كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
5,800,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة صروح للتطوير العقاري.
موقع المشروع الحي السابع R7.
مساحة المشروع يمتد على حوالي 72 فدان
نسبة المباني 19% فقط من المساحة
نوعية الوحدات شقق،دوبلكس،بنتهاوس
مساحة الوحدات بداية من 83 متر2
نظام التشطيبنصف تشطيب.
وديعة الصيانة بقيمة 8%
مدة التقسيط تصل حتى 10 سنوات.
رقم المبيعات 00201104894802.

وصف المشروع

تملك وحدة سكنية فاخرة داخل مشروع كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة المشتمل على مساحات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات، بأسعار متفاوتة وتصميم معماري ذا نمط معاصر بأقل نسبة تحميل للمساحات السكنية من الداخل.
كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع عقاري فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع بواسطة شركة صروح العقارية، التي تهدف إلى تقديم تجربة سكنية متميزة للسكان.

يتميز كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم عمراني متكامل ومرافق متنوعة لتلبية احتياجات السكان. يتألف المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، مما يتيح للسكان اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم.

موقع كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة في موقع حيوي ومتميز للغايه، تحديدًا في الحي السابع بالقرب من مدينة المعارض Expo City ومنطقة الوزارات. يتميز الموقع بقربه من الجامعة البريطانية BUE ومنطقة المعارض، مما يوفر سهولة الوصول إلى هذه المناطق الحيوية.

يوفر موقع كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة إمكانية الاستفادة من المزايا المحيطة، مثل الخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية. كما يتمتع بموقع مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة.

الاماكن المجاورة من كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

  • يأتي على المحور المركزي بعرض 100 متر.
  • بالقرب من النهر الأخضر وحي الوزارات.
  • بالقرب من حي المال والأعمال ومحور بن زايد الجنوبي.

تصميم كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة صروح بالاستعانة بأحدث الكفاءات العالمية في تصميم كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة، ونتيجة لذلك ظهرت التصميمات المعمارية بطابع أوروبي عصري، مع الاحتفاظ بالسمات العربية التقليدية التي تميز الحياة في مصر.

تمتد مساحة كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة على حوالي 40 فدان، ومع ذلك، يشكل الحي العمراني فقط 18% من المساحة الإجمالية، حيث تم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق الخدمية والترفيهية.

يتمتع 90% من الوحدات السكنية بإطلالات مباشرة على البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء، مما يوفر للسكان جوًا هادئًا ومريحًا وجذابًا. وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة من حيث المساحة والتصميم، لتناسب احتياجات وأذواق العملاء بمختلف القدرات الشرائية، وتشمل الوحدات الدوبلكس والتاون هاوس والشقق.

مساحة كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

يشغل كمبوند انترادا العاصمة الإدارية مساحة إجمالية قدرها 72 فدان، مع طرح أقل نسبة إنشاءات بحوالي 19% من إجمالي مساحة الأرض.

تأتي مساحة وحدات الكمبوند على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الشقق في كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة من 83 متر2.
  • تبدأ مساحة الدوبلكس في كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة من 176 متر2.

خدمات مشروع كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

تم تصميم مشروع كمبوند انترادا في العاصمة الإدارية الجديدة بعناية فائقة لضمان تحسين جودة حياة السكان وتوفير بيئة مثالية لراحتهم. يقدم كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة شاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية، مما يقلل من حاجتهم للخروج خارج كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة ويسهم في توفير الوقت والجهد. إليك بعض الخدمات البارزة التي يقدمها كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة:

  • تمتد المساحات الخضراء على مدار المشروع، مما يخلق بيئة جميلة ومريحة للسكان.
  • يتوفر مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأحجام وأشكال مختلفة، موزعة بشكل جيد في جميع أنحاء المشروع.
  • يتمتع الكمبوند بنظام أمان فعّال وحراسة مستمرة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.
  • توفير مواقف سيارات مخصصة لقاطني الكمبوند لتسهيل وصولهم وتوفير راحة البال.
  • إمكانية الاستمتاع بالهواء الطلق من خلال حدائق جميلة وممرات للمشي.
  • توفير مناظر طبيعية جميلة ومناطق هادئة مع بحيرات اصطناعية ونوافير.
  • إمكانية التمتع بتجارب تناول طعام رائعة واجتماعية داخل المشروع.
  • توفير مساحات تجارية تضم أشهر الماركات المحلية والعالمية لتلبية احتياجات السكان.
  • مكان للتفاعل الاجتماعي والمشاركة في الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.
  • إمكانية ممارسة رياضة ركوب الدراجات والمشي بشكل آمن عبر تراكات خاصة.
  • جيم وسبا مجهزين بأحدث التجهيزات العالمية لراحة واستمتاع السكان.
  • توفير أماكن مخصصة لتنظيم فعاليات اجتماعية مثل حفلات الشواء والحفلات الخاصة.
  • إنشاء مناطق هادئة وآمنة للجلوس ولعب الأطفال داخل المساحات الخضراء.

باختصار، يعد كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مكانا مثاليا للعيش الهادئ والمريح، مع توفير كافة وسائل الرفاهية والترفيه داخل حدود المشروع.

أنظمة سداد وأسعار كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار

قامت الشركة المطورة بطرح باقة من الأسعار التنافسية المميزة لجذب شريحة كبيرة من المستثمرين لمشروع كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبدأ أسعار الوحدات التي تم بناؤها على مساحة 120 متر مربع من 5,800,000 جنيه مصري فقط.

طرق الدفع

  • دفعة مقدمة بداية من 0%.
  • مهلة للتقسيط حتى 10 سنوات.

اهمية الاستثمار فى كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار في كمبوند انترادا في العاصمة الإدارية الجديدة يحمل العديد من الأهميات والفوائد. إليك بعض الأسباب التي تجعله استثمارًا جيدًا:

  • تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المشروعات التنموية في مصر، وتشهد نموًا مستدامًا وتطورًا سريعًا. بالاستثمار في كمبوند انترادا في هذه المنطقة، فإنك تستفيد من النمو المستمر للمنطقة وزيادة قيمة العقارات في المستقبل.
  • يوفر كمبوند انترادا بيئة سكنية فاخرة وراقية مع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المتكاملة. من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة إلى المسابح والنوادي الصحية والمراكز التجارية، يتم توفير كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ومليئة بالرفاهية.
  • يشهد سوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة طلبًا متزايدًا على الوحدات السكنية والتجارية. بفضل النمو الحضري والتوسع العمراني في المنطقة، فإن استثمارك في كمبوند انترادا يمكن أن يكون فرصة لتحقيق عوائد مالية مجزية عند بيع العقار في المستقبل.
  • يتمتع كمبوند انترادا بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل الوصول إلى المناطق المحيطة والمرافق الرئيسية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية. هذا يعزز جاذبية الكمبوند للمستثمرين والسكان على حد سواء.
  • يعتبر كمبوند انترادا بيئة آمنة ومحمية، حيث يتم توفير نظام أمني متطور وخدمات الحراسة على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الخصوصية للسكان من خلال توفير تصاميم معمارية تفصيلية وترتيبات ملائمة.

نبذة عن شركة صروح للتطوير العقاري

تأسست شركة صروح للاستثمار العقاري في عام 2007 وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر. وقد نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في القطاع العقاري، مما جعلها تكتسب سمعة طيبة واسمًا مرموقًا في السوق المصري.

تتميز شركة صروح العقارية بتوجيه اهتمامها الكبير نحو راحة عملائها. فهي تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الناس، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية والتسلية، لضمان راحة وسعادة سكان مشاريعها السكنية. تهتم الشركة أيضًا بتوفير الخصوصية والرفاهية للقاطنين في مشاريعها، حيث تهدف إلى توفير بيئة سكنية تتمتع بالراحة والهدوء.

من خلال التركيز على تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات متميزة، تعزز شركة صروح مكانتها كشركة رائدة في صناعة العقارات، وتسعى جاهدة لضمان رضا عملائها وتحقيق تجربة سكنية استثنائية.

اهم مشاريع الشركه

  • انترادا افينيو العاصمة الإدارية.
  • سيتاديل مول العاصمة الإدارية.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة صروح للتطوير العقاري.

موقع المشروع

الحي السابع R7.

نوعية الوحدات

شقق،دوبلكس،بنتهاوس

مساحة الوحدات

بداية من 83 متر2

رقم المبيعات

00201104894802.

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها