كمبوند مالاجا 6 أكتوبر

كمبوند مالاجا 6 أكتوبر

السعر يبدأ من:
1,211,818

نظرة عامة

المطور العقاريمجموعة الخليفة العقارية
موقع المشروعفي مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروععلى مساحة 10 فدان.
نوعية الوحداتشقق_دوبلكس_بنتهاوس
مساحة الوحداتتبدأ من 113 متر2.
وديعة الصيانةبقيمة 8% من السعر.
رسوم الجراجبسعر 75 ألف جنيه
مدة الأقساطحتى 8 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

كمبوند مالاجا 6 أكتوبر هو كمبوند سكني فاخر مقدم لأصحاب الذوق الرفيع في اختيار التصميمات الهندسية المبتكرة والنمط المعيشي المتفرد بذاته، حيث يأتي المشروع بمحاكاة حقيقية لمدينة مالاجا الإسبانية بالتصميمات الأندلسية العريقة.

يعد كمبوند مالاجا 6 أكتوبر واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في منطقة 6 أكتوبر بمصر، ويتميز بتصميم فريد ومميزات عديدة تجعله خيارًا مثاليًا للعيش الراقي والاستثمار العقاري الناجح.

يتضمن المشروع مجموعة من الفيلات الفاخرة والوحدات السكنية المتميزة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية التي تلبي جميع احتياجات السكان وتوفر لهم جوًا مثاليًا للعيش والاسترخاء.

يتميز كمبوند ملاجا في مدينة 6 أكتوبر بمفهوم فريد من نوعه، إذ اعتمدت شركة الخليفة للتطوير العقاري الطراز الأندلسي في تصميمه وتنفيذه، وقامت بتقسيم المشروع إلى 4 مناطق فريدة تحمل كل منها طابعًا خاصًا

موقع كمبوند مالاجا حدائق أكتوبر

يتواجد كمبوند ملاجا في منطقة حدائق أكتوبر، وهي إحدى التوسعات الجنوبية لمدينة 6 أكتوبر، ويتميز بموقعه المتميز الذي يتيح سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية في المدينة. يبعد المشروع حوالي 20 كيلومترًا، أو ما يقرب من 20 دقيقة بالسيارة عن مول مصر، ويبعد نصف ساعة تقريبًا عن ميدان جهينه في قلب مدينة 6 أكتوبر.

كما يقع كمبوند مالاجا حدائق أكتوبر على بعد 15 دقيقة فقط من الطريق الدائري، وبإمكانك الوصول إلى ميدان الرماية وشارع الهرم في خلال 17 دقيقة فقط، مما يجعله موقعًا مركزيًا متميزًا يسهل الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة.

مساحات كمبوند مالاجا 6 أكتوبر

يعد كمبوند ملاجا في مدينة 6 أكتوبر فرصة استثمارية مميزة، حيث يتميز بتصميم مستوحى من الحضارة الأندلسية التي تعد رمزًا للأصالة والفخامة، مع الحفاظ على روح الحياة الحديثة والتطور التكنولوجي. وتم تقسيم المشروع إلى 4 مناطق مختلفة، كل منها يحمل طابعًا خاصًا، ويضمن للمقيمين تجربة فريدة ومختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة، مما يضفي جوًا هادئًا ومريحًا على المقيمين، ويخفف من نسب التلوث ويحسن من جودة الهواء. وتوفر موقعه المتميز والمناسب للكمبوند سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في 6 أكتوبر والقاهرة، مما يزيد من قيمته كفرصة استثمارية ممتازة.

يشغل مشروع مالاجا حدائق أكتوبر مساحة من الأرض قدرها 10 فدان، والتي يتم استغلال غالبيتها في أعمال التشجير وتوفير البحيرات الصناعية.

يضم كمبوند مالاجا حدائق أكتوبر شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس، بمساحات تبدأ من 127 متر2.

خدمات كمبوند مالاجا 6 أكتوبر

يتميز مشروع كمبوند مالاجا 6 أكتوبر بتوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، ومنها:

  • أمن وحراسة 24 ساعة ونظام مراقبة متطور للكاميرات.
  • منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب ومساحات خضراء للعب والتسلية.
  • نادي صحي مجهز بأحدث المعدات الرياضية ومسبح كبير للاستمتاع بالسباحة. 4- مساحات خضراء وحدائق واسعة توفر بيئة هادئة وصحية ومنعشة.
  • مول تجاري يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
  • جراجات تحت الأرض لحماية السيارات وتوفير مساحات واسعة للانتظار.
  • خدمات صيانة وتنظيف متوفرة على مدار الساعة لتلبية احتياجات السكان.
  • مساحات خاصة للشواء والاجتماعات العائلية والأصدقاء في الهواء الطلق.
  • نظام إدارة متميز يعمل على تحسين خدمات الكمبوند والرد على استفسارات السكان وتلبية احتياجاتهم.
  • موقع استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق المهمة في مدينة 6 أكتوبر.

أنظمة دفع وأسعار كمبوند مالاجا 6 أكتوبر

الأسعار

  • أحصل على شقتك السكنية في كمبوند مالاجا 6 أكتوبر بسعر يبدأ من 1,211,818 جنيه.
  • سعر المتر في كمبوند مالاجا 6 أكتوبر بداية من 9,541جنيه مصري.

أنظمة الدفع

  • مقدم حجز يبدأ من 10%.
  • يتم دفع 5% عند استلام الوحدة.
  • يتم تقسيط بقية السعر على 8 سنوات.

مميزات الاستثماريه فى كمبوند مالاجا 6 أكتوبر

يعتبر الاستثمار في كمبوند ملاجا 6 أكتوبر فرصة مثالية للحصول على عائد استثماري جيد في مشروع عقاري فاخر ومتميز في مدينة 6 أكتوبر النابضة بالحياة. ومن بين المميزات الاستثمارية للمشروع

  1. يقع المشروع في منطقة حدائق أكتوبر التي تعد واحدة من التوسعات الجنوبية الحديثة لمدينة 6 أكتوبر، وتتميز المنطقة بالهدوء والأمان والرقي، كما أنها تقع بالقرب من المناطق الحيوية مثل ميدان جهينة ومول مصر والطريق الدائري.
  2. يتميز كمبوند مالاجا 6 أكتوبر بتصميمه الفريد والفخم الذي يجمع بين الطراز الأندلسي وروح الحياة الحديثة ورفاهيتها، كما أنه يتميز بالتفاصيل الدقيقة والمهارة الفائقة في التصميم.
  3. يتضمن كمبوند مالاجا حدائق أكتوبر العديد من الخدمات المتكاملة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمسابح والحدائق الخضراء الواسعة، ومناطق الشواء والملاعب الرياضية والألعاب للأطفال، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والتجارية والمطاعم والكافيهات.
  4. تتضمن الوحدات السكنية في كمبوند مالاجا حدائق أكتوبر شققًا فاخرة وفيلل مستقلة بتصميمات فريدة وتشطيبات عالية الجودة، مما يجعلها محط اهتمام المستثمرين الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية.
  5. يمتاز مشروع كمبوند مالاجا حدائق أكتوبر بتوفير فرصة استثمارية مربحة

مجموعة الخليفة العقارية

بدأت الشركة رحلتها منذ مطلع عام 2017، إلا أنها تمكنت في هذه المدة القصيرة من تحقيق العديد من الإنجازات من خلال طرحها لعدة مشاريع متنوعة، لعل أهمها الأتي:

  • كمبوند سيتيو الشيخ زايد
  • عددًا من المشاريع الأخرى داخل حدائق الأهرام.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

مشاريع مشابهة
مول فال اكتوبر
مول فال اكتوبر


يمثل مول فال أكتوبر، أحدث إبداعات شركة جواد للتطوير العقاري في منطقة أكتوبر. سيتجاوز هذا المجمع العقاري التوقعات خلال السنوات القادمة، حيث يعد وجهة متعددة الاستخدامات تناسب المستثمرين والزوار على

أقرأ المزيد
مول سبيس 6 اكتوبر
مول سبيس 6 اكتوبر

مول سبيس 6 اكتوبر حيث تقدم شركة Gates Developments تطويرًا كبيرًا متعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية. المصمم: المهندس المعماري الشهير رائف فهمي يقع مشروع مول سبيس 6 اكتوبر

أقرأ المزيد
كمبوند ويست وودز اكتوبر
كمبوند ويست وودز اكتوبر

كمبوند ويست وودز اكتوبر من شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري يعتبر المكان المثالي للعائلات الباحثة عن الخصوصية والأمان لأطفالهم. يقع هذا المجمع في موقع استراتيجي على طريق الفيوم الصحراوي مباشرة

أقرأ المزيد
كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر
كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر

كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر هو الإختيار الأمثل للحياة المستقرة، حيث الطبيعة الخلابة والبيئة الخالية من الضوضاء، والتلوث، فهو من المشاريع المتكاملة داخل مدينة السادس من أكتوبر، في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها