Search
Close this search box.
شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

المشاريع

0 وحدة
التجمع الخامس
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2027
4,400,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري تعتبر بالفعل واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات، حيث تأسست قبل 20 عامًا وتابعة لمجموعة دايموند الإماراتية التي يملكها الشيخ صالح بن محمد. قد أثبتت الشركة جدارتها عبر تنفيذ أكثر من 17 مشروعًا وإنشاء أكثر من 15,000 وحدة سكنية، وتتميز مشروعاتها بالرقي والفخامة.

وتعد سكاي أبو ظبي الإماراتية أيضًا أول مستثمر إماراتي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتتفاوض حاليًا للحصول على عدة أراضي في مساحات مختلفة في الساحل الشمالي وشرق القاهرة. وقد بلغت مبيعات الشركة في السوق المصري حتى الآن مليار جنيه، ومن المتوقع أن تصل إلى 15 مليار جنيه خلال عام 2023. هذا يعكس التزام واستراتيجية الشركة في الاستثمار في سوق العقارات المصري وتطوير مشاريع عقارية متميزة في المنطقة.

مشاريع شركة سكاي أبو ظبي العقارية

كمبوند بلو تري التجمع الخامس Compound Blue Tree New Cairo

كمبوند بلو تري التجمع الخامس Compound Blue Tree New Cairo

كمبوند بلو تري في التجمع الخامس هو أحد مشروعات شركة سكاي أبو ظبي العقارية ويتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة. يمتد المشروع على مساحة تصل إلى 50 فدان ويتمتع بتصميم معماري فريد. تتراوح مساحة الشقق في كمبوند بلو تري بين 115 و300 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 32,400 جنيه مصري بنظام تقسيط يبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات.

يقدم كمبوند بلو تري مجموعة من المرافق والخدمات الحديثة والمتكاملة، بما في ذلك أمن وحراسة على مدار الساعة، مساحات خضراء واسعة، حمامات سباحة، نادي اجتماعي، ملعب تنس، مناطق للشواء والاستجمام، ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال. كما يتميز بتصميم عصري ومعاصر يوفر بيئة سكنية مريحة ومميزة للسكان.

توفر خيارات التقسيط المرنة في كمبوند بلو تري فرصة للعديد من المشترين للاستثمار في العقارات في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، مع إمكانية تحقيق استفادة طويلة الأمد من عائدات الاستثمار العقاري.

مشروعات شركة Sky AD في الإمارات

يبدو أنك تبحث عن مشروعات شركة سكاي أبو ظبي (Sky AD) في الإمارات. لكن علي أن ألفت انتباهك إلى أني كنموذج لغة محاكاة ومعتمد على المعرفة حتى عام 2021، وقد لا يكون لدي معلومات حول المشاريع الحالية والمستقبلية لشركة سكاي أبو ظبي في الإمارات بعد هذا التاريخ.

وفيما يلي معلومات عامة عن شركة سكاي أبو ظبي، قد تساعدك في فهم نشاطها العام في الإمارات:

سكاي أبو ظبي (Sky AD) هي شركة عقارية تقع في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. تتخصص الشركة في تطوير وإدارة المشاريع العقارية في مختلف القطاعات، بما في ذلك العقارات السكنية، العقارات التجارية، والعقارات الصناعية. قد تتضمن مشاريعها مجمعات سكنية، مجمعات تجارية، مراكز تجارية، ومشاريع عقارية أخرى.

من خلال تقديم مشاريع عقارية متنوعة، تهدف سكاي أبو ظبي إلى تلبية احتياجات السوق العقارية في الإمارات العربية المتحدة، وتوفير فرص استثمارية للمستثمرين المحليين والدوليين.

يرجى مراجعة المصادر الرسمية لشركة سكاي أبو ظبي أو الاتصال بها مباشرة للحصول على معلومات أكثر تحديثًا حول مشروعاتها الحالية والمستقبلية في الإمارات.

شركاء شركة سكاي أبو ظبي Sky AD

ياسر البلتاجي هو مهندس ومطور عقاري يُعتبر واحدًا من الشركاء في مشروعات شركة سكاي أبو ظبي في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة الأخرى في مصر. يُعتبر البلتاجي واحدًا من أهم المطورين العقاريين في مصر، حيث يملك خبرات متراكمة تزيد على 26 عامًا في صناعة العقارات.

يُعزى اختيار شركة سكاي أبو ظبي للتعاون مع البلتاجي إلى خبراته الواسعة وتصميماته العالمية، والتي ساهمت في وضع شركة سكاي أبو ظبي كواحدة من أكبر شركات العقارات في مصر. يعتبر البلتاجي واحدًا من الأشخاص المعروفين في صناعة العقارات في مصر، وقد تمتلك شركته الخاصة العديد من المشروعات العقارية في مصر، بما في ذلك في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وغيرها من المناطق الحضرية الحديثة.

من خلال الاستعانة بخبرات ياسر البلتاجي، يهدف مشروع سكاي أبو ظبي إلى توفير تصميمات عالمية المستوى وجودة البناء والتشطيب في مشروعاتها العقارية، وتلبية احتياجات وتطلعات العملاء في سوق العقارات في مصر. يُنصح دائمًا بالتحقق من المعلومات من مصادر رسمية والتواصل مع الشركة المالكة مباشرة للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة حول مشروعات سكاي أبو ظبي والشركاء المرتبطين بها.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا