شركة فرست جروب للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

منذ أكثر من عشرين عامًا، سعت شركة فرست جروب للتطوير العقاري إلى أن تكون واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر. وقد نجحت الشركة في تحقيق هذا الهدف من خلال التركيز على تحقيق معايير الجودة العالية وتقديم مشروعات استثنائية في مواقع استراتيجية، مع تصميمات حديثة وتكاليف معقولة، بالإضافة إلى توفير خدمات شاملة. ومن خلال هذا النهج، نجحت شركة فرست جروب العقارية في خلق مجتمعات تهدف إلى تحسين مستوى حياة الأفراد.

تم اعتماد نجاح وتطور شركة فرست جروب للتطوير العقاري على وجود فريق عمل مبدع وطموح، حيث نجح الفريق في كسب ثقة العملاء وحصلت الشركة على تقييمات عالية بناءً على رضا العملاء. وذلك بفضل التفاني المستمر والجهود المبذولة في تقديم حلول عقارية مبتكرة تهدف إلى تحسين جودة حياة الأفراد وتقديم استثمارات موثوقة وآمنة لهم.

مشاريع شركة فرست جروب العقارية

كمبوند سيلفا الشيخ زايد

اختارت شركة فرست جروب العقارية موقعًا متميزًا لإنشاء مشروعها السكني، وهو كمبوند سيلفا الشيخ زايد، الذي يقع في منطقة الحزام الأخضر، تحديدًا ببوابة رقم 3 في حوض 1. يقدم مشروع فرست جروب وحدات سكنية بصورة فلل، وتبدأ مساحات هذه الوحدات من 228 متر مربع. وتبدأ أسعار الوحدات من 4,760,000 جنيه مصري، مع إمكانية الحجز بمقدم 10% وخيار سداد على مدى 8 سنوات. من المتوقع أن يتم تسليم الوحدات في مشروع كمبوند سيلفا الشيخ زايد خلال عام 2026.

مول كازان بلازا 6 أكتوبر

يُعَدُّ كازان بلازا 6 أكتوبر واحدًا من أبرز مشروعات شركة فرست جروب ويتمتع بموقع استراتيجي حيث يقع مباشرة على محور جمال عبد الناصر ويمتد على مساحة تقدر بـ 20,000 متر مربع. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات بما في ذلك المحلات التجارية، والمكاتب، والعيادات، حيث تبدأ المساحات من 75 متر مربع. وتبدأ الأسعار من 44,589 جنيه مصري للمتر المربع، مما يجمل إجمالي السعر في حدود 3,600,000 جنيه مصري. ويتوفر نظام سداد مرن يبدأ بمقدم حجز يبلغ 10% ويمتد على مدى 6 سنوات.

مشاريع اخري لشركة فرست جروب للتطوير العقاري

  • مول كايا بلازا مدينة 6 اكتوبر.
  • كمبوند كنز بالسادس من اكتوبر.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها