شركة ايوان للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة ايوان للتطوير العقاري في عام 2004، وعلى مدى 18 عامًا، استطاعت تحقيق مكانة رائدة في سوق العقارات المصري، بفضل مشاريعها الفخمة والراقية والخدمات الشاملة التي توفرها، بالإضافة إلى مواقعها المتميزة. تتميز مشاريع الشركة بالاهتمام الشديد بأدق التفاصيل، ويحرص المهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذي للشركة، على الإشراف على تنفيذها بنفسه.

 حققت الشركة تحت قيادته إنجازات عديدة، حيث نفذت نحو 20 مشروعًا سكنيًا وتجاريًا، بلغت استثماراتها نحو 13 مليار جنيه، ما يؤكد مكانتها القوية كلاعب هام في السوق العقاري المصري. وبفضل هذه المزايا، تعتبر مشاريع ايوان للتطوير العقاري مجتمعات عمرانية متكاملة تحظى بإعجاب العديد من العملاء.

مجلس إدارة شركة ايوان للتطوير العقاري

يتألف مجلس إدارة شركة ايوان للتطوير العقاري IWAN من القادة التالية:

  • المهندس وليد في منصب الرئيس التنفيذي لشركة ايوان للتطوير العقاري .
  • المهندس/ وليد مختار في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.
  • المهندس/ إيهاب مختار المساهم والرئيس التنفيذي لشركة Idea Design.
  • السيد محمد ماهر المساهم و رئيس غير تنفيذي للشركة.
  • السيد احمد سامي المساهم و عضو مجلس إدارة الشركة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ايوان للتطوير العقاري والاستثمار أن شركة  ايوان للتطوير العقاري  تمكنت من تحقيق النجاح والتغلب على التحديات، وخاصة خلال الأزمة الأخيرة لوباء كورونا، واستمرت في تحسين منهجيتها ووضع استراتيجيات مبتكرة. وتستعد شركة ايوان للتطوير العقاري  للشروع في رحلة جديدة لتعزيز مكانتها وأساليب مشاريعها وتأسيس مجتمعات متصلة تهدف إلى منح عملائها أنماط حياة فريدة

مشاريع شركة ايوان للتطوير العقاري

كمبوند الما الشيخ زايد

يعد كمبوند الما في الشيخ زايد واحدًا من مشاريع شركة ايوان للتطوير العقاري، ويتميز بتوفيره وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، ويقع في موقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد بالقرب من المعالم الحيوية. يتمتع المشروع بتصميمات عصرية ومساحة واسعة تمتد على 35 فدانًا، ويتضمن وحدات سكنية تشمل توين هاوس وفلل مستقلة.

 وقدمت شركة ايوان للتطوير العقاري مساحات مميزة حيث تتراوح مساحة الوحدات من 262 إلى 300 متر مربع، وتتراوح الأسعار من 7,700,000 إلى 13,700,000 جنيه مصري. يتوفر نظام الحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 4 سنوات، وتبلغ رسوم الصيانة 5%. كما يتميز المشروع بتوفير كافة المرافق والخدمات الضرورية للسكان لتسهيل حياتهم.

كمبوند جدار 6 أكتوبر

يتضمن مشاريع شركة ايوان للتطوير العقاري  في أكتوبر كمبوند جدار 6 أكتوبر الذي يتميز بموقع استراتيجي على مقربة من ميدان جهينة وجامعة النيل ومستشفى دار الفؤاد و مول مصر ومول العرب، كما يمكن الوصول إلى المشروع عن طريق الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

وقد اختارت شركة  ايوان للتطوير العقاري تصاميم عصرية فريدة للفلل المخصصة في الكمبوند، بمساحات تبدأ من 93 متر مربع للدوبلكس، وتبدأ الأسعار من 3,900,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 15% وفترة تقسيط حتى 8 سنوات.

كمبوند جادة التجمع الخامس

وقد وجدت شركة ايوان للتطوير العقاري فرصة في القاهرة الجديدة لتطوير مشروع سكني جديد، وهو كمبوند جادة التجمع الخامس Jada New Cairo، الذي يقع في موقع متميز بالقرب من الجامعة الأمريكية على شارع التسعين في قلب التجمع الخامس.

ويتميز المشروع بتوفير تصاميم فريدة من نوعها من الوحدات التي تشمل تاون هاوس وبنتهاوس وتوين هاوس، وتتراوح مساحاتها من 160 متر مربع وما فوق، بأسعار تبدأ من 1,512,000 جنيه مصرى، مع إمكانية دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على فترة تصل إلى 7 سنوات.

تتناول شركة ايوان للتطوير العقاري طرق الدفع والسداد لكامل الوحدات بأنظمة التقسيط المريح، مع إمكانية اختيار التشطيبات النهائية على أحدث طراز وضمان الاستلام في المواعيد المحددة منذ بداية التعاقد، كما أنها تقدم أجوبة على كافة الأسئلة من خلال فريق دعم متميز يعمل على مدار الساعة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها