هاسيندا ريد الساحل الشمالي

هاسيندا ريد الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
10,000,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة بالم هيلز للتطوير العقاري
موقع المشروع  يقع علي طريق الإسكندرية-مطروح
انواع الوحدات شقة_فيلا
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

تعدّ هاسيندا ريد الساحل الشمالي التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري واحدة من أروع المنتجات التي تقدمها الشركة في منطقة الساحل الشمالي. بالإضافة إلى هاسيندا ريد الساحل الشمالي، فإن الشركة قد طرحت عدة مشاريع أخرى في المنطقة تحمل نفس الاسم، مثل هاسيندا باي الساحل الشمالي.

تتميز شركة “بالم هيلز” بتقديم مجموعة متميزة من المشاريع الساحلية التي توفر أعلى مستوى من الخدمات الضيافية، مما يمنح الزائرين تجربة مريحة واستمتاعًا فائقًا خلال عطلاتهم الصيفية. تقع هذه المشاريع على أجمل شواطئ الساحل الشمالي، المعروفة برمالها الذهبية ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم.

بالإضافة إلى جمال الشواطئ والمناظر الطبيعية الرائعة، تقدم قرية بالم هيلز العديد من الفعاليات والأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة. إذا كنت تبحث عن ملاذ هادئ للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة، فستجد في هاسيندا ريد الساحل الشمالي المكان المثالي لقضاء إجازة لا تُنسى.

موقع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

تقع قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي بالقرب من مشاريع بالم هيلز الأخرى التي تتميز بموقع استراتيجي متميز. تقع جميع المشاريع على طول طريق الإسكندرية-مطروح، الذي يُعتبر أحد أجمل المناطق على سواحل الشمال. يتميز هذا الجزء من الساحل بقيمة اقتصادية عالية، مما يزيد من عائد الاستثمار في القرية.

ولكن لا تقتصر فوائد الموقع على العائد المالي فحسب، بل تتجاوز ذلك إلى توفير أسلوب حياة مريح وملائم للسكان. تتميز القرية بموقع متميز يقع بالقرب من جميع الخدمات اليومية التي يحتاجها السكان، مما يجعل الحياة في الساحل مريحة وسهلة دون الحاجة إلى السفر لمسافات طويلة للوصول إلى الخدمات.

تتميز القرية أيضًا بالقرب من عدة مناطق مهمة، مثل:

  • تقع القرية على مسافة قريبة من مدينة الإسكندرية، ويستغرق الوصول لها وقتًا قصيرًا.
  • تقع القرية على مسافة معقولة من مرسى مطروح.
  • يمكن الوصول إلى القرية من القاهرة الكبرى بسهولة من خلال طريق الفوكا، مما يجعل الزيارة إليها مريحة وميسرة.
  • تقع قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي بالقرب من قرية سيدي عبدالرحمن، التي تعتبر واحدة من أبرز القرى الساحلية في المنطقة.

تصميم قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي

شركة “بالم هيلز للتطوير العقاري” تعتمد على دمج حداثة التصاميم الهندسية مع جمال الشواطئ المصرية في تطويرها للقرى الساحلية، مما يجعل مشاريعها تبرز كلؤلؤة لامعة في هذه المنطقة. تلتزم الشركة بالتعاون مع أفضل الشركات الهندسية والاستشارية في الشرق الأوسط، بهدف تقديم تجارب سكنية تفوق توقعات العملاء وتمثل أفضل منتج عقاري في السوق المصري.

فيما يتعلق بتصميم قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي، يُعكِس اللون الأحمر المستخدم في بعض أجزاء الواجهات وقطع الأثاث داخل الوحدات جوهر المشروع ويمنحه هوية مميزة. يتميز تصميم القرية ببراعة في تقسيم المساحات بين الوحدات السكنية والخدمات، حيث تحاط جميع الوحدات بمساحات خضراء وتوزع المناطق الترفيهية بشكل متساوٍ ومنسق داخل القرية.

تتميز الوحدات السكنية بتصاميم جذابة ووجهات بسيطة تعتمد على استخدام الألوان بشكل متناسق. كما توفر التصاميم الداخلية للوحدات أقصى استغلال للمساحات مع تصاميم بسيطة وألوان متناسقة تناسب مختلف الأذواق.

باختصار، تتميز قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي بتصاميم متميزة تجمع بين الأصالة والحداثة، وتقديم تجربة سكنية استثنائية تلبي احتياجات العملاء الأكثر تميزًا.

مساحات مشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

تم تصميم قرية هاسيندا ريد على مساحة واسعة جعلتها واحدة من أكبر القرى في الساحل الشمالي، حيث تم استغلال المساحة بالكامل بتقسيمها بين الوحدات السكنية الفاخرة والمناطق الأخرى المتنوعة.

تشمل المساحات الأخرى في القرية مساحات لاندسكيب مذهلة، وحدائق متنوعة مع أشجار مورقة، بالإضافة إلى عدد كبير من حمامات السباحة المميزة ونادي رياضي يحتوي على مجموعة متنوعة من الملاعب والمرافق الرياضية الحديثة.

تتنوع وحدات السكن في قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وشاليهات، وتتميز هذه الوحدات بتنوع مساحاتها، حيث تتراوح بين مساحات متوسطة ومساحات كبيرة، لتلبي احتياجات مختلف العملاء.

تسعى شركة بالم هيلز دائمًا لتحقيق رضا العملاء، وتقديم كل ما يحتاجونه في مكان واحد، ولذلك فإنها قامت بتوفير هذا التنوع الكبير في وحدات قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي لضمان إرضاء جميع العملاء المميزين للشركة.

خدمات قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي

تُولي شركة “بالم هيلز” اهتماماً بتوفير كافة وسائل الراحة في جميع مشاريعها السكنية، خاصةً في المشاريع الساحلية، حيث يُفضّل العملاء توافر الخدمات التي تلبي احتياجاتهم داخل المنتجع نفسه. يُعتبر هذا الأمر مفضلاً بشكل كبير، حيث يجعل الحياة أكثر سهولة ويوفر فرصاً للترفيه دون عناء البحث عن الخدمات خارج المجتمع.

تتميز قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي بتوافر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، لتكون ملاذًا للاسترخاء والترفيه. تشمل هذه الخدمات:

  • أمن وحراسة: يتوفر أفراد أمن وحراسة في جميع أنحاء القرية لضمان السلامة والأمان.
  • كاميرات مراقبة: تراقب كاميرات المراقبة جميع الأماكن في القرية على مدار الساعة.
  • فندق: يتوفر فندق مجهز بأفضل خدمات الضيافة.
  • سوبر ماركت: يتيح السوبر ماركت الوصول إلى كافة المنتجات اليومية.
  • مركز طبي: يوفر مركز القرية الطبي أفضل الخدمات الطبية.
  • نادي رياضي: يتوفر نادي رياضي كبير مع ملاعب رياضية متعددة.
  • حمامات سباحة: تضم القرية عدداً كبيراً من حمامات السباحة المناسبة لجميع الأعمار.
  • مطاعم وكافيهات: يمكنك الاستمتاع بالطعام والمشروبات في منطقة البلازا في القرية.
  • مركز تجاري: يوفر المركز التجاري الكبير فرصة للتسوق.
  • صالة جيم: تتوفر صالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

باختصار، تعمل شركة بالم هيلز على توفير بيئة مريحة ومليئة بالخدمات لسكان مشاريعها، لضمان تجربة سكنية ممتازة وترفيهية للجميع.

اسعار قرية هاسيندا ريد

قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي تعد واحدة من أميز المشاريع في المنطقة، خاصةً بفضل تطويرها على يد شركة بالم هيلز العقارية. يعكس هذا الإنجاز الاهتمام الكبير الذي أبداه العملاء والمستثمرون، مما أدى إلى بيع الوحدات بالكامل منذ الإطلاق.

ومع ذلك، لا تزال هناك فرصة للحصول على وحدة في المشروع من خلال الوحدات المتاحة للريسيل، والتي يمكن شراؤها بنظام الكاش. فيما يلي تفاصيل الأسعار لوحدات الريسيل في قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي:

  •  الشاليهات: تبدأ الأسعار من 10,000,000 جنيه مصري وتصل إلى 14,000,000 جنيه مصري.
  •  الفيلات: تتراوح الأسعار للفيلات المتاحة للريسيل بين 55,000,000 جنيه مصري و90,000,000 جنيه مصري.
  •  الشقق الفندقية: تبدأ الأسعار للشقق الفندقية من 20,000,000 جنيه مصري.

باستثمار في هذه الوحدات، ستحظى بفرصة استثمارية متميزة وتجربة سكنية فاخرة على سواحل الساحل الشمالي المذهلة.

الشركة المطورة لمشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، التي أسسها الرجل العقاري المصري البارز ياسين منصور، تعتبر الشركة المطورة لمشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي. يُعتبر ياسين منصور واحدًا من أبرز رجال الأعمال في السوق المصري، حيث زادت شهرته من خلال إنجازاته المتميزة في العديد من المناطق في مصر.

تمكنت شركة بالم هيلز من تحقيق هذا النجاح البارز من خلال العمل بناءً على أهداف واضحة ومحددة. تتمثل أهداف الشركة في كسب رضا جميع عملائها وثقتهم من خلال الالتزام بجميع بنود التعاقد معها.

تعمل بالم هيلز على بناء مشاريع سكنية متكاملة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، وتُستخدم فيها مواد صديقة للبيئة. تهدف الشركة إلى أن تكون لها دور فعال في تحسين الاقتصاد المصري من خلال مشاريعها المتميزة.

سابقة أعمال الشركة المطورة لهاسيندا ريد

  • قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

موقع المشروع

 يقع علي طريق الإسكندرية-مطروح

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة

يعتبر مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة من أكبر المشاريع السياحية والعقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة هائله تم استغلالها بطريقة مثالية ومختلفة ، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من

أقرأ المزيد
قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي


تتشرف شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف بتقديم مشروعها الاستثماري الأحدث، قرية فوكا باي الساحل الشمالي، تعتبر فوكا باي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة التي تقدمها الشركة، حيث تم تخصيص مساحة رائعة

أقرأ المزيد
Mountain View North Coast Resort
Mountain View North Coast Resort

An opportunity for all North Coast clients to obtain a chalet or an elegant residential villa within the MV Ras El Hikma Resort, where you can own a residential unit

أقرأ المزيد
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل. تقع هذه القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها