شركة جدار للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة جدار للتطوير العقاري هي شركة مصرية تعمل في مجال التطوير العقاري والبناء والإنشاءات. تأسست الشركة في عام 2010 وتتخصص في تنفيذ وإدارة مشروعات عقارية متنوعة في مصر.

تهدف شركة جدار للتطوير العقاري إلى تقديم حلول عقارية مبتكرة وذات جودة عالية في سوق العقارات المصري. تشمل مشروعات الشركة مجموعة متنوعة من العقارات، بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والإدارية، والمجتمعات السكنية المتكاملة والمشاريع الفندقية والسياحية.

تتميز شركة جدار للتطوير العقاري بالتركيز على الجودة والتصميم الحديث، واستخدام أحدث التقنيات والمواد في بناء مشاريعها. تعمل الشركة أيضاً على توفير تسهيلات الدفع وخيارات التمويل للعملاء.

يُرجى مراجعة الموقع الرسمي لشركة جدار للتطوير العقاري أو التواصل معها مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات حول مشاريعها الحالية والمستقبلية، وشروط البيع والدفع، والخدمات المقدمة.

مشروعات شركة جدار للتطوير العقاري

قرية سي فيو الساحل الشمالي

قرية سي فيو الساحل الشمالي هي مشروع عقاري فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في الشمال الغربي لمصر. تم تطويره بواسطة شركة جدار للتطوير العقاري، وتقع في منطقة الساحل الشمالي بالقرب من مارينا والعلمين، وتتميز بموقعها المميز على الشاطئ الرملي الجميل.

تمتد قرية سي فيو على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 200 فدان، وتتضمن مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة الفاخرة بمختلف التصاميم والأحجام، مثل الفيلل والتوين هاوس والشاليهات، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والاجتماعية.

تتميز قرية سي فيو بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتطورة، بما في ذلك حمامات السباحة، والشواطئ الخاصة، والمطاعم والكافيهات، ومناطق الشواء، والمناطق الخضراء، والملاعب الرياضية، ومناطق الألعاب المائية، والنوافير الراقصة، والأمن والحراسة على مدار الساعة، والخدمات الصحية والطبية، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي تجعل إقامة سكانها مريحة وممتعة.

قرية سي فيو الساحل الشمالي تعد واحدة من المشاريع الفاخرة والمتميزة في الساحل الشمالي، وتستهدف توفير تجربة سكنية فاخرة واستثمارية مميزة للعملاء الباحثين عن الراحة والفخامة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

مشروعات شركة  Jdar Developments 

شركة جدرا لديها خبراء في مجال العقارات، وهذا ما ساعدها على تقديم مشروعات قوية، وأبرزها 

  • جراند فيوفي مدينة 6 أكتوبر
  •  مونو فيل في التجمع الخامس
  • جاردن هيلزفي مدينة نصر.

شركاء شركة جدار للتطوير العقاري

معتز علي عبد الفتاح:

معتز علي عبد الفتاح هو واحد من شركاء شركة جدار للتطوير العقاري. يُعرف معتز عبد الفتاح بأنه مهندس معماري مصري معروف، وهو أحد المستثمرين والمطورين العقاريين البارعين في مصر. يُعتبر معتز عبد الفتاح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جدار للتطوير العقاري، وهو الشخص الرئيسي والمسؤول عن تطوير وإدارة مشاريع الشركة.

محمد إسماعيل:

محمد إسماعيل هو آخر شريك في شركة جدار للتطوير العقاري. يُعرف محمد إسماعيل بأنه مستثمر ومطور عقاري مصري، ويتمتع بخبرة واسعة في صناعة العقارات. يُعمل محمد إسماعيل جنبًا إلى جنب مع معتز عبد الفتاح في إدارة وتطوير مشاريع شركة جدار للتطوير العقاري.

يجب الإشارة إلى أنه يمكن أن تتغير تفاصيل الشركاء الحاليين لشركة جدار للتطوير العقاري على مر الزمن، ويُفضل التحقق من المعلومات الأكثر حداثة من مصدر رسمي للشركة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها