شركة ايت للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة ايت للتطوير العقاري تعتبر واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، وقد تأسست في عام 2017 كشركة مساهمة مصرية تابعة لهيئة الاستثمار، وهي جزء من مجموعة شركات ARO Holding. تترأس الشركة المهندس عمر السعداوي، وقد تمكنت الشركة خلال فترة قصيرة من تحقيق نجاحات هامة.

تتميز شركة ايت العقارية بأنها تولي اهتمامًا دائمًا بمطالب العملاء، حيث تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للاستماع إلى احتياجات العملاء وتلبيتها. كما تقدم الشركة تسهيلات مذهلة في فترات السداد وأسعار تنافسية، مما جعلها تحظى بشهرة كبيرة وتصبح عملائها هم المسوقين الحقيقيين لمشروعاتها.

واستطاعت شركة ايت للتطوير العقاري تنفيذ أكثر من 52 مشروعًا خلال 5 سنوات فقط، معظمها في القاهرة الجديدة والجونة. وبناءً على هذه النجاحات، قامت الشركة بإطلاق مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك داون تاون مول 1 الذي حقق نسبة مبيعات تصل إلى حوالي 470 مليون جنيه. مما دفع شركة ايت للتطوير العقاري لإطلاق داون تاون مول 2 ومول 88 هب.

مشاريع شركة ايت العقارية

داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع مول داون تاون مول العاصمة الإدارية يعد إحدى بواكير مشاريع شركة ايت للتطوير العقاري، ويتميز بموقعه الممتاز في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من الأماكن الحيوية وبإطلالة ساحرة على الحديقة المركزية والممشى السياحي. ويتكون المشروع من دور أرضي و10 أدوار مع دورين تحت الأرض للجراج، وتم تخصيص وحدات المول للأنشطة التجارية والإدارية، بمساحات تبدأ من 27 متر مربع.

تتوفر وحدات مول داون تاون مول العاصمة الإدارية بأسعار تبدأ من 525,000 جنيه مصري، مع مقدم 10% وأنظمة سداد تصل إلى 20 سنة، مما يجعلها توفر تسهيلات كبيرة للعملاء. وتتيح هذه الأسعار المعقولة وخيارات السداد المرنة فرصة للاستثمار في وحدات المول واستغلالها بشكل تجاري أو إداري، وتجذب عملاء متنوعين من مختلف الفئات الاقتصادية.

مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع 88 هب العاصمة الإدارية هو ثالث مشاريع شركة ايت للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية ويقع مباشرة أمام الحديقة المركزية سنترال بارك. يتميز المشروع بتصميم فريد وعصري واستشارة هندسية من د. محمد شاكر وزير الكهرباء الحالي. المول يتكون من 12 دور متكرر ويضم أنشطة تجارية وإدارية، بالإضافة إلى منطقة فود كورت وسينما خارجية على السنترال بارك، بالإضافة إلى روف توب كبير.

تميزت شركة ايت للتطوير العقاري بتنويع مساحات الوحدات داخل المشروع، حيث تبدأ المساحات من 30 متر مربع. أما أسعار الوحدات في 88 هب العاصمة الإدارية، فتبدأ من 990,000 جنيه مصري للمتر، مع مقدم يبدأ من 10% وفترة تقسيط تصل إلى 12 سنة، وتتوافر خصومات كبيرة للدفع النقدى.

شركاء شركة ايت للتطوير العقاري

تعاونت شركة ايت في السنوات السابقة مع عدد من الشركات والاستشاريين البارعين لضمان نجاح مشروعاتها وكسب ثقة عملائها. في عام 88، تعاونت شركة ايت مع الاستشاري الهندسي دكتور محمد شاكر، الذي كان وزير الكهرباء في ذلك الوقت، والذي قام بالعديد من المشاريع الناجحة مثل مول مصر، سيتي سنتر الماظة، سيتي ستارز، الحي الحكومي والمالي. وكان الاستشاري العام والمسؤول عن الرسومات الهندسية في تلك المشاريع هو د. أيمن عاشور، الذي كان نائب وزير التعليم العالي.

كما تعاونت شركة ايت مع شركة Archrete، الاستشاري العام لمشروع وتصميمات داون تاون مول في العاصمة الإدارية. وتتمتع Archrete بخبرة واسعة في هذا المجال، حيث قامت بتصميم وتنفيذ أكثر من 30 مشروع في العاصمة الإدارية. وكان الاستشاري الهندسي لمشروع داون تاون مول هو م. وليد عبد الغفار، الذي قام بتنفيذ مشاريع مثل مطار المدينة المنورة ومبنى وزارة العدل وأكثر من 12 مول في العاصمة الإدارية الجديدة.

هذه الشراكات الاستراتيجية تعكس نجاح شركة ايت في جذب والتعاون مع خبراء ومحترفين في مجالات متنوعة، وتعزز قدراتها على تنفيذ مشروعاتها بطريقة مبتكرة ومتقدمة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها