شركة تايمز للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة تايمز للتطوير العقاري، برؤية وتوجيه من المهندس أحمد عبد اللطيف والسيد أحمد السرجاني، اللذين يتمتعان بخبرة تمتد لمدة تصل إلى 35 عامًا في ميدان التطوير العقاري. يعدان من رواد صناعة العقارات في مصر، حيث شاركا في تأسيس شركات رائدة مثل “أفق” و”الربوة” و”جرين ويفز”، والتي تحمل في جعبتها إنجازات قوية مثل تنفيذ مشاريع متميزة مثل كمبوند زايد كومبلكس، زايد ديونز، وزايد ريجينسي.

تعتمد شركة تايمز في بداياتها الواعدة في مجال التطوير العقاري على خبرة مؤسسيها ونجاحاتهم السابقة في إنشاء أرقى الكمبوندات. يتسمون بالفهم الشامل لاحتياجات العملاء، ويضيفون إلى ذلك توفر شركة تايمز للتطوير العقاري لفريقها مهندسين محترفين وأحدث معدات البناء والتشييد. هذا يضمن أن تكون مشاريعها على أعلى مستوى من الجودة، حيث تسعى الشركة دائمًا إلى الحفاظ على ثقة عملائها وبناء سمعة متميزة في سوق التطوير العقاري.

مشاريع شركة تايمز العقارية

مول تي هب التجمع الخامس

مشروع مول تي هب التجمع الخامس، يعتبر أحدث إضافة إلى مجموعة مشاريع شركة تايمز. يقع المول على مسافة قريبة من شارع التسعين، ممتد على مساحة تبلغ 10,600 متر مربع. يتألف المول من أربعة طوابق، بدور أرضي وثلاثة أدوار، ويتضمن تشكيلة متنوعة من المساحات التجارية والمكاتب والعيادات.

تتراوح مساحات الوحدات في المول بين 42 و200 متر مربع، مما يتيح للمستثمرين والتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحجم حسب احتياجاتهم. يبدأ سعر الوحدات من 3,360,000 جنيه مصري، وتتوفر خيارات مرنة للدفع، حيث يمكن البدء بدفعة أولية تبلغ 10% فقط، مع فترة سداد تمتد على مدار 7 سنوات، مما يتيح للمستثمرين فرصة الاستفادة من هذا المشروع بشكل ميسر وميسور التكلفة.

كمبوند استر التجمع الخامس

بعد نجاح مشاريع شركة تايمز العقارية في غرب القاهرة، خاصة في مدينة زايد، تعلن الشركة بفخر عن مشروعها الأول في شرق القاهرة، وهو كمبوند استر التجمع الخامس. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، بمنطقة الجولدن سكوير، مباشرة على شارع التسعين، مما يعزز قربه من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية. يبعد المشروع 10 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية، مما يجعله وجهة مثالية للمستقبل.

يتمتع كمبوند استر بمساحة تبلغ 35 فدانًا، حيث يغلب على المشروع المساحات الخضراء. يتألف المشروع من 12 عمارة، وكل عمارة تتكون من دور أرضي و5 أدوار متكررة، يحتوي المشروع على مجموعة من الشقق السكنية البالغ عددها 300 شقة. تمثل شركة تايمز للتطوير العقاري اهتمامًا كبيرًا في تنويع مساحات الشقق في استر ريزيدنس، حيث تبدأ المساحات من 85 متر مربع، بأسعار تبدأ من 2,650,000 جنيه مصري. يمكن البدء بالدفع بمقدم 10%، وتوفير خطط تسديد تمتد حتى 8 سنوات، مما يجعل الاستثمار في هذا المشروع ميسرًا وملائمًا للجميع.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها