شركة كرمة للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة كرمة للتطوير العقاري في عام 2015، وعلى الرغم من ذلك، نجحت في تحولها من شركة إنشاءات عقارية إلى شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، حيث أصبحت المالكة لمشروعاتها وحققت سجلًا حافلًا من الإنجازات في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والسياحية في فترة زمنية قصيرة مقارنة بالشركات الأخرى في صناعة التطوير العقاري.

تميزت مشارع شركة كرمة بتصميمات معمارية فريدة داخل وخارج الوحدات، مما جعلها واحدة من الشركات البارزة في المدن الجديدة مثل القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة. تركز شركة كرمة على الكفاءة والإبداع في مجالات الإنشاءات والإدارة والخدمات، وقد حصلت على شهادة الجودة المعروفة باسم “الأيزو”، مما يعكس التزامها بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة.

باختصار، تأسست شركة كرمة للتطوير العقاري في عام 2015 ونجحت في تحقيق نجاح كبير في مجال التطوير العقاري بفضل تصميماتها المعمارية الفريدة والتفرد في الجودة والخدمات.

مشروعات شركة كرمة للتطوير العقاري

كمبوند فاها نيو زايد

تم إعادة تجديد مشروع الشركة العقارية الكرمة في مدينة الشيخ زايد الجديدة بالكامل، وأُعيد تسميته باسم كمبوند فاها نيو زايد. يجمع هذا المشروع بين الطاقة الإيجابية وجمال الطبيعة في تصميم فريد. يتميز المشروع بتوفير وحدات صغيرة جداً لتحقيق نسبة عالية من المساحات الخضراء تصل إلى 86٪.

شركة تطوير كمبوند فاها نيو زايد أجرت دراسة شاملة لاختيار الموقع المثالي للمشروع، حيث تم اختيار مدينة الشيخ زايد الجديدة بعناية فائقة نظراً لقربها من المناطق الراقية والمعالم البارزة في المنطقة. الموقع الاستراتيجي للمشروع يجعله قريبًا من الأحياء الراقية والمشروعات السكنية الفاخرة في المنطقة، بدءًا من الحي الأول وصولاً إلى الحي الثالث عشر، وبالتالي يوفر بيئة سكنية فاخرة للسكان وأسرهم.

تتراوح الأسعار في كمبوند فاها نيو زايد ابتداءً من 11 مليون جنيه مصري، ويُمكن دفع مقدم يبدأ من 5% فقط من قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدى 7 سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر شيك جدية حجز بقيمة 250,000 جنيه مصري، والذي يمكن استرداده بالكامل.

مشروعات أخرى نفذتها شركة كرمة للتطوير العقاري:

  • مشروع اللوتس الشمالية التجمع الخامس قطعة 54.
  • مشروع الجامعة الأمريكية التجمع الخامس قطعة 42.
  • مشروع القرنفل التجمع الخامس قطعة 73.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها