شركة النخيل للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة النخيل للتطوير العقاري هي شركة عقارية إماراتية معروفة عالميًا ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 2001 وتعتبر واحدة من أبرز الشركات في صناعة التطوير العقاري في المنطقة.

تشتهر شركة النخيل للتطوير العقاري بتصميم وبناء مشاريع عقارية رائعة ورموز معمارية فريدة تضفي جمالًا على المناظر الحضرية. تشمل مشاريعها الرئيسية جزر النخيل، وهي جزر صناعية مصممة على شكل نخلة تتكون من النخيل الجميرا والنخيل جبل علي والنخيل ديرة. تعد هذه الجزر من أبرز المعالم السياحية في دبي وتوفر مجموعة واسعة من المنازل الفاخرة والفنادق الفاخرة والمنتجعات والمرافق الترفيهية.

بالإضافة إلى جزر النخيل، قامت شركة النخيل بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية الأخرى في دبي، بما في ذلك مشروع جميرا بارك، ومشروع المرابع العربية، والمشروع الواجهة البحرية الجديدة في ديرة، والمشروع الواجهة البحرية في النخيل جبل علي، وغيرها.

تتميز شركة النخيل بالابتكار والجودة في تصميم وتنفيذ مشاريعها، وتسعى جاهدة لتحقيق رؤيتها في تطوير بيئات عيش استثنائية ومستدامة. تعد شركة النخيل للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري وتلعب دورًا هامًا في تشكيل وتحسين العقارات والمجتمعات في دبي والمنطقة المحيطة بها.

مشاريع شركة النخيل للتطوير العقاري

مول تريو في تاور العاصمة الإدارية

مول تريو في تاور هو مشروع مول تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يهدف هذا المشروع إلى توفير تجربة تسوق شاملة ومتكاملة للسكان والزوار في المنطقة.

يتميز مول تريو في تاور بموقعه المركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمحلات التجارية للماركات العالمية والمحلية المشهورة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على مطاعم ومقاهي وصالات طعام تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمأكولات لتلبية مختلف الأذواق.

تصمم مساحات المول بشكل عصري وفقًا لأعلى معايير التصميم الداخلي، وتوفر بيئة مريحة وجذابة للزوار. يتضمن المشروع أيضًا مناطق للترفيه والتسلية، مثل صالات السينما ومراكز الألعاب والأنشطة الترفيهية الأخرى، لتوفير تجربة ممتعة للعائلات والزوار.

تهدف مول تريو في تاور إلى أن يكون وجهة متكاملة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر تجربة فريدة ومتميزة للزوار من خلال تنوع المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية المتاحة فيه. يعتبر هذا المشروع إضافة مهمة للمنطقة ويساهم في تطويرها وتحسين جودة الحياة فيها.

دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة

إن مشروع برج دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة هو فرصة استثمارية لا تقدر بثمن. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة الأعمال المركزية CBD ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية.

من خلال استثمارك في وحدة تجارية في برج دبل تو تاورز، يمكنك الاستفادة من مساحات تبدأ من 30 متر مربع بأسعار تنافسية تبلغ 115,000 جنيه للمتر. أما وحدات الأعمال الإدارية، فتبدأ من 35 متر مربع بأسعار تبلغ 36,000 جنيه للمتر. أما وحدات الفندق، فتقدم بمساحات تبدأ من 50 متر مربع بسعر المتر يبدأ من 38,000 جنيه وسعر إجمالي يبدأ من 2,222,500 جنيه مصري.

والأمر المميز في هذا المشروع هو توفير خيارات مرنة للسداد، حيث يمكنك دفع مقدم 5% فقط وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 سنة بدون فوائد. هذا يعطيك الفرصة للاستفادة من العائد المالي للمشروع وتحقيق الاستقرار المالي على المدى الطويل.

باختصار، برج دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة يعد فرصة مثالية للاستثمار وتحقيق عائد مادي ممتاز. مع خيارات السداد المرنة وتنوع الوحدات، يمكنك اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتك وتحقق النجاح الاستثماري الذي تطمح إليه.

مشاريع اخري لشركة النخيل للتطوير العقاري

  • مجمع المهيري في الإمارات.
  • مجمع المنصوري بالإمارات.
  • مجمع المشغوني في الإمارات.
  • مجمع الزعابي في الإمارات.
  • مجمع المرزوقي في الإمارات.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها