أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
5,900,000

وصف المشروع

يمثل مشروع أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة ثاني إطلالة لشركة عنوان العقارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقدم من خلاله تجربة استثمارية فريدة بالمجال الطبي وبأحدث التقنيات التكنولوجية، وذلك في قلب منطقة الداون تاون.

تم تشييد أكسجين ميديكال تاور العاصمة الادارية الجديدة على مساحة إجمالية تبلغ 2205 متر مربع، ويتكون المشروع من بناء طبي يتمتع بتصميم حديث ومتطور يلبي احتياجات القطاع الطبي بشكل شامل.

وبفضل موقعه الاستراتيجي في منطقة الداون تاون، يمكن لأوكسجين ميديكال تاور أن يستفيد من الحركة التجارية والاقتصادية النشطة في المنطقة، ويكون محطًا للاهتمام من قبل المرضى والمتخصصين الطبيين على حد سواء.

موقع مول أوكسجين ميديكال العاصمة الإدارية

image 2023 07 31T220752.896

يحتل موقع مشروع أوكسجين ميديكال تاور موقعًا استراتيجيًا داخل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المشروع على محور رئيسي عرضه 70 متر، مما يمنحه سهولة الوصول والوجود في موقع متميز. يتصل هذا المحور بين محور محمد بن زايد الشمالي والحي المالي والحي الحكومي، مما يضمن توافر خدمات ومرافق حيوية في محيط المشروع.

تتميز المواقع المجاورة لمشروع أوكسجين ميديكال تاور بالتالي:

  • يقع أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية مباشرةً أمام شركات الأدوية العالمية، مما يجعله مثاليًا للشركات الطبية والصحية لتوفير الخدمات والمنتجات الطبية المتميزة والمتطورة.
  • يقع أكسجين ميديكال تاور العاصمة الادارية الجديدة بالقرب مباشرة من مستشفى الداون تاون المركزي، مما يسهل وصول المرضى والمتخصصين الطبيين إلى المشروع.
  • يبعد أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية 3 دقائق عن المستشفى الدولي، مما يجعله واجهة مهمة للرعاية الصحية والعلاجية في المنطقة.
  • يبعد أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية 3 دقائق فقط عن محطة المونوريل المركزية، مما يسهل وصول الزوار والمتخصصين من مختلف المناطق المجاورة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بأنه Double Face، مما يعني أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالات مميزة وجذابة تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق. يتيح هذا الموقع الفرصة للزوار والمستثمرين للاستفادة من جماليات المنطقة وتوفير أفضل الخدمات الطبية والصحية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميم ومساحة أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية

Untitled 36

يتكون المول من 12 طابق علوي على أن تأتي الوحدات الطبية ب11 دور داخل المبني، وتحديدًا من الطابق الثاني وحتى الأخير، في حين تحتل الوحدات التجارية الطابق الأرضي والأول.

تم تشييد أكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية على مساحة 2,205 متر2، بينما تأتي مساحة وحدات المشروع على النحو التالي:

  • التجاري بمساحة تبدأ من 30 متر2.
  • الطبي بمساحة تبدأ من 34 متر2.

خدمات أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية

أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية

مشروع أوكسجين ميديكال تاور في العاصمة الإدارية الجديدة يعتني بتوفير مرافق وخدمات متميزة للزوار والمستخدمين. ومن بين هذه المرافق والخدمات المتوفرة في المشروع:

  • يتمتع المشروع بنظام إطفاء حرائق متطور ومجهز بأحدث التقنيات لضمان السلامة والحماية من أي حوادث حريق محتملة.
  • يتوفر في المشروع مصاعد كهربية حديثة وسلالم كهربية لتسهيل وصول الزوار والمستخدمين للأدوار المختلفة بالمشروع بشكل سهل ومريح.
  • يهتم المشروع بتوفير أنظمة تعقيم متطورة وفعالة للحفاظ على النظافة والسلامة الصحية في جميع المناطق والمرافق.
  • يتم تقديم خدمات نظافة مستمرة للمحافظة على المشروع نظيفًا وجذابًا للزوار والمرضى.
  • قد توفر المشروع منطقة مخصصة للتدخين تماشيًا مع اللوائح والقوانين المحلية.
  • يتم توفير غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لعقد الاجتماعات والمحاضرات والنقاشات بشكل مريح وفعال.
  • يتمتع المشروع بنظام دش مركزي يوفر إمكانية الوصول لخدمات الاتصال والإنترنت بسهولة.
  • يتم توفير نظام تكييف مركزي يضمن الراحة والتهوية المثلى في جميع الأوقات.
  • تتوفر منطقة انتظار مريحة للمرضى والزوار لتسهيل عملية الانتظار قبل الاستشارات أو العلاج.
  • يوفر المشروع تطبيقًا للهاتف المحمول يمكن من خلاله حجز المواعيد والتواصل مع الطاقم الطبي والاستفادة من خدمات أخرى متميزة.

أسعار أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية

تختلف أسعار المتر في وحدات أوكسجين تاور التجارية عن أسعار المتر في الوحدات الطبية. بناءً على ذلك، يُعتبر سعر الوحدات في مول أوكسجين تاور من 5,900,000 جنيه مصري.

طرق سداد أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية

أعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري بفخر عن توفير خيارات حجز متنوعة في مشروع Oxygen Tower New Capital، بهدف فتح آفاق واسعة أمام المستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يسرنا أن نعرض لكم الآن أنظمة حجز وحدات في مول أكسجين عند شراء الوحدات وفقًا للخيارات التالية:

  • النظام الأول: دفع 5% فقط من قيمة الوحدة وسداد الباقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 10% من سعر الوحدة في مول أكسجين وسداد الباقي على مدار 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 20% من قيمة الوحدة وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع 30% من سعر الوحدة وسداد الباقي على مدار 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 15%، تليها 5% بعد سنة، ثم 10% بعد سنتين، مع سداد الباقي على مدار 10 سنوات.

وفي حالة الحجز خلال فترة اللونش، سيحصل العملاء على خصم بنسبة 10% على السعر الإجمالي للوحدة.

اسباب الاستثمار في أكسجين ميديكال تاور العاصمة الادارية الجديدة

الاستثمار في أكسجين ميديكال تاور العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بالعديد من الفرص والمزايا التي تجعله خيارًا مواتيًا وجذابًا للمستثمرين، وفيما يلي بعض الأسباب التي تبرز أهمية الاستثمار في هذا المشروع:

  • يعد الموقع من أبرز العوامل التي تجعل أكسجين ميديكال تاور العاصمة الادارية الجديدة فرصة استثمارية مهمة. يقع المشروع على محور رئيسي في الداون تاون، الذي يربط بين الحي الحكومي والحي المالي ومحور محمد بن زايد الشمالي. كما يقع مباشرة أمام شركات الأدوية العالمية، مما يسهل الوصول إليه ويزيد من رؤية المشروع وجذب المستثمرين والزوار.
  • يعتبر أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية فرصة فريدة للمستثمرين، حيث يكون عدد المنافسين قليلًا جدًا. فالمشروع يتمتع بوجود محيط خاص به من شركات الأدوية، وهو أمر نادر في مشاريع المولات التجارية الأخرى، مما يضمن له استقطاب جمهور كبير من المرضى والزوار.
  • يتمتع أكسجين ميديكال تاور العاصمة الادارية الجديدة بترافيك يومي مضمون بسبب وجود عدد كبير من العيادات والمعامل الطبية داخله. فعدد العيادات (165 عيادة) والمعامل الطبية (5 معامل) يضمن توافد مستمر للمرضى والزوار على المشروع.
  • يعمل مشروع أوكسجين ميديكال تاور على خدمة مجمع شركات الأدوية العالمية الواقع بالقرب منه، وهو ما يضمن توافد عدد كبير من الموظفين اليومي على المشروع.
  • يوفر أوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية أحسن نظام تقسيط في العاصمة الإدارية، مما يجعله فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار بطريقة مرنة وميسرة.

شركة عنوان للتطوير العقاري

أكسجين ميديكال تاور العاصمة الادارية الجديدة

حصلت الشركة على شهادة الايزو في خدمة ما بعد البيع، بفضل ما تقدمه من نهج مختلف في التعامل مع عملاءها بمشاريعها المتنوعة، وتتمثل أبرز سابقة أعمالها فيما يلي:

  • بيكسل مول العاصمة الإدارية.
  • مجمع مصانع الوفاق السعودي.
  • عدة مشاريع في منطقة التجمع الخامس.
مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها