شركة TED Group العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة TED Group العقارية هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تتميز الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية التي تشمل أعمال المقاولات والتشطيبات والديكورات بالإضافة إلى التطوير العقاري. تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 25 عامًا في هذا المجال، مما جعلها قادرة على تنفيذ مشروعات راقية ومتميزة.

تمتد مشروعات شركة TED Group العقارية في مناطق متعددة بمصر، بما في ذلك القاهرة الجديدة ومدن أخرى، وقد ساهمت بشكل كبير في تعزيز القطاع العقاري المصري وزيادة قدرته على المنافسة على الساحة العالمية. يتميز الشركة بالاهتمام بكل التفاصيل والعناصر التي تشكل أساس المشروعات بفضل خبرتها في مجموعة متنوعة من المجالات العقارية.

المهندس سمير فوزي، مؤسس شركة TED Group العقارية، يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، وقام باختيار فريق إداري ممتاز لضمان تقديم مشروعات متميزة تعكس تميز الشركة. تتبنى الشركة استراتيجية واضحة تجعل العملاء هم أولويتها الرئيسية.

بالرغم من تقديم شركة TED Group العقارية تصميمات حديثة باستخدام أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، إلا أن وحدات المشاريع السكنية والتجارية التي تعرضها الشركة تتميز بأسعار تنافسية تجعلها متاحة لشريحة واسعة من العملاء.

مشاريع شركة TED Group العقارية

كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

يعتبر مشروع سيلفيا من بين أحدث المشروعات التي نفذتها شركة Ted Developments في مجال التطوير العقاري. يتميز المشروع بتقديم وحدات سكنية بأسعار تنافسية خلال فترة الإطلاق. يقع المشروع بشكل استراتيجي أمام ميدان هايد بارك في قلب التجمع الخامس، مما يجعل موقعه مثالياً وحيوياً.

المساحات المتنوعة المتوفرة في مشروع سيلفيا تسمح للعائلات باختيار الوحدات التي تتناسب مع احتياجاتهم، حيث تتميز الشقق بمساحات راقية ومميزة وتوفر إطلالات على مناطق خضراء. كما تتمتع هذه الوحدات بالمرافق التي تعزز راحة أفراد الأسرة وتوفر لهم جودة حياة عالية.

أسعار الوحدات التي تقدمها Ted Developments تعتبر تنافسية، حيث يمكن البدء بالاستثمار العقاري من خلال هذا المشروع. تبدأ الأسعار من 2,797,974 جنيه مصري، مع باقات دفع مرنة تبدأ من 0% مقدم. يمكن سداد ثمن الوحدات على مدى 10 سنوات، مما يوفر خيارات مريحة للمستثمرين والمشترين المحتملين.

مشروع سيلفيا يبدو أنه يوفر فرصًا جيدة للاستثمار والعيش في مجتمع سكني متميز بموقعه المميز والمرافق الراقية التي يقدمها.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها