصرية تأسست في عام 2014، وتعتبر واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر تم تأسيس الشركة بتكوين شراكة بين مجموعة من الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري.

تتميز شركة تطوير مصر بتوجهها نحو التصميم والابتكار والاستدامة في مشاريعها تعمل الشركة على تقديم حلول مبتكرة ومستدامة في مجال التطوير العقاري، وتضع الجودة والتصميم الفريد والاهتمام بالتفاصيل في صميم أعمالها.

تهدف شركة تطوير مصر إلى تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات، بما في ذلك المشاريع السكنية والتجارية والسياحية تقوم الشركة بطرح مشاريعها بتصاميم هندسية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتتميز بالجودة والرفاهية.

اهم اعمال شركة تطوير مصر

  • المونت جلالة العين السخنة
  • كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
  • قرية سولت الساحل الشمالي
  • قرية دي باي الساحل الشمالي
مشاريع مشابهة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة

يعتبر مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة من أكبر المشاريع السياحية والعقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة هائله تم استغلالها بطريقة مثالية ومختلفة ، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من

أقرأ المزيد
Mountain View North Coast Resort
Mountain View North Coast Resort

An opportunity for all North Coast clients to obtain a chalet or an elegant residential villa within the MV Ras El Hikma Resort, where you can own a residential unit

أقرأ المزيد
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل. تقع هذه القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في

أقرأ المزيد
قرية جايا الساحل الشمالي
قرية جايا الساحل الشمالي

منتجع جايا الساحل الشمالي واحدة من أفضل المشاريع الساحلية التي برزت في الفترات الماضية، لاسيما لقيام شركة الأهلي صبور الغنية عن التعريف على تطوير وتشييد المنتجع، والذي وفرت من خلاله

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها