شركة اس في للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

منذ أكثر من 25 عامًا، قامت شركة اس في للتطوير العقاري بتحقيق ريادة متميزة في سوق العقارات المصري. تأسست الشركة برؤية ورغبة قوية في تلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم، وهذا ما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا في مجال بناء وتطوير المساحات التجارية والسكنية.

بفضل التزامها بمعايير الجودة العالية واختيارها للمواقع الاستراتيجية، نجحت شركة اس في للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة بما في ذلك الفلل والعمارات والقرى السياحية. يعزى هذا النجاح إلى رؤية وقيم الأستاذ عبدالحميد البطشة، المؤسس والقائد الذي أدار الشركة بمهارة وخبرة.

تتميز شركة شركة اس في للتطوير العقاري بالتعامل الشفاف والتعاوني مع العملاء، حيث تسعى جاهدة لتحقيق رضاهم وتلبية تطلعاتهم. بفضل سجلها الممتاز من النجاحات المستمرة، أصبحت شركة اس في العقارية للتطوير العقاري واحدة من أبرز وأفضل شركات العقارات في مصر.

مشاريع شركة اس في للتطوير العقاري

ايه وان تاور العاصمة الادارية الجديدة

تم تطوير مشروع ايه وان تاور العاصمة الادارية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة بعناية واهتمام كبير من قبل شركة اس في للتطوير العقاري. يعد هذا المشروع فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة ذهبية في العاصمة الإدارية. تم اختيار الموقع بعناية فائقة ليكون أمام الأبراج السياحية وبالقرب من محور بن زايد الشمالي، مما يضفي على المشروع مزيدًا من الجاذبية. كما يتمتع المشروع بإطلالة مميزة على شارع رئيسي يبلغ عرضه 90 مترًا.

يتميز مولايه وان تاور العاصمة الادارية الجديدة بتصميم حديث وديكورات متقنة، حيث تم بناؤه على مساحة تبلغ 2378 مترًا مربعًا لاستيعاب وحدات التجارية والإدارية والطبية. يتكون المول من دور أرضي و14 دورًا علوية، مما يوفر مساحة كبيرة للمستثمرين للاستفادة منها. تم تنويع مساحات الوحدات بشكل كبير لتلبية متطلبات وأذواق مختلفة، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 20 مترًا مربعًا.

مشروع ايه وان تاور العاصمة الادارية الجديدة يعد خيارًا ممتازًا للمستثمرين الذين يسعون للاستفادة من فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بفضل موقعه المميز وتصميمه الحديث وتنوع المساحات المتاحة. يوفر المشروع فرصة استثمارية مثالية في قلب العاصمة الإدارية.

مول ايه وان كورنر العاصمة

تقدم شركة اس في للتطوير العقاري فرصة استثمارية مثيرة في مشروع مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المول وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات مناسبة لمختلف الاحتياجات، مما يتيح فرصة للأفراد والشركات لتنمية أعمالهم وتوسيع نطاقهم التجاري. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المول بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع في منطقة تتميز بالحيوية والتطور العمراني.

تم تصميم المول وفقًا لأحدث المعايير والتصاميم العصرية، مما يضمن تجربة فريدة ومميزة للمستثمرين والعملاء. كما يتميز المول بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل مساحات خضراء متنوعة، وملاعب رياضية، ومنتجع صحي، ومطاعم ومقاهي، وحمامات سباحة، مما يوفر بيئة حيوية وممتعة للعمل والتسوق والاستمتاع بالوقت الحر.

تقدم شركة اس في أسعارًا تنافسية ومميزة بشكل كبير لمشروع مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة، مع خيارات تقسيط مرنة تتناسب مع احتياجات المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خصومات نقدية مجزية للدفع النقدي، مما يعزز جاذبية المشروع للمستثمرين المهتمين بالعائد الاستثماري والفرصة للحصول على عائد مالي ممتاز.

إن مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة يمثل فرصة فريدة للاستثمار والتوسع العقاري في سوق العاصمة الإدارية الناشئة، ويعد اختيارًا مثاليًا للأفراد والشركات

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها