نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة

نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة

السعر يبدأ من:
2,800,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة البستاني للتطوير العقاري
موقع المشروعالتجمع الخامس
مساحة المشروع2376 متر مربع
نوع الوحداتطبية وتجارية وادارية
المقدم10%
مدة السداد7 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة، الأحدث من شركة البستاني للتطوير العقاري، يتربع كأحد أبرز المعالم في القلب النابض لمنطقة النرجس الجديدة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة. يمثل هذا المول تحفة معمارية واعدة تمتاز بتصميمها الفريد والاستثنائي الذي يجمع بين الأصالة والحداثة.

يجسّد نوفا سكوير مول مفهومًا جديدًا للتسوق والأعمال، حيث يُقدم تجربة متكاملة للزوار والمقيمين في المنطقة عبر مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، الإدارية، والطبية. تتميز الوحدات بتصاميمها الداخلية الاستثنائية والتجهيزات العصرية التي توفر بيئة مثالية للعمل والتسوق والاستجمام.

بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب منطقة النرجس الجديدة، يوفر المول سهولة الوصول للزوار من جميع الاتجاهات ويُعدّ وجهة مثالية لمحبي التسوق والأعمال والرعاية الطبية. كما يتميز بتقديم خدمات ومرافق عالية الجودة تلبي احتياجات الجميع.

باختصار، يعتبر نوفا سكوير مول مزيجًا مثاليًا من الرقي والتميز والتنوع، مما يجعله وجهة مفضلة للباحثين عن تجربة مميزة في التسوق والأعمال والرعاية الصحية في قلب القاهرة الجديدة.

موقع نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة

موقع نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة يتمتع بموقع استراتيجي لا يُضاهى في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يقع المول على بُعد خمس دقائق فقط من طريق السويس القديم، الذي يُعتبر ممرًا حيويًا يربط بين العاصمة وواحدة من أهم مناطق السياحة والاستجمام في مصر، العين السخنة.

توفر هذه المواقع المتميزة سهولة الوصول إلى مول نوفا سكوير النرجس الجديدة التجمع الخامس للزوار من مختلف الاتجاهات، سواء كانوا يبحثون عن تجربة تسوق مميزة، أو يرغبون في الاستمتاع بالخدمات الطبية والأعمال المتنوعة التي يقدمها المول.

باستراتيجيته الموقعية المثالية، يعد نوفا سكوير مول وجهة مثالية للزائرين الراغبين في التسوق، الاستجمام، والعمل في قلب الحركة الحضرية في القاهرة الجديدة.

الاماكن القريبة من NOVA SQUAER MALL:

  • موقع نوفا سكوير مول في القاهرة الجديدة قرب محور جمال عبد الناصر.
  • يتميز بقربه من طريق العين السخنة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة في دقائق قليلة.
  • سهولة الوصول إلى المول من الجامعة الأمريكية.
  • موقعه الاستراتيجي القريب من طريق السويس.
  • قرب مشروع Nova Square من محور محمد نجيب وشارع التسعين.

تلك الأماكن المحيطة بنوفا سكوير مول القاهرة الجديدة توفر تنوعًا في الخدمات والوجهات وتسهّل الوصول إلى المول من مختلف الاتجاهات، مما يجعله وجهة مرغوبة للتسوق والأعمال والترفيه في القاهرة الجديدة.

مساحة وتصميم مول نوفا سكوير التجمع الخامس

نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة يشكل تجسيدًا للفخامة والرفاهية، حيث تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 2376 متر مربع، ويتميز بتصميم استثنائي يجمع بين الأناقة والتنوع. تتميز مساحات نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة بتنوعها الشامل، مما يُمكّن وجود وحدات تجارية، وإدارية، وطبية، مما يُعطي تنوعًا وفرصًا متعددة للاستثمار والتجربة العملية.

تم تخصيص الدور الأرضي والدور الأول للوحدات التجارية، وهما يُمثلان نقطة جذب رئيسية للزوار والمستأجرين بفضل مواقعها الاستراتيجية والتصاميم الجذابة التي تتيح فرصًا مميزة للتجار وأصحاب الأعمال لعرض منتجاتهم وخدماتهم.

أما الدور الثاني، فقد تم تخصيصه بالكامل للوحدات الطبية، ويُعتبر منبرًا مثاليًا للخدمات الطبية المتميزة. تم تصميمها وتجهيزها بأعلى مستويات الجودة والتشطيبات الدقيقة لتلبية احتياجات القطاع الطبي وراحة المرضى والمراجعين.

بفضل تصميمه الفريد وتوزيع الفضاءات المتنوعة، يقدم نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة فرصاً متعددة للأعمال والتجارة والرعاية الصحية، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحثون عن الفخامة والتنوع في الخدمات في قلب القاهرة الجديدة.

خدمات نوفا سكوير مول في القاهرة الجديدة

تجربة أصحاب الوحدات والزوار في نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة تتسم بالسهولة والراحة بفضل مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي توفرها شركة البستاني. تعتمد الشركة على أفضل الشركات في إدارة وتشغيل المشروع لضمان راحة العملاء، حيث يمكن التعرف على المرافق الخدمية والترفيهية في Nova Square mall New Cairo على النحو التالي:

  • تثبيت كاميرات مراقبة حديثة في المول لزيادة مستوى الأمان والحماية.
  • توفير ماكينات صراف آلي لسهولة الوصول إلى الخدمات المالية في Nova Square.
  • توفير جراج حديث يضمن سهولة الوصول والأمان لسيارات زوار المول.
  • تقديم مطاعم وكافيهات على مساحات مفتوحة للاستمتاع بالأجواء الطبيعية والمناظر الخلابة.
  • توفير سلالم كهربائية ومصاعد حديثة لتسهيل الحركة بين أدوار نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة.
  • جاهزية فرق الصيانة والنظافة للعمل على مدار الأسبوع للحفاظ على نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة بحالة ممتازة.
  • توفير أفراد أمن وحراسة على مدار اليوم لضمان الأمان داخل المول.
  • استخدام بوابات إلكترونية ذكية لنظام دخول وخروج آمن ومتطور.
  • تصميم لاندسكيب مميز يضفي على المول طابع الحداثة والرقي، مع توفير مساحات خضراء للهدوء والاسترخاء.
  • وجود منطقة لعب للأطفال (كيدز أريا) تضم أفضل الألعاب لإسعادهم وتسليتهم.

مميزات مشروع نوفا سكوير القاهرة الجديدة

نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة يتمتع بمزايا تجعله وجهة مثالية لأشهر البراندات العالمية للتنافس على شراء وحدات داخله. يوفر المول تصميمًا فاخرًا وفريدًا بالإضافة إلى مساحات داخلية هائلة متنوعة. تتوفر أسعار تنافسية للغاية مع نظام حجز وتقسيط مرن يمتد حتى 7 سنوات بدون فوائد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول مجموعة واسعة من الخدمات لضمان الراحة والرفاهية للمستأجرين والزوار.

عيوب مول Nova Square New Cairo

بالرغم من المميزات السابقة التي تم ذكرها حول مول Nova Square في التجمع الخامس، قد يثير موعد تسليم الوحدات بعد 3 سنوات تحفظ بعض العملاء، خاصة الذين يفضلون الاستلام السريع. ومع ذلك، يتيح شراء الوحدات في مرحلة الإنشاء للمستثمرين فرصة الحصول على أفضل الأسعار بالإضافة إلى مرونة كبيرة في السداد.

مساحات واسعار نوفا سكوير مول في القاهرة الجديدة

مول نوفا سكوير النرجس الجديدة التجمع الخامس يُقدم مساحات متنوعة للوحدات التجارية والوحدات الطبية بأسعار تنافسية، مما يجعله فرصة مثالية للاستثمار في قلب القاهرة الجديدة.

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية داخل نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة من 22 متر مربع، مما يُتيح للمستثمرين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة فرصًا لبدء أو توسيع أعمالهم بمساحات ملائمة.
  • أما الوحدات الطبية، فيبدأ حجمها من 34 متر مربع، مما يُمكّن الأطباء والمؤسسات الطبية من تقديم خدماتهم في بيئة متخصصة ومناسبة.
  • أما بالنسبة للأسعار، تبدأ الوحدات الطبية للبيع في نوفا سكوير مول من 2.800.000 جنيه مصري، في حين تبدأ الوحدات التجارية من 4.000.000 جنيه مصري.
  • يتطلب حجز الوحدات التجارية دفعة مقدمة بقيمة 50.000 جنيه مصري، بينما تُقدم الوحدات الطبية بحجز يبلغ 25.000 جنيه مصري.

تلك الأسعار والمساحات المتنوعة تعكس تنوع الفرص والاستثمارات الممكنة داخل نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين ورجال الأعمال والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية الذين يبحثون عن بيئة متميزة لعملهم وخدماتهم.

انطمة التقسيط في نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة

نظام التقسيط المتاح في نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة يوفر فرصة رائعة للمستثمرين والمشترين لتحقيق أهدافهم العقارية بطريقة ميسرة ومرنة حيث:

  • يتم دفع مقدم يبلغ 10% من سعر الوحدة، مما يساعد على البدء دون ضغوطات مالية كبيرة. بعد ذلك، يتم تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 7 سنوات، مما يسهّل على المشترين تحمل الدفعات بشكل ميسر ويتيح لهم استغلال العائدات المالية بشكل أفضل.
  • يتم تسليم الوحدات في نوفا سكوير مول خلال فترة زمنية تصل إلى 3 سنوات ونصف، مما يعني أن المشترين سيحصلون على الوحدات بسرعة نسبية، مما يمكّنهم من بدء استخدامها أو تأجيرها بعد فترة قصيرة.
  • من الجدير بالذكر أن الوحدات الطبية تسلم تشطيبًا سوبر لوكس، مما يعزز الجاذبية الاستثمارية ويخلق بيئة مهيأة للعمل دون الحاجة إلى إجراء تعديلات أو تجهيزات إضافية.

هذا النظام المرن للتقسيط والمدة الزمنية المعقولة لتسليم الوحدات يُعدّ ميزة رئيسية تُقدّمها نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة، مما يُسهّل على المستثمرين والمشترين الاستفادة من الفرص العقارية في قلب القاهرة الجديدة بشكل ميسر ومناسب.

اهمية الاستثمار في نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة

استثمار مول نوفا سكوير النرجس الجديدة التجمع الخامس يحمل العديد من الفوائد والأسباب التي تجعله فرصة استثمارية جذابة:

  • موقع استراتيجي: يقع المول في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو منطقة نابضة بالحيوية والنشاط التجاري والسكني، مما يعزز فرص الاستثمار والجذب للزوار والعملاء المحتملين.
  • تنوع الوحدات: يوفر المول وحدات متنوعة تتضمن وحدات تجارية وإدارية وطبية، مما يتيح فرص استثمارية مختلفة ويستهدف فئات واهتمامات متنوعة من العملاء والمستأجرين.
  • أساليب التقسيط الميسرة: نظام التقسيط المتاح يعتبر فرصة لمن يرغب في الاستثمار لكنه لديه قيود مالية. هذا يسمح بدفعة مقدمة معقولة وتقسيط الباقي على فترة طويلة.
  • التشطيبات الجاهزة: تقديم الوحدات الطبية بتشطيبات سوبر لوكس يجذب المهتمين بقطاع الرعاية الصحية، مما يقلل من التكاليف والجهد اللازم لإعداد الوحدات للاستخدام.
  • الطلب المتزايد: منطقة التجمع الخامس تشهد زيادة مستمرة في الطلب على الخدمات والمنشآت التجارية والطبية، مما يجعل استثمار نوفا سكوير مول خطوة ذكية في هذا السوق النشط.
  • بيئة استثمارية محترمة: تقديم مرافق وخدمات متعددة تضمن جاذبية المول للعملاء والمستأجرين، مما يزيد من قيمته الاستثمارية على المدى الطويل.

بموقعه الاستراتيجي وتنوع وحداته وأساليب التقسيط والطلب المتزايد في المنطقة، يُعتبر استثمار نوفا سكوير مول القاهرة الجديدة فرصة مواتية للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية محتملة ومستقبل واعد في سوق عقارات البيع والتأجير في القاهرة الجديدة.

نبذه عن شركة البستاني للتطوير العقاري

يبدو أن الشركة التي تصفها لديها سجل تجاري طويل ونشاط ملحوظ في صناعة التطوير العقاري في مصر. يُشير السجل التجاري الموثق في الجريدة التجارية المصرية منذ عام 1985 إلى استمرارية ونشاط طويل الأمد في السوق.

بتنفيذ أكثر من 200 مشروع سكني واستثماري ضخم، تُظهر الشركة التزامًا قويًا بتلبية متطلبات واحتياجات متنوعة للعملاء. يتضح أن التطوير في جميع جوانب المشاريع هو أمر مهم، بما في ذلك جودة التصميم واستخدام المواد الخام، والتشطيبات الداخلية والخارجية.

يُعد تركيز الشركة على الجودة والاستدامة في تنفيذ مشاريعها مؤشرًا إيجابيًا على التزامها بتقديم منتجات عقارية عالية الجودة تلبي احتياجات السوق وتتفوق في مجال التطوير العقاري في مصر.

الاعمال السابقة للشركة المطوره لمول نوفا سكوير النرجس الجديدة التجمع الخامس:

  •  مشروع 58 اللوتس التجمع الخامس.
  • الي جانب مشروع 2 شمال الاوركيد .
  • تمتلك الشركة مول دجلة سكوير المعادي.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة البستاني للتطوير العقاري

موقع المشروع

التجمع الخامس

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها