Search
Close this search box.
شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

المشاريع

0 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2026
2,070,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
اداري
المقدم: 6%
990,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة I Capital Development تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست في عام 2006 كشركة مساهمة مصرية، وهي جزء من مجموعة جدير العقارية. تهدف الشركة إلى المشاركة في بناء العاصمة الإدارية الجديدة، وتعاون مع كبرى المؤسسات العقارية.

تتميز شركة I Capital Development بالجودة العالية في تنفيذ مشاريعها، حيث تختار مواقع استراتيجية لتطوير مشاريعها وتقديم تجربة سكنية متميزة لعملائها. تسعى الشركة إلى تحقيق رضا العملاء عن طريق توفير مستوى عالٍ من الجودة في التصميمات والتشطيبات، وتوفير جميع وسائل الراحة والرفاهية في مشاريعها.

تعتبر I Capital Development ملتزمة بمفهوم جديد في سوق العقارات في مصر، حيث تسعى لتحقيق الجودة والرفاهية في مشاريعها، وتعزيز تجربة السكن المميزة لعملائها.

مشروعات شركة اي كابيتال العقارية

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 8 Business Complex New Capital

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 8 Business Complex New Capital

بعد تحقيق مشروع شركة إي كابيتال للتطوير العقاري وبيع جميع وحداته بنجاح، أطلقت الشركة مشروعها الجديد “كلاود 8 العاصمة الإدارية”، واستجابت لعملائها بإطلاقه في منطقة الداون تاون، مقابل كلاود 7، مع تسمية الشارع الواصل بينهم بشارع إي كابيتال. ويقع المول على شارع آخر رئيسي بعرض 70 متر.

تعاقدت شركة إي كابيتال مع أكبر مكاتب التصميم الهندسي لتنفيذ مشروع مول كلاود 8، وقد تميز التصميم بأنه عصري وفريد عن باقي أبراج العاصمة الإدارية. ويضم المول مجموعة من الأنشطة التجارية والطبية والإدارية، بمساحات ذكية تلبي جميع الاحتياجات. وجاءت الأسعار متناسبة مع إمكانيات المول وخبرة الشركة المنفذة، حيث يبدأ سعر المتر في مول كلاود 8 العاصمة الإدارية من 21,800 جنيه مصري.

وقد قدمت شركة إي كابيتال أنظمة حجز وتقسيط مرنة لجذب المزيد من المستثمرين لمشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث طرحت الشركة وحدات مول كلاود 8 العاصمة الإدارية بنظام تقسيط يبدأ بمقدم حجز 6%، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

مشاريع اخري لشركة اي كابيتال العقارية

  • كمبوند جاليريا مون فالي
  • كمبوند جاليريا مون فالي العاصمة الإدارية
  • كمبوند زيزينيا إكسلوسيف ريزيدانس
  • كمبوند زيزينيا جاردن فيو
  • كمبوند زيزينيا مول العاصمة الإدارية
  • مول كلاود 7 العاصمة الإدارية
  • مول كلاود 8 العاصمة الإدارية
  • مشروع لافيدا ريزورت الساحل الشمالي
  • مشروع أويا العين السخنة.

شركاء شركة I Capital Development

  • يبدو أن شركة أي كابيتال للتطوير العقاري قد عقدت شراكات ناجحة مع عدد من الجهات المحلية والدولية في صناعة العقارات. بعض الشراكات البارزة التي تم ذكرها تشمل:
  • الهيئة الهندسية للقوات المسلحة: وقعت شركة أي كابيتال شراكة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية لتنفيذ بعض المشروعات العقارية في مصر.
  • شركة المقاولون العرب: عقدت شركة أي كابيتال شراكة مع شركة المقاولون العرب، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات في مصر، لتنفيذ بعض مشروعاتها العقارية.
  • CFM (Construction & Financial Management): وقعت شركة أي كابيتال شراكة مع CFM التابعة لمجموعة أوراسكوم القابضة، وهي شركة متخصصة في مجال الإشراف على إدارة المشروعات العقارية، لتولي بعض الجوانب الفنية والتدريبية في بعض مشروعاتها.

تلك الشراكات قد ساعدت شركة أي كابيتال للتطوير العقاري في تنفيذ مشروعاتها العقارية بشكل ناجح وتحقيق النجاحات في سوق العقارات.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا