شركة دبي للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة دبي للتطوير العقاري هي شركة عقارية رائدة تأسست على يد صاحبها عبدالفتاح المر في عام 1997. يُعتبر عبدالفتاح المر واحدًا من أهم المستثمرين في محافظة دمياط في مصر، حيث نجح في تسليم أكثر من 150 مشروعًا في رأس البر ودمياط، ودخل مؤخرًا إلى مجال الاستثمار في العاصمة الإدارية المصرية من خلال عدة مشاريع.

تتمتع شركة دبي للتطوير العقاري بخبرة واسعة في مجال تطوير العقارات في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تملك العديد من المشاريع السكنية الكبيرة التي تجاوزت 6,000 وحدة سكنية. تسعى الشركة إلى تقديم مجتمعات حضرية وسكنية على أعلى مستوى من الرقي والفخامة، وتلبية احتياجات عملائها من الوحدات السكنية التي يحتاجون إليها.

يجب الإشارة إلى أن التفاصيل المتعلقة بمشاريع وأعمال شركة دبي للتطوير العقاري يمكن أن تتغير على مر الزمن، ويُفضل دائمًا التحقق من المعلومات الأكثر حداثة من مصدر رسمي للشركة.

مشاريع شركة دبي العقارية

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة، هو مشروع رائع تطويره شركة دبي للتطوير العقاري. يتميز المشروع بموقعه المتميز في الحي السابع R7، وتصميماته الراقية والعالمية. يبلغ إجمالي مساحة المول 13,000 متر مربع ويتكون من 400 وحدة، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 26 متر مربع.

تم وضع خطة أسعار مميزة لكابيتال دبي مول، حيث يبدأ سعر المتر من 38,000 جنيه مصري، مع توفير نظام الحجز والتقسيط المريح. يمكن دفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات. من المتوقع استلام الوحدات في عام 2024، ويتميز المشروع بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المستثمرون والزوار.

يعد كابيتال دبي مول فرصة استثمارية مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتيح للمستثمرين فرصة التمتع بوحدات سكنية مريحة ومتطورة في موقع مميز، ويعد وجهة تسوق وترفيه مثالية للزوار والسكان في المنطقة.

مشاريع أخرى لشركة دبي للتطوير العقاري :

  • إنشاء أكثر من 140 مبنى سكني في محافظات الوجه البحري والقبلي.
  • إنشاء مجمع مروج التجاري في إمارة دبي.
  • بناء مجمع ميثا بلازا .
  • إنشاء بلو تاور في الشيخ زايد.
  • إنشاء برج الحصة في إمارة الشارقة.
  • إنشاء مبنى همسة وبرج لطيفة.

شركاء شركة دبي للتطوير العقاري

صحيح، شركة دبي للتطوير العقاري تؤمن بأهمية الشراكات الناجحة كوسيلة لتعزيز نشاطها وتوسيع نطاق عملياتها. وشراكة مع شركة درة للتطوير العقاري تعد واحدة من الشراكات الهامة التي تمت بالفعل.

شركة درة للتطوير العقاري تعد واحدة من الشركات العقارية المرموقة في مصر، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 79 عامًا في مجال التطوير العقاري وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة داخل مصر. تعاون شركة دبي للتطوير العقاري مع شركة درة للتطوير العقاري يعكس التزامها بتوسيع نطاق أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التطوير العقاري.

من خلال هذه الشراكة، يمكن لشركة دبي للتطوير العقاري وشركة درة للتطوير العقاري الاستفادة من خبراتهما المتبادلة والتعاون في تنفيذ مشروعات عقارية ناجحة في مصر والمنطقة، مما يعزز مكانة الشركتين في سوق العقارات ويعزز قدراتهما في تلبية احتياجات العملاء وتحقيق التطلعات المشتركة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها