Search
Close this search box.
شركة كليوباترا للتطوير العقاري

شركة كليوباترا للتطوير العقاري

المشاريع

0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2026
5,200,000 ج.م
0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
5,551,639 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Developments هي شركة مصرية تأسست في عام 2017 برأس مال يبلغ 500 مليون جنيه مصري. وتعتبر الشركة إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر وتتميز بتنفيذ مشاريعها بجودة عالية وتصميمات مبتكرة.

تتخصص شركة كليوباترا في تطوير وإنشاء المشاريع السكنية والتجارية، ولديها عدة مشاريع مهمة في مصر، بما في ذلك مدينتي العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس في القاهرة الكبرى. وتضم مشاريع الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمختلف المساحات والأنماط الهندسية، بما في ذلك الشقق والفيلات.

تهدف شركة كليوباترا إلى تقديم تجربة سكنية متميزة لعملائها، وتسعى للابتكار في تصميماتها ومفاهيمها الهندسية لتلبية احتياجات السوق العقاري والعملاء بشكل فعال.

مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية إزميرالدا باي هي قرية سياحية تقع على الساحل الشمالي لمصر، وتبعد حوالي 37 كيلومترًا شرق مدينة مرسى مطروح. تتميز القرية بشواطئها الرملية الجميلة ومياه البحر الزرقاء الصافية.

تتوفر في القرية العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الفاخرة، التي توفر للسياح كل ما يحتاجونه من وسائل الراحة والترفيه. كما تضم القرية مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف الأطباق والمشروبات.

يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في القرية، مثل السباحة والغطس وركوب الأمواج وركوب الخيل والتنزه على الشاطئ. كما يمكنهم زيارة العديد من المعالم السياحية في المنطقة المحيطة بالقرية، مثل قلعة قايتباي ومسجد السلطان عبد الحميد الثاني في مدينة رأس الحكمة.

تعتبر قرية إزميرالدا باي واحدة من أفضل الوجهات السياحية على الساحل الشمالي لمصر، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالطقس المعتدل والجو الرائع والشواطئ الجميلة، وذلك طوال العام.

مشروعات اخري لشركة كليوباترا للتطوير العقاري

تعد شركة كليوباترا للتطوير العقاري إحدى أبرز الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر، وتضم الشركة العديد من المشروعات السكنية والتجارية والفندقية، ومن بين هذه المشروعات:

  • كمبوند لافينير بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند بالم هيلز بالتجمع الخامس.
  • كمبوند سيتي سكيب بالشيخ زايد.
  • كمبوند جاليريا مون فالي بالشيخ زايد.
  • كمبوند بارك لين بالشيخ زايد.
  • كمبوند بارك فيو بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند أون سبوت ريزيدنس بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند باريس مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع جولدن كوست بالساحل الشمالي.
  • مشروع سوان ليك بالساحل الشمالي.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا