Search
Close this search box.
شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

المشاريع

لا يوجد مشاريع
معلومات اكثر عن المطور

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري (Al Ahly Sabbour Developments) بدأت رحلتها في عام 1994 على يد المهندس حسين صبور، وهي شركة مساهمة تأسست كشراكة بين عائلة صبور والبنك الأهلي وفقًا للقانون رقم 159 لعام 1981، حيث تملك العائلة 60% من الأسهم بينما يمتلك البنك الأهلي 40%.

تعتبر الأهلي صبور من أكبر شركات العقارات في مصر، وقد نفذت 57 مشروعًا في جميع أنحاء البلاد، حيث غطت مشاريعها جميع المناطق المميزة مثل وسط البلد، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد وأكتوبر. تهدف الشركة إلى توفير أقصى درجات الرفاهية والجودة والراحة في مشاريعها، مع الحفاظ على المعايير البيئية العالية. تتبنى الشركة مبادئ الدفء والاطمئنان في التصميم والتنفيذ، وتضع اهتمامها الكبير بتلبية احتياجات عملائها في المقام الأول.

وتتميز الأهلي صبور بشراكاتها الهامة مع شركات التصميم والإنشاءات العالمية، مثل China State Construction Engineering Corporation Egypt، التي قامت بتنفيذ مشروع ميناء دبي في محافظة السويس. تلك الشراكات تعزز مكانة الشركة كواحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، وتعكس التزامها بالجودة والتميز في تنفيذ مشاريعها.

مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل  The City of Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل The City of Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا صبور في مدينة المستقبل (The City of Odyssia Mostakbal City) هو أحد مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري. يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 580 فدان. تتوفر في الكمبوند شقق بمساحات تبدأ من 129 متر مربع، ويبدأ سعر المتر المربع من 10,000 جنيه مصري. يتيح الكمبوند نظام حجز وتقسيط يبدأ بدفعة مقدمة تبلغ 15% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على فترة تصل إلى 8 سنوات.

يتميز كمبوند اوديسيا صبور بموقعه المتميز بالقرب من الجامعة الأمريكية، ويتوفر فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات عصرية ومرافق متكاملة، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية وأماكن لممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية. كما يوفر الكمبوند أيضًا خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة ومواقف للسيارات ووسائل راحة ورفاهية عالية.

نظام التقسيط الذي يقدمه كمبوند اوديسيا صبور يسهم في تيسير عملية الشراء ويوفر للمشترين فرصة تملك وحدة سكنية بدفعة مقدمة ميسرة وتقسيط مريح على فترة طويلة. يمكن للمهتمين بالاستثمار في العقارات والعيش في مدينة المستقبل استكشاف هذا المشروع والحصول على معلومات أكثر تفصيلية حول شروط الحجز والتقسيط والوحدات المتاحة من خلال التواصل مع شركة الأهلي صبور المسؤول

كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October

كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October

كمبوند كيفا اكتوبر (Compound Keeva October) هو مشروع لشركة الأهلي صبور العقارية، ويقع في موقع مميز على طريق دهشور بين مول العرب ومول مصر. يبلغ إجمالي مساحة الكمبوند حوالي 144 فدان، وتتوفر فيه وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 225 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند كيفا تبدأ من 1,850,000 جنيه مصري، ويتيح الكمبوند نظام حجز ميسر يبدأ بدفع 5% من قيمة الوحدة، مع إمكانية التقسيط على مدار 10 سنوات.

يتميز كمبوند كيفا بتوفير جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها العملاء، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، الحدائق والمساحات الخضراء، المراكز التجارية والترفيهية، ومرافق أخرى متنوعة لتلبية احتياجات السكان.

مشاريع أخرى لشركة الأهلي صبور العقارية:

شركة الأهلي صبور العقارية هي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر، وتقدم عددًا من المشروعات العقارية المتنوعة في مختلف المناطق. من بين المشاريع البارزة لشركة الأهلي صبور العقارية:

  • كمبوند أوديسيا صبور (The City of Odyssia Mostakbal City): يعتبر مشروع أوديسيا صبور مدينة المستقبل ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، ويتضمن وحدات سكنية بمساحات متنوعة ومرافق متكاملة.
  • كمبوند كيفا اكتوبر (Compound Keeva October): يقع هذا الكمبوند على طريق دهشور بين مول العرب ومول مصر، ويتميز بوحدات سكنية فاخرة ومرافق متنوعة.
  • كمبوند جاليريا مون فالي (Galleria Moon Valley): يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتضمن وحدات سكنية عالية التشطيب ومرافق راقية.
  • كمبوند سيتي فيو (City View): يقع في مدينة 6 أكتوبر، ويوفر وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة ومرافق متكاملة.
  • كمبوند زايد داون تاون (Zayed Downtown): يقع في 6 أكتوبر ويتميز بتصميمه العصري ومرافقه المتكاملة.

هذه بعض المشاريع البارزة لشركة الأهلي صبور العقارية، حيث تتميز بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة ومرافق حديثة لتلبية احتياجات العملاء. يُفضل التحقق من تفاصيل المشاريع الحالية والتطورات الأخيرة مباشرة من موقع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة.

شركاء شركة Al Ahly Sabbour Developments

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتعزي نجاحها إلى الشراكات الناجحة التي قامت بها على مر السنوات. فعندما تتعاون الشركة مع شركات تصميم وإنشاء معروفة وتعتمد على خبرات شركات الإدارة والتشغيل المتميزة، فإنها تستطيع تحقيق نجاحات مستدامة في تنفيذ مشاريعها العقارية.

تأسست شركة الأهلي صبور العقارية كشراكة بين عائلة صبور والبنك الأهلي المصري، وهذه الشراكة الناجحة ساهمت في تطوير مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الناجحة في مصر. وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتشكيل شراكات مهمة مع شركات تصميم وإنشاء عالمية الشهرة، مما ساعد في توفير مشاريع عقارية عالية الجودة وتنفيذها بمهنية ودقة.

اعتماد الشركة على شراكات استراتيجية واسعة النطاق يعكس رؤيتها الاستراتيجية في تحقيق التميز والتفوق في مجال التطوير العقاري. إذ تعمل الشركة على اختيار شركاء موثوقين وذوي خبرة للمساهمة في تنفيذ مشاريعها بأعلى مستويات الجودة وفقاً لأحدث المعايير والممارسات العالمية.

بهذا الاعتماد على الشراكات الناجحة والتعاون مع شركات ذات خبرات واسعة، تمكنت شركة الأهلي صبور العقارية من أن تصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وتحقيق مكانة مرموقة في سوق العقارات المصري.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0