Search
Close this search box.
شركة القمزي للتطوير العقاري Al Qamzi Developments

شركة القمزي للتطوير العقاري Al Qamzi Developments

المشاريع

0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
2,100,000 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
6,300,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة القمزي للتطوير العقاري Al Qamzi Developments هي شركة إماراتية مصرية تأسست عام 1997 على يد عبدالله القمزي، وتعد من أفضل شركات العقارات في مصر. وتهدف الشركة إلى تحقيق الريادة في السوق العقاري ورفع معايير الجودة من خلال تطوير وتقديم أرقى العقارات بأفضل جودة ممكنة، وتوفير الفوائد المستدامة لسكان المجتمعات السكنية التي تقوم ببنائها، وذلك عن طريق تطوير مشروعات إبداعية ومتميزة تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين على حد سواء.

تتميز شركة Al Qamzi Developments بخبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري وتقديم خدمات متكاملة من التصميم والتخطيط والإنشاء والتسويق والبيع والصيانة وإدارة المشاريع. وتعمل الشركة على توفير بيئة متكاملة للحياة، تلبي احتياجات السكان بأسلوب حديث وفريد من نوعه، مما جعلها تحظى بثقة العملاء والمستثمرين وتحقق نجاحًا كبيرًا في سوق العقارات المصري.

مشاريع شركة القمزي العقارية

كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة Compound Eastshire New Cairo

كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة Compound Eastshire New Cairo

يعد Compound Eastshire New Cairo من أبرز مشاريع شركة القمزي للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميماته الفريدة والمبتكرة والتي تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية والراحة والتميز. يتضمن المشروع 229 فيلا منوعة بين التوين هاوس والفيلات المستقلة، ويتميز بوجود مساحات خضراء واسعة تشكل حوالي 75% من المساحة الإجمالية للمشروع.

وتسعى شركة القمزي إلى توفير الأسعار المناسبة لجميع المستثمرين، حيث تبدأ أسعار الفلل في المشروع من 3,800,000 جنيهًا، وتوفر تسهيلات في أنظمة الحجز والتقسيط، حيث يمكن دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات مع دفع 8% مصاريف صيانة.

ويعتبر Compound Eastshire New Cairo موقعًا استثنائيًا في قلب التجمع الخامس، حيث يوفر سكنًا فاخرًا ومريحًا للمستثمرين الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة، كما يتميز بقربه من المرافق والخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة.

مشاريع اخري لشركة القمزي العقارية

  • كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة (Compound Eastshire New Cairo)
  • مول أوتو مول Auto Mall بمدينة نصر
  • مول أوفر لاند Overland Mall بمدينة نصر
  • تاج سليم Taj Sulaym
  • جولف لايك Golf Lake
  • وايت ساندز White Sands
  • تاون هاوس بارك Townhouse Park
  • بارك فيو Park View
  • كمبوند القمراوي Al Qamrawi Compound
  • كمبوند أبراج الحديدية Iron Towers Compound

شركاء شركة Al Qamzi Developments

تعاونت شركة القمزي مع عدد من البنوك والمؤسسات المالية المرموقة، مثل البنك الأهلي المصري والبنك الأهلي الإماراتي، وذلك لتوفير خطط تمويلية مرنة وميسرة لعملائها، وتوفير خيارات التمويل المناسبة لهم، بما يتناسب مع احتياجاتهم وظروفهم المالية. كما تعاونت الشركة مع عدد من المقاولين المحليين والدوليين، لتحقيق معايير الجودة العالية وتحقيق رؤيتها لإنشاء مشاريع عقارية فاخرة وذات مستويات عالية من الجودة والتميز.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا