Search
Close this search box.
شركة جيوا للتطوير العقاري

شركة جيوا للتطوير العقاري

المشاريع

0 وحدة
الشيخ زايد
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
10,460,000 ج.م
0 وحدة
القاهرة الجديدة
اداري
المقدم: 15%
الاستلام: 2025
7,801,600 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة جيوا للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والإنشاءات. تأسست الشركة في عام 1990م، حيث تعمل جيوا في مجموعة واسعة من المشاريع العقارية، بما في ذلك المجمعات السكنية، المرافق التجارية، المكاتب، والفنادق.

تتميز شركة جيوا بمهارتها وخبرتها في تنفيذ مشاريع عقارية ذات جودة عالية وتصاميم مبتكرة. تسعى الشركة جاهدة لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في المشاريع العقارية التي تقدمها. تعمل جيوا أيضًا على ضمان تحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في جميع مراحل تنفيذ المشاريع.

تشمل مشاريع جيوا البارزة عدة مجمعات سكنية فاخرة وأبراج سكنية عالية الجودة. تضم قائمة عملائها عددًا من الشركات والمستثمرين الكبار في المنطقة. تسعى جيوا باستمرار إلى الابتكار والتطوير في مجال العقارات من خلال استخدام أحدث التقنيات والمفاهيم العالمية لتلبية متطلبات السوق المتغيرة.

تُعَدُّ شركة جيوا من أبرز الشركات في قطاع التطوير العقاري في مصر ولها سمعة قوية في السوق. تسعى الشركة إلى استدامة نجاحها من خلال تنفيذ مشاريع عقارية مبتكرة ومتميزة تلبي تطلعات العملاء وتساهم في تطور المجتمعات المحلية.

مشاريع شركة جيوا للتطوير العقاري

مول وان بلازا التجمع الخامس

مول وان بلازا هو مركز تجاري وتسوق يقع في التجمع الاول في القاهرة، مصر. يعتبر المول وجهة مشهورة للتسوق والترفيه في المنطقة، حيث يوفر تجربة تسوق شاملة ومتنوعة للزوار.

يمتد مول وان بلازا على مساحة واسعة ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تتوفر فيه ماركات محلية وعالمية معروفة، مما يلبي احتياجات مختلف فئات العملاء والزوار. يمتاز المول بتصميمه الحديث والفخم، ويتميز بأجواء مريحة وممتعة للتسوق.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مول وان بلازا على مرافق ترفيهية متنوعة تشمل ، وصالة لياقة بدنية ومنطقة للترفيه العائلي. يعد المول وجهة ممتازة لقضاء وقت ممتع واستمتاع بالتسوق والترفيه لجميع أفراد العائلة.

تتوفر في المول أيضًا مرافق وخدمات أخرى مثل مواقف سيارات واسعة ومريحة، وخدمات الأمن والسلامة لضمان راحة الزوار وسلامتهم.

يعتبر مول وان بلازا وجهة شهيرة في التجمع الاول ومحطة رئيسية للتسوق والترفيه. يستقطب الزوار من مختلف المناطق ويعد وجهة مفضلة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا