شركة دار العالمية للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة دار العالمية للتطوير العقاري قبل نصف قرن كشركة تخصصت في صناعة الأثاث الراقي. قبل عشر سنوات، قامت الشركة بالتوسع والدخول في مجال المقاولات. وأخيرًا، قامت الشركة بالتوجه نحو مجال العقارات، مما أضاف إلى تنوع نشاطها وأصبحت تعتبر إحدى أكبر شركات العقارات في مصر. يمتلك المهندس/ أحمد صالح منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

تهدف شركة دار العالمية للتطوير العقاري إلى بناء مشاريع عقارية متميزة تلبي احتياجات الأفراد الباحثين عن سكن راقٍ وفاخر، وتلبي تطلعات المستثمرين الراغبين في تحقيق عوائد استثمارية جيدة ومضمونة. تحقق الشركة ذلك من خلال اختيار مواقع مشاريعها بعناية، وضمان الجودة والالتزام بالمواعيد في تنفيذ التصاميم العالمية لوحدات العقارات التي تقدمها.

استثمرت الشركة نحو 5 مليارات جنيه في السوق العقاري المصري، مما يجعلها لاعبًا كبيرًا في هذا القطاع وتسهم في تطويره ونموه.

مشاريع شركة دار العالمية العقارية

كمبوند أكاسا التجمع الخامس

كمبوند أكاسا في التجمع الخامس، وهو أحد أبرز مشاريع شركة دار العالمية للتطوير العقاري، يعتبر مشروعاً مهماً. يتميز هذا الكمبوند بموقعه المميز في قلب التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية. تم تصميمه بعناية ليجمع بين البساطة والأناقة، ويمتد على مساحة تبلغ 5.5 فدان. يضم المشروع مجموعة من العمائر السكنية التي تتألف من جراج ودور أرضي وثلاثة أدوار، مع وجود شقتين على كل دور.

تميزت شركة دار العالمية العقارية بتوفير مجموعة متنوعة من المساحات في مشروع أكاسا، حيث تبدأ المساحات من 110 متر مربع وتصل إلى 255 متر مربع. وتقدم الشركة أسعار بيع تنافسية تبدأ من 1,925,000 جنيه مصري، مع إمكانية دفع مقدم 10% وفترة تقسيط تصل إلى 7 سنوات. كما تم تحديد عام 2024 كتاريخ لتسليم شقق مشروع أكاسا.

مشاريع أخرى لشركة دار العالمية العقارية:

  • كايرو بيزنس بلازا القاهرة الجديدة .
  • الفرع الرئيسي لبنك مصر بالعاصمة الجديدة.
  • وسط مدينة الجلالة في العين السخنة.
  • جامعة الجلالة ووزارة الدفاع بالعاصمة الجديدة.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها