شركة بالم هيلز للتطوير العقارى

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير العقارى من أهم وأشهر شركات التطوير العقاري في مصر ، وقد برعت الشركة في العديد من المشاريع المتكاملة التي أصبحت مجتمعاً متكاملاً لا يحتاج أحد لمغادرته سواء كانت مشاريع سكنية أو تجارية ، وقد قامت الشركة بذلك سابقة تجارية قوية حيث تم تأسيسها في عام 2005 من قبل شركة منصور والمغربي للاستثمار والتنمية.

امتلكت شركة بالم هيلز للتعمير ، خلال رحلتها التي تجاوزت 17 عامًا ، أكثر من 26 محفظة تشمل العديد من مراحل التطوير المختلفة على مستوى الدولة ، وتغطي أكثر من 27.000.000 متر مربع داخل مصر. مصداقيتها للعملاء ومنحتهم ما يبحثون عنه في وحداتهم.

مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقارى

 كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

هذا هو مشروع “بالم هيلز قطامية” الواقع في قلب القاهرة الجديدة، والذي يمتد على مساحة تبلغ 1,000,000 متر مربع. يتكون المشروع من 516 وحدة سكنية تشمل فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات متعددة، مع توفر مساحات خضراء ومرافق ترفيهية مميزة.

تتميز وحدات المشروع بالرفاهية والتصميم العصري، وتتضمن مرافق وخدمات متنوعة مثل النوادي الاجتماعية، المناطق التجارية، المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية. كما يتيح المشروع خيارات متنوعة للدفع وفترات سداد مرنة.

يبدأ سعر الوحدات من 4,603,600 جنيه مصري بأقل دفعة أولى وأطول فترة سداد، مما يجعله خيارًا جذابًا للباحثين عن الرفاهية والراحة في موقع مميز في القاهرة الجديدة.

كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر

مشروع “ذا كراون” بالم هيلز أكتوبر هو واحدة من أحدث مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقارى. يتميز المشروع بتقديم مجموعة من الفلل الراقية في مدينة السادس من أكتوبر، ويتمتع بموقع استراتيجي قريب من محور 26 يوليو ومول العرب ومدينة الإنتاج الإعلامي.

يمتد كمبوند ذا كراون على مساحة واسعة تبلغ 190 فدان، وتغطي المساحات الخضراء الجزء الأكبر منه. تتراوح مساحة الفلل في المشروع بين 152 و305 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 6,347,800 جنيه مصري. يتيح المشروع نظام حجز يبدأ بمقدم 5٪ ودفع أقساط متساوية على 7 سنوات بدون فوائد وإيصال خلال 3 سنوات بالتشطيب الكامل.

يعكس مشروع ذا كراون بالم هيلز أكتوبر رؤية شركة بالم هيلز في تقديم مشاريع فريدة من نوعها، تتميز بالرفاهية والتصميم العصري، وتوفر بيئة سكنية مميزة في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر.

مشاريع اخري لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري

  • كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر
  • كمبوند كازا الشيخ زايد
  • كمبوند بالم هيلز كابيتال جاردنز
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها