Search
Close this search box.
شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

المشاريع

0 وحدة
مدينة العلمين
سياحي
المقدم: 5%
الاستلام: 2025
3,855,000 ج.م
0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
1,550,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة New Generation Developments هي نتيجة اتحاد بين شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، التي تمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا في سوق العقارات، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى لجنة العاملين بوزارة الخارجية. هذا الاتحاد الفريد والاستراتيجي قد ساهم في جعل New Generation Developments تتميز بتصميمات عصرية وفريدة من نوعها في سوق العقارات.

وقد أثبتت شركة New Generation Developments ريادتها في مجال التطوير العقاري من خلال تقديم أعلى قيمة لعملائها، سواء من خلال تصميمات احترافية أو توفير أسعار تنافسية. وكان الهدف من الدمج بين الشركتين العريقتين هو تلبية خطة الدولة للتنمية العمرانية في مصر، من خلال تنفيذ مشاريع عقارية بأعلى المعايير وبطرق مبتكرة وفريدة من نوعها. تسعى New Generation Developments لأن تصبح اسمًا لا يُنسى في سوق العقارات من خلال تقديم مشاريع استثمارية وسكنية تلبي احتياجات العملاء وتساهم في تنمية المجتمعات المحلية.

مشروعات شركة نيو جينيريشن العقارية

قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein

قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein

يبدو أن مشروع قرية وينتر العلمين الجديدة من شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري يقع في موقع متميز بالقرب من أبراج العلمين ومطار المدينة، مع وجود سهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية. يتضمن المشروع شاليهات سكنية بمساحات متنوعة تلبي احتياجات مختلف العملاء، وتبدأ الأسعار من 2,280,000 جنيه مصري مع فترة سداد تصل حتى 9 سنوات وتسليم الوحدات في عام 2025. يبدو أن شركة نيوجينيريشن تواصل سلسلة نجاحاتها في مشاريع العلمين الجديدة وتسعى لتلبية احتياجات السوق العقاري في مصر بمشاريع عصرية وجودة عالية.

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎

يعتبر كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع العقارية المميزة التي قامت بها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في منطقة الـ R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر لسكانه مجموعة من المزايا والخدمات التي تضمن لهم الراحة والرفاهية.

تتنوع مساحات الشقق في بوتانيكا، حيث يمكن للعملاء اختيار شقة تلبي احتياجاتهم من مساحات صغيرة حتى مساحات كبيرة، حيث تبدأ مساحات الشقق من 70 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع. ويتميز تصميم العمارات في الكمبوند بالحداثة والفخامة على الطراز الإيطالي، وتبلغ نسبة البناء في الكمبوند 19% فقط من إجمالي المساحة، مما يتيح للسكان الاستمتاع بمساحات خضراء واسعة وخدمات ومرافق استثنائية.

تأتي أسعار وحدات بوتانيكا بطريقة تنافسية، حيث يبدأ سعر المتر من 9,200 جنيه، ويتيح الشركة خيارات سداد مرنة للعملاء بمقدم 10% فقط وتقسيط يصل إلى 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد. كما يمكن للعملاء اختيار تشطيب شقتهم سواء كان تشطيب كامل أو نصف تشطيب، ليتناسبوا مع تفضيلاتهم الشخصية.

يعد بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة مجتمعاً متكاملاً يوفر لسكانه كل سبل الراحة والاستمتاع بالمرافق الحديثة والمناظر الطبيعية الخلابة، ويعد خياراً مميز

شركاء شركة New Generation Developments

تحالف شركتي كايرو كابيتال للتطوير العقاري وإمارات مصر للتنمية العمرانية وامتلاكهما لأكبر شركات السياحة في مصر قد كان سببًا كبيرًا لنجاح شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري ومشروعها الأخير كمبوند بوتانيكا في العاصمة الإدارية الجديدة. تجمع الخبرة الواسعة والمعرفة العميقة في مجال التطوير العقاري والبناء والاستثمار العقاري بين الشركتين قدمت إشرافًا ودعمًا متميزًا لمشروع بوتانيكا.

واختيار منطقة الـ R7 في العاصمة الإدارية الجديدة كموقع لمشروع بوتانيكا كان ذكيًا، حيث تعد تلك المنطقة مناطق الاستثمار المميزة في العاصمة الإدارية وتتميز بالتطور العمراني السريع والفرص الاستثمارية الواعدة. كما أن اختيار تصميم الكمبوند على الطراز الإيطالي الراقي واحتوائه على مساحات خضراء ومرافق استثنائية قد جعله مميزًا ومغريًا للعملاء.

وتقديم الأسعار التنافسية وخيارات التسهيلات في الدفع وتشطيبات متنوعة للشقق قد جعلها خيارًا مغريًا للمستثمرين والمشترين على حد سواء. بذلك، تمكنت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري من التألق في سوق العقارات المصري وتحقيق نجاح كبير بمشروع بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة.

أعمال شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري الأخرى:

  • كمبوند ليك ويست الشيخ زايد Compound Lake West Sheikh Zayed
  • كمبوند بريمافيرا حدائق أكتوبر Primavera Compound 6 October Gardens
  • كمبوند ليك ويست اكتوبر lake west October
  • كمبوند لافانتانا أكتوبر La fantana october city
  • Perla october city
  • Atum residence

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا