هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
0

نظرة عامة

المطور العقاري شركة بالم هيلز للتطوير العقاري
موقع المشروع الكيلو 247 على طريق اسكندرية / مطروح الصحراوي
مساحه المشروع يمتد علي مساحه قدرها مساحة 420 فدان
انواع الوحدات شالية_فيلا
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

تعد قرية هاسيندا سيدي حنيش على ساحل الشمال، واحدة من أرقى المشاريع السكنية التي نفذتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وتتميز بتقديم تجربة فريدة واستثنائية في قلب الطبيعة الساحرة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، على مساحة شاسعة.

تمثل قرية هاسيندا سيدي حنيش مزيجًا مثاليا من الهدوء والطبيعة في واحدة من أفضل مناطق سيدي حنيش على الساحل الشمالي، مما يجعلها قريبة للغاية من جميع المعالم والمحاور الرئيسية، بما في ذلك منطقة رأس الحكمة، ومنطقة سيدي عبد الرحمن، وطريق الفوكا الجديد، ومحافظة القاهرة، ومحافظة مرسى مطروح، بالإضافة إلى العديد من الوجهات الأخرى المهمة.

موقع قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

تتمتع قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحلية بموقع جغرافي استراتيجي يعتبر حيويا للغاية، حيث يلعب هذا الموقع الدور البارز في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والسياحية البارزة. تتميز هذه المنطقة بمقومات الحياة السعيدة التي يسعى العملاء والمستثمرون للحصول عليها، ولذا، حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على اختيار هذا الموقع بدقة عالية.

يقع مشروع هاسيندا سيدي حنيش في واحدة من أرقى مناطق الساحل الشمالي، وهي منطقة سيدي حنيش التي تتمتع بإطلالات خلابة ومميزة للغاية. يقع المشروع على الطريق الصحراوي السريع بين اسكندرية ومطروح، على بُعد 247 كيلومترًا، مما يجعله قريبًا للمدن الرئيسية والمناطق السياحية البارزة. هذا يضمن سهولة ويسر في التنقل للعملاء من وإلى المشروع، مما يجعله فرصة حقيقية لمن يبحثون عن الراحة والهدوء في بيئة ساحلية فاخرة.

الأماكن القريبة من مشروع Hacienda سيدي حنيش 

  •  مدينة العلمين الجديدة تبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن قرية هاسيندا سيدي حنيش.
  •  منطقة رأس الحكمة يمكن لسكان القرية الوصول إلى رأس الحكمة في 15 دقيقة فقط.
  •  طريق الفوكا الجديد يبعد عن المشروع لا تتجاوز 25 دقيقة.
  •  منطقة سيدي عبد الرحمن تقع على بعد 10 دقائق فقط من قرية هاسيندا سيدي حنيش.
  •  قلب القاهرة يمكن الوصول إليها في غضون ساعتين من القرية.
  •  مدينة الإسكندرية تبعد حوالي 70 كم فقط.
  •  مدينة مرسى مطروح تقع على بعد 50 كم فقط.
  •  وادي الريان يقع على بعد 100 كم من القرية.

تصميم قرية Hacienda sidi Heneish North Coast

تتميز شركة بالم هيلز العقارية بتقديم تصميمات معمارية استثنائية في مشروعاتها، حيث تعتمد على أفضل المصممين والمعماريين ذوي الخبرة الواسعة لضمان تنفيذ كل التفاصيل بدقة لا مثيل لها. تجمع تلك التصميمات بين الأفكار الحديثة والكلاسيكية، مما يضمن تقديم تجربة استثنائية للمتواجدين في المشروعات.

تبرز براعة التصميم في قرية هاسيندا سيدي حنيش من خلال انتشار كبير للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، التي تندمج بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة. تم بناء القرية على ارتفاع كبير لتوفير رؤية مباشرة للبحر لجميع السكان.

كما حرصت الشركة على استخدام الألوان المحايدة والمبهجة التي تناسب طبيعة المشروعات الساحلية وتلبي جميع الأذواق. كما تراعي كل عوامل الخصوصية من خلال توفير مسافات كافية بين الوحدات، مما يجعل قرية هاسيندا سيدي حنيش واحدة من أجمل قرى الساحل الشمالي.

مساحة Hacienda Sidi Heneish North Coast

مشروع هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي يمتد على مساحة شاسعة، وهي واحدة من العوامل الرئيسية التي ساهمت في تميزه وتوفير العديد من المميزات والخدمات من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. وقد نجحت الشركة في تقسيم هذه المساحة الكبيرة بشكل متقن، حيث خصصت جزءًا كبيرًا منها للمناظر الطبيعية الخلابة، مما يسمح للعملاء بالاستمتاع بالهدوء والاسترخاء.

تتميز وحدات مشروع هاسيندا سيدي حنيش بتنوعها وتميزها، حيث تشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات، الشقق، والفلل، وذلك لتلبية احتياجات جميع العملاء. وليس ذلك فحسب، بل تتنوع مساحات الوحدات أيضًا، مما يجعلها تناسب مختلف الأذواق والرغبات.

المرافق والخدمات في قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

تتميز قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي بتوفير جميع المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان للتمتع بأوقات مليئة بالمرح والسعادة. وحرصت الشركة على توفير هذه الخدمات بالقرب من جميع الوحدات ليتمكن السكان من الوصول إليها بسهولة في أي وقت من اليوم. وتتضمن هذه المرافق الخدمية والترفيهية ما يلي:

  •  يتوفر في هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي حمامات سباحة توفر جوًا من السعادة والمتعة للسكان.
  •  حدائق ومساحات خضراء: تتوفر في المشروع حدائق ومساحات خضراء تسهل على السكان ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية والاستمتاع بالطبيعة.
  •  يحتوي المشروع على منطقة تجارية ومحلات تجارية تلبي احتياجات السكان وتسهل عمليات التسوق.
  •  المطاعم والكافيهات: تتوفر المطاعم والكافيهات في هاسيندا سيدي حنيش لتلبية جميع احتياجات الطعام والمشروبات للسكان.
  •  يتمتع المشروع بمداخل إلكترونية تنظم الدخول والخروج وتزيد من مستوى الأمان.
  •  تحتوي القرية على ملاعب رياضية ونوادي تمكن السكان من ممارسة مختلف الألعاب الرياضية.
  •  يتوفر كلوب هاوس في القرية لتوفير جميع سبل الترفيه والاستجمام للسكان.
  •  تتوفر نوادي صحية توفر خدمات السبا والساونا والجاكوزي للسكان.
  •  يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة للسكان.
  • تتوفر خدمات الصيانة والنظافة للمشروع للحفاظ على جودته ونظافته طوال الوقت.

أسعار الوحدات في مشروع هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

سيتم بيع الوحدات في قرية هاسيندا سيدي حنيش من خلال برامج أسعار مميزة، حيث تولي شركة بالم هيلز العقارية اهتمامًا خاصًا بتوفير وحدات مميزة بأسعار تنافسية لا مثيل لها. تهدف الشركة من خلال تلك الأسعار إلى تسهيل عملية شراء الوحدات للعملاء، مما يخفف من الأعباء المالية عليهم. وبالتالي، تصبح أسعار قرية هاسيندا سيدي حنيش من بين أفضل الأسعار في منطقة الساحل الشمالي.

طريقة الحجز والتقسيط في Hacienda sidi Heneish North Coast

شركة بالم هيلز العقارية تضمن للعملاء سهولة الحصول على الوحدات التي يحلمون بها دون تحميلهم أي أعباء مالية زائدة. وفي هذا السياق، قامت الشركة بتوفير طريقة مريحة لحجز وتقسيط الوحدات، مما يتيح للعملاء الاستمتاع بالمنزل الذي يطمحون إليه بأسهل الطرق الممكنة. ويمكن للعملاء حجز الوحدات التي يرغبون فيها بدفع مقدم أقل، ثم تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات دون فوائد، مما يضمن عدم تحملهم لأي ضغوط مالية غير مريحة.

معلومات عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

شركة بالم هيلز تعتبر واحدة من الأسماء البارزة في ساحة العقارات المصرية، حيث نجحت في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع البارزة، سواء كانت سكنية، ساحلية، تجارية، أو إدارية. وقد تركت بصمتها البارزة في عدة مناطق جديدة بمصر، حيث تضع دائمًا التركيز على الجودة والتميز. تقوم الشركة بتحديد المواقع المناسبة وتطوير تصميمات فاخرة ومتنوعة، مع توفير مساحات متنوعة لتلبية احتياجات العملاء. وهذا ما جعلها واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر، حيث تلتزم بأعلى المعايير العالمية في جميع مشاريعها.

مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

  • كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.
  • كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس.
  • كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

موقع المشروع

الكيلو 247 على طريق اسكندرية / مطروح الصحراوي

مساحه المشروع

يمتد علي مساحه قدرها مساحة 420 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة

يعتبر مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة من أكبر المشاريع السياحية والعقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة هائله تم استغلالها بطريقة مثالية ومختلفة ، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من

أقرأ المزيد
قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي


تتشرف شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف بتقديم مشروعها الاستثماري الأحدث، قرية فوكا باي الساحل الشمالي، تعتبر فوكا باي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة التي تقدمها الشركة، حيث تم تخصيص مساحة رائعة

أقرأ المزيد
Mountain View North Coast Resort
Mountain View North Coast Resort

An opportunity for all North Coast clients to obtain a chalet or an elegant residential villa within the MV Ras El Hikma Resort, where you can own a residential unit

أقرأ المزيد
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل. تقع هذه القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها